الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

21 صورة يمكن أن تجلب السعادة لمحبي الترتيب (والفوضويين أيضاً)

إذا وجدت نفسك يوماً ترغب في تعديل لوحة مائلة في منزل أحدهم، أو تشعر بالانزعاج عندما ترى مجموعة من الكتب غير المرتبة حسب الحجم أو اللون، فعليك أن تعرف أنك لست وحدك المصاب بهذا الهوس. فأنت بهذا تنتمي إلى مجموعة من الأشخاص بقيادة مونيكا جيلر، من مسلسل "Friends"، ولا بأس في ذلك. فنحن واثقون من أنكم معشر المهووسين بالحفاظ على الأشياء نظيفة ومرتبة، بالمسطرة، ستسعدون بالاطلاع على عدد من هذه الصور المثالية التي وجدناها على الإنترنت. بالمقابل، وحتى إن كنت من الفريق الآخر، فيمكننا أن نؤكد لك أنك بعد النظر إليها عن قرب، سوف تعيد النظر في انتمائك لا محالة.

لدينا في الجانب المشرق عدد من أفضل الصور التي شاركها أشخاص يعشقون الترتيب على وسائل التواصل الاجتماعي، ونحن على يقين من أنها ستتركك عاجزاً عن الكلام. أما بالنسبة لأولئك الذين ليسوا مثاليين إلى هذه الدرجة، فقد تكون هذه الصور أيضاً وسيلة رائعة لتحفيزهم على ترتيب أماكنهم! وبهذا الشكل يتحقق مبدأ الربح للجميع!

1. “تجعلني السينيستيزيا (الترافق الحسي) التي أعاني منها أتذكر الكتب بشكل أفضل من خلال لونها وليس حسب العنوان أو المؤلف. لذلك هذا ما يحدث عندما تكون لدي مساحة تخزين كافية!”

2. “هكذا علمت أختي أسلوب كونماري في التنظيم! بعد أن طلبت المساعدة في ترتيب خزانة ملابسها. وأعتقد أننا قمنا بعمل رائع (حتى مع رغبتها في الاحتفاظ بالكثير من القطع!) 😍”

3. “مَساند الكتب القديمة تحافظ على قمصاني مرتبة وتدلني على دنو موعد الغسيل، حين تبدأ الأدراج تفرغ شيئاً فشيئاً”

4. “رف عمودي لمكونات وأواني الشاي”.

5. “أخيراً حصلت على علاقات متطابقة في الشكل واللون”

6. “سرقت هذه الفكرة من أمي...”

7. “ثبت والدي ألواح خشب جديدة حول جذع شجرة قديمة!”

8. “إن كنتم ترغبون في معرفة كيفية تخزين أقراطي الخاصة”

9. “بعد أسابيع من العمل الشاق انتهيت أخيراً من تنظيف هذا المرآب حيث كنت أقضي فترة اكتئابي. لقد تبرعت بـ 55 كيساً مليئاً بأشياء مختلفة وألقيت 3 أمتار مكعبة من القمامة. يمكنني الآن ركن سيارتي هنا لأول مرة”

10. “قطرات المطر على غطاء سيارة تشرق عليه الشمس”.

11. “هذه كل الأقلام التي استهلكتها للحصول على درجة الماجستير”

12. “حقيبتي جاهزة لرحلة مدتها أسبوعان. وكل القطع مطوية ومحشوة بإتقان مثل علبة طعام مدرسية. وهكذا أسافر بحقيبة مجرورة فقط وحقيبة ظهر صغيرة بمقاس 30 سم”

13. تراكمت الثلوج على هذه المنازل بطريقة مميزة حتى بدت وكأنها مشهد خيالي من فيلم كرتوني

14. ركن صغير من المنزل يكون فيه كل شيء في مكانه، جدير بأن يشيع الكثير من الفرح

15. “ندفة ثلج مثالية الشكل سقطت على معطفي بالأمس”

16. هذه أفضل طريقة للإبداع في العمل...

17. “من كومة ملابس فوضوية إلى أدراج مرتبة ومساحة إضافية، مع 7 قطع معلقة في الخزانة أيضاً. وأخيراً بات لدي أدراج ملابس تمكنني من وضع كل شيء في مكانه!!”

18. “كان لدي يوم عطلة، فنظمت هذه الأسلاك لزوجتي”

19. علبة سكاكر الدببة الملونة هذه يمكن اعتبارها هدية مثالية ✅

20. “أرادت زوجتي مكاناً للتخزين فقمت ببناء هذا الركن من أجلها”

21. “هكذا يمكنني العثور على أي شيء أحتاجه في غضون 30 ثانية فقط!”

هل تعتبر نفسك من الساعين إلى الكمال؟ أي ركن من منزلك يجعلك تشعر بالفخر بسبب حسن ترتيبه ونظافته؟ نرجو أن تشارك معنا صورك المميزة في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة beckalani / Reddit