الجانب المُشرق
الجانب المُشرق
20 فيلماً ساحراً تحلّق بك إلى عوالم أخرى تنسى فيه كل شيء!

20 فيلماً ساحراً تحلّق بك إلى عوالم أخرى تنسى فيه كل شيء!

جميعنا نشعر بالكسل من وقت لآخر، ولا نرغب في فعل أي شيء غير التمدد على الأريكة ومشاهدة فيلم جميل، يأخذنا إلى عالمه، فننسى مشاكل الحياة. ولهذا، أعددنا لكم، في الجانب المشرق، لائحة لأفضل الأفلام الساحرة التي يمكن مشاهدتها في مثل هذه المواقف.

It’s Complicated

فيلم واقعي ساحر، تتمحور قصته حول جين وهي امرأة مطلقة تمتلك مخبزاً ناجحاً، وتدخل في علاقة حب جديدة تشعرها بأن حياتها تتحسن من جديد... حتى اللحظة التي يقرر زوجها السابق جيك أن يفعل أي شيء لاستعادتها.

We’re the Millers

خلال محاولته مساعدة بعض المراهقين المتورطين في المشاكل، يتعرض ديفيد للسطو والسرقة، فيجد نفسه في وضع يائس لا سبيل لإخراج نفسه منه إلا بالعثور على عائلة وهمية، يأخذها معه إلى المكسيك في مغامرة مضحكة ومخيفة في الآن نفسه.

Florence Foster Jenkins

هذه القصة الواقعية التي تمزج بين الكوميديا والتراجيديا​​ ساحرة جداً. تمثل ميريل ستريب دور سيدة ثرية من نيويورك لديها كل شيء، ولكنها تريد أن تصبح مغنية أوبرا، على الرغم من أن صوتها الغنائي مزعج، فهل ستستسلم للواقع؟ هذا ما نكتشفه في هذا الفيلم الذي شارك فيه أيضاً الممثل الرائع هيو غرانت بدور زوج المغنية.

The Untouchables

تمكن مبدعو هذا الفيلم من ابتكار قصة حياة جديدة، مبهجة وساحرة. وفي الوقت نفسه، لم يقعوا في فخ المبالغة، فجاءت الأحداث واقعية تمزج بين الكوميديا ​​والدراما، وتقربنا من حياة شخصيتين مختلفتين تماماً، ربطتهما علاقة مثالية.

The Holiday

يحكي الفيلم فصلاً من حياة امرأتين تعيستين يفصل بينهما 10,000 كيلومتر. تتعرفان على بعضهما عبر الإنترنت في موقع لتأجير الشقق خلال العطلة. وبعد أن اتفقتا على تبادل منزليهما لمدة أسبوعين، تغيرت حياة إيريس وأماندا بالكامل. إنه ببساطة فيلم رائع ومؤثر.

Love Actually

الحب يغير العالم حقاً. من رئيس الوزراء الجديد الذي يقع في حب سكرتيرته، إلى المؤلف الذي يبحث عن شخص يسكن قلبه المحطم. ينسج فيلم Love Actually مجموعة مختلفة من خيوط الحب، بحبكة مدهشة. ومن الممتع مشاهدته بالفعل، خاصة أنه يضم العديد من الممثلين الموهوبين!

Yes Man

يقع جيم كاري، الذي يؤدي دور موظف بنك متوسط ​​المستوى، فريسة للاكتئاب. وفي محاولة لتغيير حياته، يقرر فجأة أن يقول “نعم” لأي شيء وكل فكرة تقترح عليه. ومنذ تلك اللحظة، تصبح حياته مغامرة فريدة من نوعها.

Мamma Мia!

فيلم موسيقي رائع يستعرض جميع أغاني فرقة ABBA الناجحة، ومن المؤكد أن الجميع سيستمتع به، حتى أولئك الذين لا يحبون الأفلام الغنائية. وإلى جانب هذا، تتألق مشاهد الفيلم على خلفية المناظر الطبيعية الرائعة لأماكن التصوير.

What Happens in Vegas

بعد ليلة مجنونة في لاس فيغاس، يستيقظ شخصان في نفس السرير، وليس لأي منهما أدنى فكرة عن الآخر. ثم يتضح أنهما لم يتزوجا فحسب، بل فازا أيضاً بمبلغ كبير من المال. والآن، بعد أن استوعبا ما حدث، يفكر كل منهما بخطة للهروب من نصفه الآخر، ولكن بالمال كله.

Friends with Benefits

فيلم ممتع عن شابة خائفة من الالتزام بعلاقة جدية، تقابل محرراً بمجلة ذائعة الصيت سئم مواعدة النساء الجديات. ويبدو أنهما يتوافقان معاً في كل شيء، لكن الأمور ليست بسيطة كما كانا يتوقعان.

Crazy, Stupid, Love

فيلم مرح سيجعلكم تضحكون وتتقمصون مشاعر شخصياته الرئيسية. تدور القصة حول كال ويفر الذي يخون زوجته إميلي ويتجه نحو الانفصال عنها مدركا أن حياته ستنهار بعد ذلك. ولهذا يلجأ إلى زير النساء الساحر جاكوب بالمر، الذي يفتح عينيه على الكثير من متع الحياة الجديدة والكفيلة بأن تنسيه كل شيء. غير أن الأمر ينتهي بإدراك جاكوب أنه يتوق في الواقع إلى نمط آخر من الحياة.

He’s Just Not That into You

تشعر الكثير من الفتيات بالتخوف من مسألة الزواج، لأن العلاقات بين الرجال والنساء غالباً ما تكون معقدة، حيث لا يفهم كل منهما نوايا الآخر بشكل صحيح. وهذا ما يتمحور حوله هذا الفيلم الذي تحكي قصته بعض الحقائق الصعبة، عبر تجربة حياة رائعة وممتعة.

New in Town

تحب لوسي هيل الفساتين الفاخرة والسيارات الفارهة وتسلق السلم الوظيفي بسرعة. وقد تم تعيينها بعيداً عن ميامي المشمسة في رحلة عمل إلى مينيسوتا الباردة. ومن أجل القيام بعملها على أكمل وجه، يتعين على لوسي التكيف مع المناخ القاسي الجديد والسكان المحليين.

Good Luck Chuck

فجأة، يتوصل طبيب أسنان شاب إلى اكتشاف غير عادي:فكل امرأة تأتي للعلاج في عيادته سرعان ما تجد رفيقها المثالي بعد فترة وجيزة. بينما هو نفسه عالق في طريقه للبحث عن شريكة حياة تناسبه. إنه فيلم يستحق المشاهدة لعدة أسباب، من بينها الأداء الرائع لجيسيكا ألبا.

Knight and Day

تجمع الصدفة بين الشابة جون هافينز والعميل السري ميلر، فيجرفها معه في رحلة سريعة للهرب من قتلة مأجورين، والسعي في الوقت نفسه لإنجاز مهمة صعبة. فيلم أكشن مليء بالإثارة، مع لمسات كوميدية خفيفة، ستشاهده بالتأكيد وأنت على حافة مقعدك.

Eat Pray Love

بعد طلاق محزن، أدركت إليزابيث غيلبرت ذات يوم أنها لا تعيش الحياة التي تريدها، فتنطلق للسفر حول العالم بحثاً عن تجارب جديدة لعلها تفهم نفسها بشكل أفضل. فيلم يحتاج منك أن تكون في حالة مزاجية هادئة، ولديك الكثير من الوقت للاختلاء بنفسك.

Barfuss

سيمنحك هذا الفيلم جرعة مزاج إيجابية. قصته تتحدث عن نيك الذي ينقذ فتاة تعاني من مشاكل نفسية (ليلى) ويمنعها من قتل نفسها في آخر لحظة. وبدون أن يدري، تلاحقه لتظهر فجأة في إحدى الأمسيات عند عتبة منزله، بدون حذاء. فتكون تلك اللحظة بداية رحلة مدهشة تجمع بينهما.

مصدر صورة المعاينة Paramount Pictures
الجانب المُشرق/أفلام/20 فيلماً ساحراً تحلّق بك إلى عوالم أخرى تنسى فيه كل شيء!
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك