الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

6 معلومات مفاجئة يكشفها شكل أظافرك

أظافرنا نحن معشر البشر أشكالها مختلفة: بعضنا أظافره عريضة ومربعة، والبعض الآخر تجده بأظافر صغيرة ورفيعة. لكن هل فكرت في مرة بالمعلومات التي يمكن لهذه الفوارق أن تكشف عنها؟

نشر عالم نيجيري معروف ورقة بحثية يقرّ فيها أن الشكل الطبيعي للأظافر، كما هو الحال بالنسبة لبصمات الأصابع، قد يختزن معلومات عن شخصية صاحبها.

وقد قرر الجانب المشرق أن يفحص هذا الزعم بما يقتضيه المقام من تدقيق وحزم. وما عليك سوى تحديد شكل أظافرك في القائمة أدناه وقراءة الوصف الملحق بها، ثم تخبرنا بمدى دقته وصدقيته في قسم التعليقات.

أظافر مستطيلة وطويلة وعريضة.

صفاتك هي الهدوء والبراغماتية والاتزان والاستقلالية مع العقل المنفتح. أنت محل للثقة ولديك حس قوي بالمسؤولية عن كلماتك وأفعالك. أنت قائد بالفطرة!

أظافر مربعة صغيرة جداً.

أنت شخص مرن وحادّ وواسع الحيلة مع فطنة واضحة. قد تكون صاخباً جداً، لكن ثوراتك سريعاً ما تهدأ. تميل للجشع والعدوانية، وللغيرة أيضاً.

أظافر طويلة ورفيعة.

أصحابها أنانيون وماكرون بمبادئ انتهازية. يحبون الترف ويطالبون باهتمام الآخرين بهم على الدوام وكثيراً ما يشعرون بالإهانة لأتفه الأسباب.

أظافر قصيرة.

هؤلاء الناس سرعان ما يغضبون وينفد صبرهم، لكنهم أذكياء بشكل لا يصدق. كلما كانت الأظافر أقصر، ارتفع سقف مطالب الشخص من نفسه ومن غيره. يسعون دائماً لتنفيذ ما يريدون بطرقهم الخاصة التي تنشد تحقيق الكمال.

أظافر لوزية الشكل.

أصحاب روح مرهفة ولطيفة ورومانسية مع نظرة مثالية للحياة. يحبون الشعور بأنهم مفيدون للآخرين، وهم عاطفيّون جداً وحنونون وحساسون.

أظافر مثلثة.

صاحب هذه الأظافر فنان بشخصية رقيقة ومزاج لا يثبت على حال. دائماً مستنفر وعرضة للانهيارات العصبية. يريد أن يلقى التقدير ويحظى بالشهرة والاحتفاء، ويكره الخسارة والفشل.

ما رأيك في تحليل الشخصية السابق من خلال شكل الأظافر؟ وإلى أي مدى تتفق مع ما ورد فيه؟ ننتظر مرورك دائماً بقسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Depositphotos