الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف أصبح شكل أبطال فيلم Legally Blonde بعد 20 عاماً من عرضه الأول؟

من الصعب تصديق أن فيلم Legally Blonde بدأ عرضه في قاعات السينما عام 2001، وذلك الفيلم لا يزال يتمتع بجماهيرية واسعة، وأصبح يشكل أحد كلاسيكيات السينما الحديثة. استطاعت الممثلة ريس ويذرسبون، التي أدت الدور الرئيسي إيل وودز المرحة، خطف قلوب الجماهير من خلال جمعها بين الجمال والذكاء بشكل مثالي، وأثبتت أن الفتيات في كل مكان بإمكانهن تحقيق كل أحلامهن. لهذا السبب يعترينا الحماس لمشاهدة الجزء الثالث من الفيلم، الذي سيعرض قريباً، وسيضم العديد من الممثلين الذي ظهروا في الجزء الأول.

إننا نعرف في الجانب المُشرق أفضل طريقة لتمضية الوقت أثناء انتظار الفيلم الجديد، لذا ندعوك اليوم لمشاهدة هذه المقارنات التي عقدناها بين مظهر الممثلين في الجزء الأول ومظهرهم الحالي، إلى جانب المزيد من المعلومات عن أهم مشاريعهم الفنية هذه الأيام.

1. ريس ويذرسبون (أدت دور إيل وودز)

لطالما تمتعت ريز بنشاط كبيرة واحتفظت بمكانها محجوزاً في هوليوود. لقد عُرض لها مؤخراً الموسم الأول من مسلسل The Morning Show، الذي سيعرض موسمه الثاني قريباً، بمشاركة صديقتها جنيفر أنيستون، كما ظهرت في المسلسل القصير Little Fires Everywhere. أما عن أعمالها المستقبلية، فيمكننا مشاهدتها في فيلم Sing 2 المقرر عرضه في نهاية عام 2021، بالإضافة إلى الجزء الثالث من فيلم Legally Blonde بطبيعة الحال.

2. سلمى بلير (لعبت دور فيفيان كينسينغتون)

على الرغم من إصابتها بمرض التصلب اللويحي المتعدد في عام 2018، لا تزال سلمى تعمل بنشاط كبير. إنها تعمل في سلسلة أفلام After، حيث لعبت بدور البطولة في الجزء الثاني الذي صدر عام 2020 تحت عنوان After We Collided. كما ظهرت بلير أيضاً في العديد من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك Heathers و Lost in Space، وأدت أحد الأدوار الرئيسية في مسلسل Another Life.

3. لوك ويلسون (أدى دور إيميت ريتشموند)

لحسن حظنا، لا يزال لوك ويلسون متواجداً بكثافة في السينما والتليفزيون. صدر له مؤخراً فيلمان هما: All the Bright Places و The Swing of Things. لكن أهم أعماله التي صدرت مؤخراً، هو الموسم الأول من مسلسل Stargirl المقتبس من الروايات المصورة DC comics، حيث يلعب دوراً رئيسياً، ومن المنتظر أن يصدر الموسم الثاني قريباً.

4. جينيفر كوليدج (لعبت دور بوليت بونافونتي)

إذا كنت تفتقد شخصية بوليت المتميزة من الجزء الأول من فيلم Legally Blonde، فأبشر بعودة جينيفر المرتقبة في الجزء الثالث. بالإضافة إلى ذلك، ربما شاهدتها في الفيلم الكوميدي Like a Boss الذي صدر العام الماضي، فضلاً عن ظهورها في المسلسل التلفزيوني 2 Broke Girls في مختلف مواسمه.

5. ماثيو ديفيس (أدى دور وارنر هانتينغتون الثالث)

انصب تركيز ماثيو الوسيم على الأعمال التليفزيونية مؤخراً. ونذكر من بين أهمها مسلسلي The Vampire Diaries، و The Originals. ويشارك ماثيو حاليا في تصوير أحد الأدوار الرئيسية في المسلسل الخيالي Legacies.

6. هولاند تايلور (لعبت دور البروفسورة سترومويل)

لم يخفت نجم هولاند تايلور مع مرور الزمن أيضاً، بل ظلت مشرقة نشطة كباقي زملائها من أبطال Legally Blonde. فقد شاركت بشخصيتها المذهلة في الفيلم الذي عرض على منصة نيتفليكس العام الماضي، تحت عنوان To All the Boys: P.S. I Still Love You، كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل Mr. Mercedes. بالإضافة إلى ذلك، فقد ظهرت مع كيانو ريفز في الفيلم الكوميدي الذي عُرض عام 2020 أيضاً بعنوان Bill & Ted Face the Music.

7. ألي لارتر (تقمصت دور بروك تايلور ويندهام)

ظلت لارتر تعمل في سلسلة أفلام Resident Evil الشهيرة لمدة 9 سنوات، حتى آخر أفلامها الذي يرجع إلى عام 2016. لكن سلاسل الأفلام الناجحة هذه كثيراً ما تُستأنف أجزاؤها، لذا يستحسن أن تتابع ما يدور في الساحة إذا كنت من المعجبين بها. أما الآن، فيمكنك متابعة ألي لارتر في مسلسل The Rookie.

8. فيكتور غاربر (لعب دور بروفيسور كالاهان)

شكّل العام 2020 نقطة نهاية مسلسل غاربر التليفزيوني Power، الذي استمر عرضه لمدة 6 مواسم. ولحسن الحظ، لا يزال لديه الكثير من المشاريع الأخرى، حيث من المنتظر أن يظهر في فيلم Happiest Season وفيلم Kill the Poet قريباً.

9. ليندا كارديليني (تقمصت دور تشوتني ويندهام)

تملك كارديليني العديد من المشاريع الممتعة حالياً. فهي تعمل في المسلسل التليفزيوني الذي يعرض على منصة نتفليكس Dead To Me، حيث عُرض موسمين من المسلسل ويُنتظر عرض الموسم الثالث. كما لعبت دور زوجة زعيم المافيا آل كابوني في الفيلم الذي حمل اسم Fonzo، رفقة توم هاردي. وربما تكون قد رأيتها أيضاً في أفلام عالم مارفل، في دور زوجة كلينت بارتون المعروف كذلك بهاوكي.

هل أنت متحمس لمشاهدة الجزء الثالث من فيلم Legally Blonde ؟ شاركنا رأيك وذكرياتك عن الفيلم في قسم التعليقات أدناه!

الجانب المُشرق/أفلام/كيف أصبح شكل أبطال فيلم Legally Blonde بعد 20 عاماً من عرضه الأول؟
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك