الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

14 من الأفلام التي مهّدت لدخول ممثليها قفص الزوجية

----
535

أصبح الثنائي براد بيت وأنجيلينا جولي من أشهر الأزواج في عالم السينما وأكثرهم إثارة، بعدما وقعا في حب بعضهما البعض أثناء تصوير فيلم Mr. and Mrs. Smith. وهناك عدد من المشاهير الآخرين الذين وجدوا توأم الروح أثناء التصوير، مثل بينيلوبي كروز، وتوم هانكس، وجوليا روبرتس، وقد ظل بعضهم مرتبطين لـ 30 عاماً، مما يثبت أن لا أحد يعرف متى تصيبه سهام العشق.

نحتفي اليوم بهؤلاء النجوم في الجانب المُشرق، ونختتم مقالتنا بمكافأة إضافية عن أبرز المشاهير الذين وجدوا الحب في مسلسلاتنا التلفزيونية المفضلة.

Mr. & Mrs. Smith — براد بيت وأنجلينا جولي

كان هذا الفيلم بمثابة النهاية لزواج براد بيت وجينيفر أنيستون الذي دام مدة 5 سنوات. لكن الثنائي الجديد، براد بيت وأنجلينا جولي، انفصلا بدورهما في وقت لاحق بعد ارتباط استمر 12 عاماً منها سنتين من الزواج، وتربية 6 أطفال، 3 منهم بالتبني.

Days of Thunder — توم كروز ونيكول كيدمان

عند لقائهما عام 1989 أثناء تصوير هذا الفيلم، بدأت رحلة زواج توم ونيكول التي استمرت لمدة 11 عاماً تبنيا خلالها طفلين. ولكنهما رغم ذلك انفصلا في عام 2001، ونيكول كيدمان متزوجة الآن من كيث أوربان.

Vicky Cristina Barcelona — بينيلوبي كروز وخافيير بارديم

تبادل هذان الزوجان نظرتهما الأولى لأول مرة عام 1992 في موقع التصوير. وقد تطلبت علاقتهما المرور بسنوات عديدة قبل ارتقائها إلى المستوى التالي. التقيا أثناء الإعداد لفيلم Vicky Cristina Barcelona عام 2008 وتحولت علاقتهما إلى زواج عام 2010، وتوّجت بإنجاب طفلين.

Daredevil — جينيفر غارنر وبين أفليك

عندما التقى هذان الزوجان لأول مرة أثناء تصوير فيلمهما هذا عام 2002، كانت جينيفر غارنر متزوجة من سكوت فولي فيما كان بين أفليك على علاقة بجينيفر لوبيز. لكنهما سرعان ما وجدا نفسيهما في علاقة انتهت بزواج استمر لمدة 10 سنوات وأثمر 3 أطفال قبل انفصالهما عام 2017.

Cleopatra — إليزابيث تايلور وريتشارد بيرتون

أثناء التصوير الذي جرى في إيطاليا عام 1962، وقعت نجمة هوليوود الشهيرة في حب الممثل الويلزي ريتشارد بيرتون. وعلى الرغم من أنهما كانا متزوجين، إلا أن حبهما الأعمى سرعان ما دفعهما للانفصال عن شريكيهما والزواج عام 1964. لكنهما انفصلا بعد 11 عاماً وتراجعا عن هذا القرار لفترة قصيرة، قبل أن يغلق الطلاق النهائي بوابة ارتباطهما الذي دام 12 سنة.

Dream House — دانيال كريغ وراشيل وايز

ارتبط هذان الزوجان بعلاقة رسمية منذ عام 2011، وبعد 7 سنوات استقبلا طفلهما الأول .

Black Swan — ناتالي بورتمان وبنجامين ميليبيد

التقت ناتالي بورتمان بزوجها أثناء تصوير فيلم البجعة السوداء عام 2010. كان بنجامين ميلبيد يعمل مصمماً لرقصات الفيلم حين تعرفا على بعضهما البعض. وقد تمت خطبتهما رسمياً عام 2010 قبل إتمام الزواج في 2012. لديهما الآن طفلان.

The Place Beyond the Pines — إيفا مينديز وريان غوسلينغ

سرت شائعات بأن علاقة هذا الثنائي المميز بدأت عام 2011 عندما لعبا دور البطولة في هذا الفيلم. وقد كانا حريصين على الحفاظ على خصوصيتهما بشكل كبير، لكننا نعلم أنهما ارتبطا لمدة 9 سنوات ولديهما طفلان اليوم.

Green Lantern — ريان رينولدز وبليك ليفلي

تطورت علاقة هذا الثنائي الشهير بعد لقائهما أثناء تصوير فيلمهما عام 2010. حيث تواعدا لمدة سنة، وتزوجا عام 2012، وصارا من أهم الثنائيات في هوليوود وأكثرهم مرحاً وأناقة. يعيشان اليوم بسعادة مع أطفالهم الثلاثة.

I Know What You Did Last Summer

سارة ميشيل غيلر وفريدي برينز جونيور

لمدة 18 سنة وهذان النجمان مع بعضهما، ومازالت علاقتهما مستمرة. لقد وقعا في الحب أثناء التمثيل جنباً إلى جنب في هذا الفيلم عام 1997، ولديهما الآن طفلان.

Step Up — تشانينغ تاتوم وجينا ديوان

ظهر هذان الزوجان مرتبطين على الشاشة، لكنهما نقلا هذه العلاقة إلى الحياة الواقعية بعد الانتهاء من التصوير مباشرة. وقد ظلا متزوجين لما يقرب من 9 سنوات، ولديهما طفل ولد في عام 2013. ولكنهما لسوء الحظ اضطرا للانفصال عام 2018.

Evening — كلير دانس وهيو دانسي

التقى هذان الزوجان لأول مرة عام 2007 في موقع تصوير هذا الفيلم الذي أدّيا أدوار البطولة فيه، وأعلنا عن زواجهما عام 2009. لديهما الآن طفلان يعيشان برفقتهما بسعادة.

The Light Between Oceans

مايكل فاسبندر وأليشا فيكاندر

جمع الحب بين هذين الممثلين أثناء تصوير فيلمهما في أستراليا ونيوزيلندا عام 2014، وقد تزوجا في عام 2017، ومازالا متزوجين إلى يومنا.

The Mexican — جوليا روبرتس وداني مودر

التقت جوليا روبرتس بزوجها الحالي داني مودر أثناء التصوير عام 2000، وتزوجته بعد ذلك بعامين في 2002. دانيال مودر مصور سينمائي عمل في فيلم The Mexican. ومنذ ذلك الحين وهما معاً ولديهما 3 أطفال.

مكافأة: أبرز النجوم الذين ارتبطوا بعد مشاركتهم في مسلسل تلفزيوني

Bosom Buddies — توم هانكس وريتا ويلسون

من الصعب التفكير في زوجين من عالم الفن أكثر إلهاماً من توم وريتا. عملا معاً لأول مرة عام 1981 في حلقة من Bosom Buddies وسرعان ما وقعا في الحب. وفي العام التالي، أعلنا علاقتهما، ثم تزوجا عام 1988. ومنذ ذلك الحين، أصبحا ثنائياً شهيراً في هوليوود، وصمدا معاً أمام اختبارات الزمن.

Game of Thrones — كيت هارينغتون وروز ليزلي

اشتهر هذا الثنائي بلعب دور الزوجين جون سنو وإيغريت على الشاشة في مسلسل لعبة العروش، وقد التقيا لأول مرة عام 2011. في عام 2018، عقدا قرانهما وقد رحّبا بطفلهما الأول عام 2021.

Buffy the Vampire Slayer

أليسون هانيغان وأليكسيس دينيسوف

ربط الزواج بين هذين الممثلين منذ عام 2003 بعد أن عملا معاً لموسم واحد من مسلسل Buffy the Vampire Slayer عام 1999. إنهما متزوجان بسعادة منذ ذلك الحين وأنجبا طفلين.

أين قابلت توأم روحك؟ وهل كنت تعلم كيف التقى هؤلاء المشاهير مع شركاء حياتهم؟

مصدر صورة المعاينة EAST NEWS, Face to face/FaceToFace/REPORTER
----
535
شارك هذا المقال