الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

6 متطلبات غير عادية يشترطها المشاهير في المربيات لتوظيفهن

عندما تعملين مربية لدى أحد المشاهير، قد تظني بأن حلمك تحول إلى واقع وحقيقة. تخيلي السفر مع المغني أو الممثل المفضل لديك ومع عائلته في كل مكان، تبدو فكرة مثيرة، وسيكون لديك الكثير من الحكايات الشيقة لتروينها لصديقاتك. لكن الأمور ليست وردية كما تتخيلين. ينبغي أن تمر من ترغب في التقدم لشغل هذه الوظيفة بسلسلة من الاختبارات المعقدة جداً، وينبغي أن تلبي العديد من المتطلبات، بعضها قد يبدو شديد المبالغة.

1. الخبرات السابقة

Survivor,PacificCoastNews.com/EAST NEWS

من أولى الأشياء التي يشترطها من يبحثون عن مربية أطفال في هوليوود أن يكون عمر المتقدمة للوظيفة أكبر من 35 عاماً. وهذا لأن المشاهير لا يرغبون في الاستعانة بفتاة تدخل إلى منازلهم بحثاً عن الشهرة بدلاً من التركيز على الاعتناء بالأطفال. لذا، يحرصون على الاستعانة بمربية ذات خبرة تعرف كيف تتعامل مع الأطفال دون أي مصاعب أو مشكلات.

2. ينبغي أن تكون متاحة دائماً

ينبغي أن تكون المربية في هوليوود مستعدة لتغيير جدول أعمالها وأوقاتها حسب مخططات الوالدين، مهما كانت عشوائية وغير منتظمة. على سبيل المثال، وضع براد بيت وأنجلينا جولي العديد من المتطلبات والاشتراطات في المربية التي تعمل لديهما، وعلى رأسها أن تكون حاصلة على درجة جامعية وتتحدث لغتين على الأقل (من بينهما اللغة الأصلية لأطفالهما المتبنين). وأخيراً، من المهم جداً أن تكون متاحة للسفر في أنحاء الولايات المتحدة وأوروبا في أي وقت.

3. ينبغي أن تكون مستعدة للمبالغة في بعض الطلبات

TS, PacificCoastNews.com/EAST NEWS, Enrique RC, PacificCoastNews.com/EAST NEWS

إذا كنت واحدة من النساء القليلات اللاتي تمكنّ من الحصول على وظيفة مماثلة، استعدي لاستقبال جميع أنواع الطلبات الغريبة. على سبيل المثال، طلبت سارة جيسيكا باركر من مربية أبنائها تجديد جيل الاستحمام ومنظف الوجه في الحمام الشخصي لأطفالها باستمرار وبانتظام. بدلاً من شراء دفعة واحدة من تلك المنتجات، كانت تحرص نجمة هوليوود على التحقق من كل منها يومياً وتغيير ما نفد منها.

Wagner Az, PacificCoastNews.com/EAST NEWS

4. ينبغي أن تكون مستعدة للركض عند ظهور المصورين والصحفيين

PacificCoastNews/EAST NEWS, PacificCoastNews/EAST NEWS

عند الوصول إلى بعض الأماكن، أو حتى في لحظات غير متوقعة على الإطلاق، يظهر المصورون والصحفيون من العدم ليحاصروا المشاهير ويطرحون عليهم عشرات الأسئلة. وبناء على من تعملين لديهم من المشاهير، قد يُطلب منك التراجع إلى الخلف والسماح لهم بالتحدث، أو حتى الاختفاء عن المشهد تماماً. هذا لأن العديد من المشاهير يرغبون في ترك انطباع لدى الجمهور بأنهم قادرون على فعل كل شيء: الالتزام بجدول أعمالهم شديد الانشغال، وتصوير الأفلام، والأعمال الخيرية، وتربية أطفالهم والاعتناء بهم بأنفسهم. صورة المشاهير أمام وسائل الإعلام تضعهم باستمرار تحت ضغط هائل، ولا يرغبون في أن يتحملوا أكثر مما يمكنهم تحمّله.

5. لا يسمح لهنّ باستخدام الهواتف

PC / MEGA/Mega Agency/East News

من أشد المحظورات في هذه الوظيفة أن يتشتت انتباهك. وهذا شيء يمكن أن تشهد عليه 6 مربيات سابقات عملن لدى كيم كارداشيان وكانييه ويست. على سبيل المثال، لا يُسمح للمربيات باستخدام الهواتف في أثناء عملهن بالنهار. وقد يُفصلن من العمل إذا خالفن تلك القاعدة.

6. الخضوع لفحص شامل للخلفية الجنائية

GONZALO/Bauergriffin.com/East News

إذا تقدمتِ لوظيفة مربية في هوليوود، استعدي للخضوع لعملية فحص بالغة الصرامة. الأمر أشبه بتعيينك في إحدى الخِدْمَات العسكرية السرية! تستغرق عملية التحقق وقتاً طويلاً، يستعين فيها المشاهير بفريق تحقيقات لإجراء عملية فحص الخلفية الجنائية بطريقة احترافية. على سبيل المثال، هذا ما تقدمه وكالة Not Just Baby Sitters (ليس مجرد مربيات أطفال)، إذ تضمن مصداقية المربية بدرجة مثالية.

العمل في وظيفة مربية لأبناء المشاهير أبعد ما تكون عن الراحة، لكنها قد تكون مغامرة مكتملة الأركان. إذا كان بإمكانك الاختيار، من ستختارين من المشاهير للعمل لديه؟ وكيف تتخيلين الحياة معه أو معها؟

مصدر صورة المعاينة PacificCoastNews/EAST NEWS, PacificCoastNews/EAST NEWS
الجانب المُشرق/مثير للفضول/6 متطلبات غير عادية يشترطها المشاهير في المربيات لتوظيفهن
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك