الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

22 كنزاً وجده الناس في متاجر الأغراض المستعملة

غالباً ما يعتقد الناس أن عليهم إنفاق مبلغ كبير من المال لشراء الأغراض الضرورية والحصول على منتج عالي الجودة، لكن يمكن لبعض الأشخاص الذين يحالفهم الحظ السعيد العثور على أشياء ثمينة، وشراء هذه الأغراض مقابل نسبة لا تُذكر من سعرها الأصلي. كيف يكون ذلك ممكناً؟ هؤلاء الناس منقبون بارعون يعرفون كيف يجدون الكنوز في متاجر الأغراض المستعملة، ويحبون مشاركة ما عثروا عليه مع مستخدمي الإنترنت.

جمعنا لكم اليوم في الجانب المشرق بعض الصور التي نشرها هؤلاء المستخدمون الذين سمح لهم حظهم الوافر بالحصول على أشياء ثمينة للغاية بسعر منخفض لدرجة لا تُصدق.

1. “وجدت أحد الأطباق على طراز ماري أنطوانيت من إنتاج المصنع الملكي بسعر 3 دولارات ونصف، وحلية على طراز رويال آلبرت من عام 2002 بسعر دولار واحد و29 سنتاً، في أحد متاجر البضائع المستعملة اليوم”

2. “حصلت على خاتم قديم من الفضة والزجاج مقابل دولار ونصف”

3. “أحد أفضل الأشياء التي عثرت عليها في حياتي على الإطلاق! إنه قرط من اللؤلؤ الحقيقي، مقابل 54 سنتاً فقط”

4. “عثرت على نظارات شمسية من ماركة سيلين مقابل 50 سنتاً. عدت بعد ساعة لنفس المتجر ووجدت العلبة المناسبة للنظارات، وقطعة قماش للتنظيف، في سلة مختلفة مقابل 50 سنتاً أخرى. صُنعت جميعها في إيطاليا، وسعرها الأصلي 265 دولاراً في المتاجر العادية”

5. “حصلت على هذه الرفوف الجميلة التي تعود إلى حقبة الثمانينيات من القمامة واستغرقت 3 ساعات لمعرفة كيفية تركيبها، لكنها كانت تستحق ذلك”

6. “اشتريت هذه الطاولة الجانبية مقابل 10 دولارات، لها رف مدمج لوضع المجلات، إنها إحدى تُحف طراز العصر الحديث في منتصف القرن الماضي”

7. “ساعة مكونة من الراتنج والصخور، بمبلغ 5 دولارات و99 سنتاً”

8. “وجدت حقيبة اليد هذه على شكل دجاجة جالسة، في أحد متاجر البضائع المستعملة”

9. “الأغراض التي عثرت عليها خلال عطلة نهاية الأسبوع...”

10. “عثرت على سترة من علامة CC Filson الرائعة تعود إلى السبعينيات في كومة ملابس مجانية في الشارع! لا توجد بها ثقوب وهي في حالة جيدة جداً! لا أصدق أن أحداً ما قد تخلص منها!”

11. “أنا سعيد للغاية! إنها طاولة كرة أرضية متحركة، وسعرها 30 دولاراً فقط”

12. “حذاء جديد تقريباً، وعلى مقاسي! كان سعره 4 دولارات و99 سنتاً فقط، في أحد متاجر البضائع المستعملة”

13. “وجدت علبة المجوهرات الصغيرة اللطيفة هذه مصنوعة مما أعتقد أنه قشر برتقال. دفعت مقابلها 5 دولارات فقط. هل يمكن لأي شخص إخباري بما تعنيه الكتابة الغامضة في أسفلها؟”

14. “أنا سعيد جدًا لأنني وجدت هذا الحذاء النادر للغاية على مقاسي مقابل 44 دولاراً! لقد أعدت تدويره، وهو الآن جاهز للارتداء”

15. “وجدت هذه المطبوعة للوحة للفنان بول كلي مقابل 40 دولاراً، بالإطار”

16. “وجدت هذا المصباح. إنه ثقيل ويعجبني كثيراً الضوء الذي يخرج منه. أتمنى أن أجد المزيد من المعلومات عنه. هل هو مصنوع من المرمر؟ أم الرخام؟ ليست لدي فكرة، لكني أعشقه!”

17. “سلة نزهة من علامة بيير 1، مع مجموعة من أدوات المائدة الرائعة! بسعر 5 دولارات و99 سنتاً فقط”

18. “7 دولارات لفستان أحلامي من فترة التسعينيات!”

19. “لقد وجدت هذه البلوزة المصنوعة من الحرير الخالص من حقبة السبعينيات أو الثمانينيات مقابل 50 سنتاً في أحد متاجر البضائع المستعملة!”

20. “وجدت هذا المعطف الجلدي مقابل 50 دولاراً فقط في سوق السلع الرخيصة والمستعملة!”

21. “بالتأكيد هذا أغلى شيء حصلت عليه من متجر التوفير في بلدتي. دفعت مقابل تلك الطاولة 70 دولاراً، لكني أحببتها كثيراً”

22. “وجدت فستان الزفاف الذي كنت أحلم به (وكان على مقاسي بالضبط) بمبلغ لا يزيد عن 40 دولاراً!”

هل تعتقد أن الاستفادة من عروض المتاجر المستعملة أمر جيد، أم تفضل شراء سلع جديدة تماماً؟ ما هو أفضل شيء حصلت عليه على الإطلاق من متاجر السلع الرخيصة أو المستعملة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة baltering_magdalene / Reddit
الجانب المُشرق/مثير للفضول/22 كنزاً وجده الناس في متاجر الأغراض المستعملة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك