الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 مشاهير غيّروا مظهرهم فجأة، وبات صعباً التعرف على بعضهم

كثيراً ما يغير المشاهير مظهرهم من أجل تقمّص دور في فيلم جديد أو تصدّر حملة إعلانية أو المشاركة في فيديو موسيقي. لكن بعض النجوم يفضلون التمسك بمظهر واحد، ولهذا السبب قد يجذب أيّ تغيير مفاجئ في مظهرهم الكثير من الاهتمام. نراهن أنكم مثلنا لا يمكنكم تخيل مادونا بشعر أسود أو جيجي حديد بشعر قصير.

عندما تغير مظهرك، تبدأ بالشعور كأنك شخص مختلف تماماً، ونعتقد في الجانب المشرق أن مشاهدتك لهذه التحولات في مظهر المشاهير قد تلهمك للتغيير!

10. مادونا

عندما بدأت مادونا حياتها المهنية، كانت سوداء الشعر. تغير مظهرها عدة مرات منذ ذلك الحين: من شعر أسود قصير بتصفيفة البيكسي إلى شعر أشقر طويل صار من ثوابت مظهر مادونا المعتاد. قررت المغنية مؤخراً أن تصدم معجبيها وتشارك بعض الصور لتصفيفة شعرها الجديدة على حسابها في تطبيق إنستغرام. نعتقد أن قصة الشعر هذه تناسبها كثيراً!

9. ميغان فوكس

ودعت ميغان فوكس شعرها الداكن من أجل دورها في الفيلم الكوري معركة جانغساري The Battle of Jangsari. لعبت في الفيلم دور مارغريت هيغينز، أول مراسلة في العالم تفوز بجائزة بوليتزر للمراسلات الأجنبية.

8. جيجي حديد

يكاد يكون من المستحيل التعرف على جيجي حديد في مظهرها المختلف من أجل حملة دار أزياء برادا الإعلانية. يجعلها هذا الشعر القصير والحاجبان الفاتحان تبدو رقيقة وأنيقة جداً.

7. نايومي كامبل

شاهدنا مظهر العارضة نايومي كامبل المختلف في أسبوع الموضة في باريس عام 2019. ودّعت عارضة الأزياء الإنجليزية شعرها الطويل، ورحبت بتسريحة قصيرة تجعلها تبدو أصغر سناً. تبلغ نايومي من العمر 50 عاماً تقريباً، لكنها تبدو كفتاة في منتصف العشرينات من عمرها.

6. جون ترافولتا

قرر الممثل البالغ من العمر 64 عاماً أن يحلق رأسه قبل حلول عام 2020. أحب الجميع مظهره المختلف، فقد ترك المعجبون على حساب ترافولتا على تطبيق إنستغرام آلاف التعليقات التي تمدح مظهره وتتحدث عن مدى روعته.

5. ماثيو ماكونهي

بالكاد أمكننا التعرف على ماثيو ماكونهي في مظهره المختلف في فيلم The Beach Bum. لقد ترك شعره ينمو طويلاً واتبع أسلوب الهيبيز.

4. كيت هارينغتون

عادة ما نربط بين الممثل كيت هارينغتون وشخصية جون سنو التي أداها في مسلسل لعبة العروش Game of Thrones. لكنه يبدو مختلفاً تماماً بشعر قصير وبدون لحية. لقد فاجأ الجميع بإطلالته المختلفة خلال الدعاية لفيلم الرسوم المتحركة الذي شارك فيه بصوته How to Train Your Dragon: The Hidden World.

3. كايلي جينر

لقد اعتدنا أخيراً على شعر كايلي جينر الأشقر الذي يميل إلى اللون الأبيض، ولكنها غيرت لون شعرها بعده مرتين: خلال عام 2019 وحده، صبغت شعرها باللون الأزرق، وبالأسود مرة أخرى. نشاط مبهر!

2. زاك إيفرون

ظهر الممثل في مهرجان Sundance بمظهره الأشقر المختلف. ربما تكون تسريحة شعر زاك الجديدة جعلته أكثر جاذبية إذا نظرنا إلى عدد الإعجابات والتعليقات على حسابه في تطبيق إنستغرام.

1. صوفي تيرنر

اشتهرت هذه الممثلة البريطانية بفضل دورها في مسلسل لعبة العروش Game of Thrones. لقد غيرت لون شعرها الأحمر المميز خلال المسلسل بعد انتهائه، والآن تبدو مختلفة تماماً بالشعر الأشقر.

أي تغيير أثار إعجابك أكثر بين هؤلاء المشاهير؟ شاركنا رأيك في التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Album Online / eastnews, eastnews
الجانب المُشرق/مجتمع/10 مشاهير غيّروا مظهرهم فجأة، وبات صعباً التعرف على بعضهم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك