الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

جرّب بنفسك: يمكن لشكل إبهامك أن يكشف شيئاً عن شخصيتك!

لطالما استعانت العرّافات بالكفوف لقراءة الطالع، ويبدو أن أيدينا تكشف بالكثير عنا، وذلك يشمل شكل الأصابع فيها. كثيراً ما تساعد الأصابع المختصين في حل الجرائم، وبخاصةٍ الإبهام الذي غالباً لا يعتبر إصبعاً. الإبهام فريد لأنه يحتوي على عظمتين بدلاً من ثلاثة، ويتحكم بأسلوبك في الكتابة. هذا الإصبع يجعلنا مختلفين عن الحيوانات الأخرى، وكذلك عن بعضنا البعض.

عثر موقع الجانب المشرق على طريقة مثيرة للاهتمام لتصنيف الإبهام يمكنها أن تكشف شيئاً عن شخصيتك. ألقِ نظرة على الصورة وابحث عن الوصف أسفل منها.

إن كان إبهامك يشبه الفئة “أ”

إن كانت عظمات الإبهام متماثلة، فأنت شخص متوازن يحاول إيجاد الانسجام والسلام. أصحاب شكل الإبهام هذا يكونون في الغالب هادئين وجيدين في التحدث والتدريس، وخبرتهم في الحياة مكتسبة من التجارب.

العديد من الأصدقاء والأقارب من حولك يطلبون اهتمامك أو نصيحتك لأنك تُظهر التعاطف أفضل من أي شخص آخر.

إن كان يشبه الفئة “ب”

إن كان الجزء الأول من إبهامك أطول من الجزء الثاني، فأنت تسعى إلى الكمال. أنت ملتزم جداً بأفكارك ولا ترضى بأي شي مهما كان دقيقاً. يجب أن يكون كل شيء مثالياً ومنظماً، وهناك دائماً شيء تحتاج إلى تحقيقه.

في بعض الأحيان، قد تصبح مهووساً بفكرة ما، ولكنك دائماً ما تجد طريقة متواضعة للنجاح، وتفضل السعي وراءها. يحترمك الناس لصدقك ويمكنهم الاعتماد على كلمتك.

إن كان يشبه الفئة “ج”

إن كان الجزء السفلي من إبهامك أكبر من الجزء العلوي، فأنت تجتهد في عملك. ربما لا تمنحك الحياة طريقاً سهلاً للنجاح، لكنك تتغلب على أية عقبات وتجد دائماً ما يرضيك. أصحاب شكل الإبهام هذا واثقون في أنفسهم وأذكياء.

أفكارك دائماً واضحة ولا يوجد الكثير من الأشياء التي تربكك، ولهذا السبب غالباً ما يتم تقديرك في العمل كشخص يوثق به.

إبهامك مرن

ضع يدك في وضع “رفع الإبهام”. إن كان لديك إصبع مرن، فأنت ممن يتميزون بأسلوب تعبير وعاطفية أفضل من الأشخاص ذوي الإبهام المستقيم. يسمى هذا الشكل أيضاً بإبهام المسافر الذي يبحث عن أحد يقلّه في الطريق بالإشارة بإصبعه. يتكيف أمثالك بسهولة مع الظروف المتغيرة والبيئات الجديدة.

أنت مبدع وفي قمة الفن. الفن مصنوع من أجلك. الأفراد ذوو الإبهام المرن منفتحون على العالم ولديهم فضول كبير. عقولهم تجد طرقاً مثيرة للاهتمام لحل المشاكل وتحقيق الأهداف.

إبهامك مستقيم

ضع يدك في وضع “الإبهام إلى الأعلى”. الآن انتبه إلى شكل إبهامك. إن كان مستقيماً وغير مرن، فأنت شخص عنيد يحب الهيمنة. قد يعتقد بعض الناس أنك تبدو كالحجر في تعبيرات وجهك، لكنك ملتزم بوعودك، ويمكنهم دائماً الاعتماد عليك.

قد يحاول الناس أحياناً الاستفادة من ثقتك وقدرتك على الوفاء بوعودك، غير أنك في الغالب قادر على تحليل كل شيء على الفور واتخاذ الخيارات الصحيحة دون الإضرار بنفسك.

أي نوع من الإبهام لديك؟ أخبرنا في قسم التعليقات أدناه وشارك ذلك مع أصدقائك إن أمتعتك مقالتنا.

مصدر صورة المعاينة depositphotos.com
الجانب المُشرق/مثير للفضول/جرّب بنفسك: يمكن لشكل إبهامك أن يكشف شيئاً عن شخصيتك!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك