الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

21 صورة لأشياء مبهرة وجدها أصحابها وسط الخردة!

لقد وجد الأشخاص الذين شاركوا قصصهم معنا في هذه المقالة أشياء قيّمة حقاً في أماكن غير متوقعة، مثل متاجر وأسواق السلع المستعملة والخردوات. لا يجب أن تمتلك أي معرفة أو مهارات خاصة لتحذو حذوهم، بل إن كل ما تحتاجه هو بعض الحظ فقط.

نعرض لك اليوم في الجانب المشرق بعض الصور التي التقطها أشخاص محظوظون، تمكنوا من شراء مقتنيات مبهرة قيمتها عالية حقاً من أماكن لم يكونوا يتوقعونها.

“خلال المرحلة الثانوية، وجدت هذه القلادة العتيقة على شكل تفاحة في متجر بيع الأشياء القديمة، وقد أحببتها حقاً، لكني تركتها في منزل رفيق سابق ولم أستردها أبداً. بالأمس دخلت متجر بيع أشياء قديمة آخر، ورأيت نفس القلادة! حدث هذا بعد 10 سنوات من فقداني لها، وعلى بعد 700 ميل من المتجر الأول، البحث عن الكنوز يؤتي ثماره دائماً!”

“وجدت نسخة لطيفة ذات غلاف مقوى من هذا الكتاب الذي كنت أرغب في قراءته في متجر البضائع المستعملة، وكنت سعيداً بدفع 5 دولارات ثمناً له. ثم وجدت هذه الورقة المالية عندما كنت أقلب في صفحاته في المنزل”.

“أتأكد دائماً من معاينة قسم المجوهرات المقلدة بالكامل قبل مغادرة متاجر السلع المستعملة. واليوم وجدت خاتم الخطبة هذا الذي يضم أحجاراً من الماس والياقوت الأزرق في وعاء مقابل 2 دولار. أخذته إلى الصائغ مباشرة لتثمينه، وأكد لي أن الأحجار حقيقية”.

“كنت أبحث عن بذلة لحضور حفل زفاف، ووجدت هذه البذلة المكونة من 3 قطع التي تباع في المتاجر بسعر 1700 دولار، ولم أدفع مقابلها سوى 20 دولاراً فقط!”

“كنت بحاجة إلى رداء بشكل طارئ لحضور مناسبة أمس، فوجدت فستاناً مقابل 9 دولارات في متجر خيري يبيع البضائع المستعملة!”

“عثرت على كاميرا في متجر بيع البضائع المستعملة، كانت مملوكة لجندي في الحرب العالمية الأولى. وبداخلها فيلم من نوع Verichrome لم يتم تحميضه بعد”.

“وجدت حقيبة من علامة لويفي بازل في حالتها الأصلية مقابل 20 دولار في متجر بيع البضائع المستعملة الخيري Goodwill. النسخة الجديدة من هذه الحقيبة تباع في المتاجر العادية مقابل 2590 دولاراً”.

“ابحث دائماً عن الحصالات في متاجر بيع البضائع المستعملة! عثرت على 170 دولاراً في حصالة اشتريتها مقابل 7 دولارات!”

“عثرت على فستان زفافي اليوم. أعتقد أنه يعود لخمسينيات القرن الماضي ودفعت 64 دولاراً فقط مقابله وقد أحببته كثيراً. سأضيف لمستي الخاصة إلى الجزء العلوي، لكن الجزء السفلي سيبقى كما هو”.

“هذه أفضل 1.99 دولار أنفقها في حياتي. تضم هذه النسخة من كتاب البريق صورة لكاتبه ستيفن كينغ مع توقيعه أيضاً!”

“هذا الثوب العتيق الذي وجدته في متجر بيع البضائع المستعملة يشبه الفستان اللامع الذي ارتدته مارلين مونرو. لا أجيد نفس وضعية التصوير التي تتخذها هي، أعترف بذلك...”

"ذهبت إلى مناسبة لبيع الممتلكات القديمة، واقتنيت هذا الدبوس الذي يحمل علامة “مجوهرات مقلدة “مقابل 5 دولارات. أخذته إلى الصائغ وأكد لي أنه مصنوع من ذهب ومرصع بالماس والياقوت”.

“3 سترات من علامات تجارية غالية، اشتريتهم في نفس الرحلة إلى متجر بيع البضائع المستعملة الخيري Goodwill. لقد دفعت أقل من 15 دولاراً مقابل الثلاثة”.

“وقعت في حب هذه اللوحة وحصلت عليها مقابل 10 دولارات!”

“وجدت حقيبة يد عتيقة مصنوعة من الصدف، ومطرزة بالخرز الكثيف، مع علامة بداخلها تقول إنها يدوية الصنع، مقابل 5 دولارات. إنها جميلة جدًا!”

“وجدت هذه الملاحة للملح والفلفل جديدة ومغلفة في صندوقها الأصلي، إنها جميلة للغاية”.

“وجدت 5 دولارات داخل هذا السترة التي دفعت 6 دولارات فقط مقابلها”.

“حصلت على عصا هاري بوتر السحرية مقابل 1.78 دولار”.

“لقد بدأت تعلم التطريز قبل بضعة أيام، ووجدت 700 ربطات خيوط مقابل 5 دولارات في متجر لبيع البضائع المستعملة. إنها تباع في المتاجر العادية مقابل حوالي نصف دولار للواحدة”.

“كان هذا أفضل شيء اشتريته على الإطلاق! فستان زفاف عتيق الطراز بسعر 3 دولارات!”

“قال لي البائع إن الحجر الكريم المثبت بهذا الخاتم هو جمشت أخضر، وتمكنت من الحصول عليه مقابل 42 دولار. أخذته إلى إلى الصائغ لتثمينه فاتضح أنه ماس أخضر نادر يزيد عمره عن 100 عام، ويبلغ سعره أكثر من 8000 دولار!”

إننا على يقين من أن قراءنا لديهم أيضاً قصص مثيرة للاهتمام حول مشترياتهم من متاجر وأسواق بيع البضائع المستعملة. هل هناك أي مشتريات حصلت عليها واتضح لك فيما بعد بأن قيمتها كبيرة جداً؟ شارك قصصك وصورك معنا في قسم التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة jnseel / Reddit
شارك هذا المقال