الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

الأخوات الشهيرات: 10 ثنائيات خطفن الأضواء

وفقاً لإحدى الدراسات، فإن امتلاك شقيقة يعني حياة أسعد وأكثر تفاؤلاً. وإذا كنت شخصية مشهورة، فمن المفيد جداً أن تجدي شخصاً يفهمك تماماً. نعرض اليوم لكم الشقيقات اللاتي خطفن الأضواء وحصدن الشهرة في هوليوود، سواء معاً أو على حدة. موهبة كلّ منهن ودعمهن لبعضهن جعلتهن يستحوذن على اهتمام الإعلام.

الجانب المُشرق يقدم لكم 10 أزواج من مشاهير الشقيقات اللاتي أصبحن محط اهتمام الجميع.

1. إيل وداكوتا فانينغ

اشتهرت كلا من إيل وداكوتا منذ كانتا طفلتين. كانتا تمثلان منذ الطفولة في أفلام شهيرة ولا تزالان تواصلان رحلة النجاح في هوليوود.

2. زوي وإيميلي ديشانيل

هاتان الشقيقتان معروفتان بالمشاركة في مسلسلات ناجحة. إيميلي هي بطلة مسلسل Bones وزوي هي بطلة المسلسل الناجح New Girl. كما أن لزوي فرقة موسيقية تدعى She & Him.

3. نوا ومايلي سايرس

مايلي ونوا من عائلة مشهورة بالأساس. والدهما بيلي راي سايرس هو مطرب ناجح وشقيقه ترايسي سايرس كان أحد أفراد فرقة موسيقية شهيرة في الماضي. اشتهرت مايلي بعد أن لعبت دور البطولة في مسلسل Hannah Montana، لكنها معروفة أكثر بأنها مغنية بوب. وسارت نوا على خطى شقيقتها واحترفت الغناء أيضاً.

4. سولانج وبيونسيه نولز

سولانج وبيونسيه أصبحتا شهيرتين بسبب قدراتهما الاستعراضية المذهلة. قررتا مواصلة العمل في مجال الغناء، وعلى الرغم من أن بيونسيه هي الأشهر، إلا أن سولانج تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة محبّة لها أيضاً.

5. سيرينا وفينوس ويليامز

تتصدر الشقيقتان قوائم أفضل لاعبات التنس المحترفات. وعلى الرغم من أن الشقيقتين تتنافسان ضد بعضمها أحياناً، إلا أنهما تصبحان أفضل فريق زوجي حين تلعبان معاً.

6. بيلا وجيجي حديد

بيلا وجيجي سارتا على خطى والدتهما وأصبحتا عارضتي أزياء. الشقيقتان لا تزالان في عمر العشرينيات، لكنهما ظهرتا على أغلفة العديد من المجلات الشهيرة وشاركتا في أهم عروض الأزياء بالفعل.

7. أشلي وماري كيت أولسن

ماري كيت وأشلي دخلتا عالم الشهرة بعد بطولة المسلسل الكوميدي Full House، حيث تبادلتا الظهور على الشاشة. أصبحتا من المليونيرات في عمر 18 عاماً، وتديران شركة Dualstar التي أسستاها في عمر 6 سنوات فقط.

8. روني وكيت مارا

روني وكيت ممثلتان معروفتان في هوليوود. تشتهر روني بدور البطولة في فيلم The Girl with the Dragon Tattoo، وكيت تشتهر بأدوارها في المسلسلات التليفزيونية مثل American Horror Story وHouse of Cards.

9. نيكي وباريس هيلتون

إنهما الوريثتان لسلسة فنادق هيلتون. اشتهرتا في البداية بإقامة الحفلات الجنونية، وعملت باريس في مجال عروض الأزياء، لكنها الآن تعمل منسقة أغاني ذات أجر عال، فيما تمتلك نيكي خطوط إنتاج للحقائب اليدوية والمجوهرات.

10. هايلي وهيلاري داف

أصبحت هيلاري ممثلة شهيرة وهي طفلة بعد أن شاركت في بطولة مسلسل Lizzie McGuire الذي أنتجته ديزني. وهايلي كذلك ممثلة معروفة بفضل دورها في فيلم 7th Heaven.

هل أنتم من محبي الشقيقات النجمات في هذه المقالة؟ هل لديك شقيقة تضفى البهجة على حياتك؟

الجانب المُشرق/مجتمع/الأخوات الشهيرات: 10 ثنائيات خطفن الأضواء
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك