الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 لاعبين لكرة القدم يضاهون نجوم هوليوود وسامة

مع مشاهدتنا لمباريات كرة القدم الممتعة، بدأنا في الجانب المشرق بالتفكير في أكثر لاعبي كرة القدم وسامة. فالكثير منهم يصلحون لأن يصبحوا نجوماً في سماء هوليوود.

نقدم لكم في هذه القائمة عشرة لاعبين نعتقد أنه من السهولة الخلط بينهم وبين الممثلين العالميين.

ديفيد بيكهام

كريستيانو رونالدو

قبل بضع سنوات، انفصل هذا اللاعب الوسيم الذي لعب طويلاً لفريق ريال مدريد عن عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك. إنه يلعب حالياً لفريق يوفنتوس الإيطالي، وهو الآن على علاقة بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز، ولديه أربعة أبناء معها ومن علاقات سابقة.

دافيد فيا

احترفت زوجة هذا المهاجم الإسباني الشهير كرة القدم بشكل في الماضي. لذلك نعتقد أن دافيد ربما تعرف على حب حياته الثاني على أرضية أحد الملاعب.

جيرارد بيكيه

يبدو أن شاكيرا، التي كثيراً ما تحصل على لقب أكثر النساء جاذبية في العالم، تتمتع بذوق جيد في الرجال. أنجب هذا اللاعب الإسباني والمغنية الكولومبية الآن طفلان، وهما على علاقة منذ أزيد من تسع سنوات.

جانلويجي بوفون

تزوج حارس مرمى الكبير لمنتخب إيطاليا وفريق يوفنتوس من عارضة أزياء تشيكية في الماضي. وهناك مزاعم بأنها وافقت على أن تكون زوجته إذا وفقط إذا حصل على لقب كأس العالم.

ليونيل ميسي

إيكر كاسياس

من يستطيع أن ينسى الطريقة التي قبل بها إيكر حبيبته سارة كاربونيرو على الهواء مباشرة بعد فوز إسبانيا بكأس العالم 2010؟

لوكاس بودولسكي

كلاوديو ماركيزيو

زين الدين زيدان

تحول زيدان منذ فترة طويلة من لاعب إلى مدرب، ومع ذلك ما زال يعتبر أحد أبرز الشخصيات في عالم كرة القدم. هو أيضاً رب أسرة ملتزم، وينعم بحية زوجية سعيدة منذ أكثر من 20 عاماً.

الجانب المُشرق/مجتمع/10 لاعبين لكرة القدم يضاهون نجوم هوليوود وسامة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك