الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

تطبيق يجد نسخاً رخيصة من ملابس النجوم لتتمكن من شرائها أنت أيضاً

تذكري آخر مرة رأيت فيها حذاءً مذهلاً ترتديه إحدى النجمات، وأردت شراءه بشكل ضروري وضمّه إلى خزانة ملابسك، ولكنك لم تتمكني من العثور عليه على شبكة الإنترنت. يبدو أننا وجدنا تطبيقاً سيحل هذه المشكلة إلى الأبد.

بداية من اليوم، لن نتسوق في الجانب المُشرق بطريقتنا القديمة مرة أخرى. إننا نؤمن أن هذا التطبيق قد يغير تجربة التسوق لكل قرائنا.

سيغير تطبيق سكرينشوب ScreenShop طريقة تسوقك

لم تعودي بحاجة إلى البحث عن الملابس في مختلف المتاجر على شبكة الإنترنت، فهنا يأتي دور هذا التطبيق الذي سيقوم بالمهمة نيابة عنك. يستخدم تطبيق سكرينشوب ScreenShop الذكاء الاصطناعي لتحديد العناصر التي يمكن شراؤها في صورة ما. يصف مؤسسو التطبيق هدفهم منه بقولهم: “نحن نعمل بتقنية التعلم الآلي وننشئ خوارزميات وأنظمة جديدة للاكتشاف والتخصيص الجمالي.”

يمكنك العثور على ملابس المشاهير بأسعار أقل

طريقة عمل تطبيق سكرينشوب ScreenShop بسيطة للغاية. أولاً، عليك بتحميل صورة للزي الذي تريدين البحث عنه. يتعرف الذكاء الاصطناعي على قطع الملابس الموجودة في الصورة، فيقدم لك قائمة من المتاجر التي توفر ملابس وإكسسوارات مماثلة بأسعار أقل.

ولا تقتصر فاعليته على ملابس المشاهير، إذ يمكنك استخدامه مع أي صورة على الإنترنت. يمكنك أخيراً العثور على قطع الملابس والإكسسوارات في الإطلالات التي ترينها على تطبيق بينتريست Pinterest وترغبين في شرائها.

تعاونت كيم كارداشيان مع التطبيق

تتعاون كيم كارداشيان مع التطبيق لتسهيل عملية التسوق للكثير من المستخدمين. وقد قالت عند حديثها عن التطبيق: “بالطبع أريد أستثمار وقتي في المشاريع التي أعتقد حقاً أن الناس يرغبون فيها وفي أشياء لم أرها من قبل”.

وأضافت كيم: “مجرد القدرة على تحويل أي صورة على الشاشة إلى متجر أزياء إلكتروني فوري، إنها فكرة رائعة للغاية.”

كما صرحت أن التطبيق يتوسع باستمرار وسيعمل مع المتاجر التي توفر الملابس لكل من البالغين والأطفال. يتعاون تطبيق سكرينشوب ScreenShop مع العديد من شركات البيع بالتجزئة الكبرى ويوفر قاعدة بيانات واسعة من الملابس.

المستخدمون يعشقون هذا التطبيق

ظللت لفترة طويلة أبحث عن تطبيق يمكنه القيام بهذا الدور. لدى صديقتي بعض السراويل الجميلة حقاً، وترفض إخباري من أين حصلت عليها، لذلك التقطت صورة لها ووجدت مكاناً لبيع سراويل تماثلها تماماً. بالطبع سألتقط المزيد من الصور للملابس التي تعجبني حتى أتمكن من الحصول عليها جميعاً بأفضل سعر! ©Dr Batta / Justuseapp.com

سمعت عن هذا التطبيق من خلال صفحة كيم كارداشيان على تطبيق سناب تشاب، وقد أحببته حقاً. من الصعب والمحبط كثيراً محاولة العثور على قطع الملابس والاكسسوارات التي تعجبك من خلال وصفها بالتفصيل في محرك بحث غوغل، حيث كثيراً ما تكون النتائج عكس ما كنت تبحث عنه، وينتهي بك الأمر في نتف شعرك من الغضب. شكراً لصناع التطبيق على إتاحة تجربة تسوق خالية من الجهد والإحباطات. احصلوا على هذا التطبيق لتوفروا على أنفسكم وشعوركم الغضب. والآن استمتعوا بالضحك على هذا التعليق لمدى صدقه. ©Abbey&brandi / Justuseapp.com

أي من النجمات تحبين ارتداء ملابس مماثلة لها؟ شاركينا رأيك وصورك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Eric Kowalsky, PacificCoastNews/EAST NEWS, Tobi.com
الجانب المُشرق/مثير للفضول/تطبيق يجد نسخاً رخيصة من ملابس النجوم لتتمكن من شرائها أنت أيضاً
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك