الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

10 تفاصيل جعلت سيدات العائلة المالكة أيقونات للموضة

إذا نظرت عن كثب إلى أفراد العائلة الملكية البريطانية، ستلاحظ تفاصيل خفية كثيراً ما تظهر في ملابسهم. على سبيل المثال، لاحظنا أن كيت ميدلتون تميل لاختيار بناطيل فضفاضة، بينما تحب ميغان ماركل معاطف الترنش (معاطف المطر). من الصعب تحديد ما إذا كانت إطلالات السيدات من اختيارهن الخاص أم نتيجة العمل الناجح لمنسقي الأزياء العاملين لديهن. أياً كان الأمر، هناك شيء واحد واضح: لا تحتاج إلى بذل الكثير من الجهد لكي تبدو ملكياً.

نحن في الجانب المشرق متشوقون لمشاركة بعض التفاصيل المثيرة حول أناقة نساء العائلة المالكة مع قرائنا الأعزاء. وبالإضافة إلى أسلوب الأميرة ديانا وكيت ميدلتون، بحثنا أيضاً في أسلوب ميغان ماركل التي على الرغم من أنها قد تخلت عن لقبها الملكي، إلا أنها لا تزال تفضل الأزياء الفاخرة بما يتوافق مع تقاليد عائلة ويندسور.

جوارب تتناسب مع لون الفستان

كان على ديانا، مثلها مثل جميع نساء العائلة المالكة، ارتداء جوارب نايلون للمناسبات الرسمية. ومن أجل إحياء هذه الموضة المملة نوعا ما، كثيراً ما اختارت الأميرة جوارب بألوان زاهية لتتناسب مع ملابسها.

أحذية إسبادريل هي أفضل أحذية الصيف

أحذية إسبادريل هي بالتأكيد النوع المفضل من الأحذية الصيفية لدى جميع السيدات الملكيات. وتشكل عنصراً مهماً في خزانة الملابس الصيفية لكل من كيت وميغان.

محدد العيون الأزرق

كان محدد العيون الأزرق السماوي من العلامات المميزة للراحلة ديانا. وقد أبرز هذا اللون الزاهي عمق عيون الأميرة، وكان بمثابة سلاحها السري الصغير.

التويد سلاح السيدة الراقية

أطلقت المجلات الرائدة بشكل غير رسمي على كيت ميدلتون لقب “ملكة التويد”. تحتوي خزانة ملابس دوقة كامبريدج على مجموعة متنوعة من الملابس الصوفية (التويد)، تتنوع بين البدلات والسترات.

الأكتاف المكشوفة

بموجب البروتوكول الملكي، يحظر على السيدات كشف أكتافهن. ومع ذلك، كسرت ميغان ماركل هذه القاعدة مراراً، ولكن بأناقة ورقيّ، لدرجة أن الملكة كانت تتغاضى عن هذه المخالفة.

إذا ذكرت السراويل، فلا أفضل من البناطيل الفضفاضة

يبدو أن البنطال الفضفاض هو واحد من القطع المفضلة لدى كيت ميدلتون، وقد صار مرتبطاً بأسلوبها. تنسقه الملكة المستقبلية بمهارة بالغة، مع الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي والأحذية الرياضية العملية.

الألوان الزاهية

تعتبر ميغان من أشد المعجبات بالألوان السوداء والمحايدة. ولكنها تظهر من حين لآخر في ملابس بألوان زاهية ومشرقة، تتناسب مع لون بشرتها الزيتوني الطبيعي.

معاطف المطر (الترنش): هل من مزيد؟

تحتل معاطف الترنش مكانة مهمة في خزانة ملابس زوجة “الأمير” هاري. أكثر من مرة، أثبتت ميغان قدرتها على خلق مظهر أنيق وعصري مع هذه الملابس المخصصة للخروج، والتي سيطرت على عالم الأناقة في المواسم الأخيرة.

فساتين الوشاح (الكيب)

تفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام لخزانة ميغان هي فساتين الوشاح. تبرز هذه الفساتين الرائعة أناقة "الأميرة المتمردة"، وهي خيار ممتاز للاحتفالات الرسمية والاجتماعات المهمة.

تجارب الإكسسوارات

كانت ديانا تحب تجربة أنواع مختلفة من الإكسسوارات. سلسلة من اللآلئ ترتديها على الظهر، قلادة مصفوفة من الياقوت بشكل تاج، وقفازات بألوان مختلفة، ليست هذه سوى بعض الحيل المفضلة للأميرة الراحلة.

هل تعتقدين أنه من الصعب العيش كأميرة في القرن الحادي والعشرين؟ هل من الممكن أن تبدي أنيقة دون كسر البروتوكول الملكي؟ شاركينا أفكارك في التعليقات.

مصدر صورة المعاينة Anwar Hussein / WireImage / Gettyimages