الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب
الجانب المُشرق

10 أزياء للأميرة ديانا أحياها مسلسل The Crown وذكّرتنا بذوق الليدي الرفيع

1---
881

منذ صدوره، أثار مسلسل “التاج” The Crown ضجة كبيرة على الإنترنت. وعلى الرغم من أنه تلقى بعض الانتقادات للافتقار إلى الدقة التاريخية أحياناً، إلا أنه نجح في الفوز بجائزتي غولدن غلوب كـ"أفضل مسلسل تلفزيوني" في فئة الدراما، ناهيك عن عدد من الترشيحات والتكريمات الإضافية لممثلي الأدوار الرئيسية في مشاهده.

وبينما مازلنا ننتظر بفارغ الصبر إنتاج الموسمين الخامس والسادس، ارتأينا أن ندعوكم اليوم في الجانب المُشرق لإلقاء نظرة على كيفية تمكّن مصممي الأزياء في السلسلة، من إعادة ابتكار ملابس الأميرة ديانا ببراعة منقطعة النظير.

الأميرة ديانا في جلسة تصوير خارجية مع الصغير هاري (1986)

إيما كورين (الممثلة التي لعبت دور ديانا) في زيّ مشابه تتزلج في قصر باكنغهام

أعاد المسلسل أيضاً الفستان الأحمر الذي ارتدته ديانا سبنسر عندما حضرت العرض الأول لفيلم جيمس بوند For Your Eyes Only عام 1981.

وبالطبع، تم استنساخ فستان زفاف الأميرة ديانا بأدق تفاصيله!

في المسلسل، قرر الأمير تشارلز التعرف على ديانا سبنسر بعد أن اقتربت منه مرتدية وزرة صفراء اللون. وقد شوهدت ديانا في زي شبيه عام 1981.

ظهر الثوب الأزرق الذي ارتدته الأميرة ديانا في سيدني عام 1983 في بعض مشاهد المسلسل أيضاً.

وهذا فستان آخر ارتدته ديانا أثناء تجولها في بيرث بأستراليا، وأعاده فريق الأزياء في المسلسل.

أثناء زيارتهما لآيرز روك في أستراليا، بدت ملابس كل من الأميرة ديانا والأمير تشارلز مطابقة تماماً لإطلالتهما في المسلسل.

الفستان الأزرق الرقيق الذي اختارته ديانا لمقابلة رئيس الوزراء الأسترالي يبدو جميلاً على إيما كورين، كما بدا على الأميرة.

المعطف الأحمر المخطط الذي ارتدته ديانا خلال زيارتها للنمسا عام 1986 يبدو مشابهاً إلى حد كبير لنظيره في المسلسل، على الرغم من خضوعه للعديد من التعديلات.

لم يقتصر الأمر على إحياء فستان ديانا الأخضر فحسب، بل أعاد منتجو المسلسل إنشاء هذا المشهد العائلي بأكمله خلال جولة للأسرة في نيوزيلندا.

هل شاهدت هذا المسلسل؟ وأي من شخصياته بدت الأكثر دقة ومطابقة لنظيرتها في الواقع حسب رأيك؟

1---
881
شارك هذا المقال