الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

10 مشاهير بالكاد يلاحظ المرء عيوبهم الجسدية

----
10k

يعاني الكثيرون من قلق مزمن بسبب العيوب الجسدية التي لديهم: قد تكون وحمة من الولادة، أو ابتسامة غير مثالية، أو ندوباً متهيجة. ويكون همهم الأول هو العثور على الوصفة الموعودة التي تخلصهم منها إلى الأبد. لكن يختلف الحال بالنسبة للمشاهير: مظهرهم المثالي عند جماهيرهم لا غبار عليه. بيد أن الشاشات خداعة، فلا يظننَّ ظان أنهم مثاليون فوق مستوى العيوب.

نحن في الجانب المشرق متيقنون من أن الكمال غاية بعيدة المنال، وأن العيوب الصغيرة هي ما يضيف للمرء سحراً يميزه، حتى المشاهير. ربما لم يسبق لك أن لاحظت هذه العيوب الصغيرة لنجوم التمثيل والغناء التي نعرضها لك في ما يلي.

كيرا نايتلي

تتمتع كيرا بابتسامة ساحرة تصرف انتباه الجميع عن أسنانها، التي ليست مستوية مثل أسنان باقي المشاهير. ونعتقد أن هذا الاعوجاج البسيط هو ما يجعلها تبدو ألطف وأقرب إلى قلوب الناس، ويسعدنا أنها لم تحاول جعل ابتسامتها “هوليودية”.

ساندرا بولوك

عند ساندرا ندبة تعلو عينها اليسرى منذ أيام طفولتها. حيث كانت تقضي وقتاً بجوار البحيرة عندما انزلقت قدمها وارتطم وجهها بحجر، وهو ما تسبب لها بجرح قطعي فوق العين، تحول هذا لاحقاً إلى ندبة.

جاين سيمور

ولدت هذه الممثلة، التي اشتهرت من خلال دورها كإحدى رفيقات جيمس بوند، وهي تعاني حالة تباين ألوان العينين. و ولا تخفي جاين فخرها بهذه الميزة الفريدة.

تايرا بانكس

مرت تايرا بالكثير من لحظات القلق والتوتر أثناء تأليفها لكتابها. وكنتيجة لذلك، توقفت عن الالتزام بحميتها الغذائية وأصيبت بداء الثعلبة. في هذا المرض، يتساقط الشعر بشكل كبير من بقع محددة من فروة الرأس. لكن لحسن الحظ أن هذه الحالة لم تمنع عارضة الأزياء من العمل، وتمكنت بعد فترة وجيزة من التعافي والسيطرة على حالتها النفسية، كما أنها تخلصت من الثعلبة بالكامل.

بادما لاكشمي

كثيراً ما نرى مقدمة البرامج الأمريكية المعروفة بفساتين قصيرة الأكمام ونلحظ تلك الندبة المسننة على ذراعها اليمنى وطولها حوالي 15 سنتيمتراً. كانت بادما في الرابعة عشرة من عمرها، عندما تعرضت لحادث سيارة أسفر عن هذه الندبة. لا تعتبرها بادما عيباً يستدعي الإخفاء، بل ترى جسمها كخريطة تلخص حياتها وتسجل أهم محطاتها ومنعطفاتها.

روبي روز

اعترفت روبي روز على صفحتها على إنستغرام بأنها تعاني من حب الشباب. وقالت عارضة الأزياء بأنها تتابع برنامجاً علاجياً مع أخصائي للأمراض الجلدية بانتظام. وبحسب طبيبها، فإن حب الشباب لديها ناجم عن البكتيريا التي تتراكم على هاتفها، وعلى وسادات الفنادق التي تتردد عليها بحكم عملها، وهو الأمر الذي يتسبب لبشرة وجهها برد فعل تحسسي سرعان ما يتحول إلى التهاب.

غاسبارد أوليل

تبدو الندبة على وجه الممثل غاسبار كأنها غمازة عندما يبتسم، ولكنها في الحقيقة ذكرى بحادثة عاشها وهو صبي في السادسة من عمره. حاول حينها الركوب على كلب دوبرمان نائم، فما كان من الكلب إلا أن باغثه بردّة فعل خاطفة، عضّه من خلالها عضة غائرة تسببت له بهذه الندبة.

كيت موس

رغم غرابة الفكرة، إلا أن كيت، وهي إحدى أشهر عارضات الأزياء في العالم، كانت شديدة القلق بشأن ساقيها الملتويتين. لذلك كانت دائماً ما تحرص على تجنب ارتداء الملابس متوسطة الطول التي تسلط الضوء على هذا العيب.

كاثرين زيتا جونز

إن لم تنظر عن قرب إلى رقبة نجمة هوليوود كاثرين، فربما لن تلحظ تلك الندبة الصغيرة في تجويف شريانها الوداجي. فقذ اضطرت كاثرين إلى وضع أنبوب في القصبة الهوائية بسبب مرض أصابها وأعاق قدرتها على التنفس. ومن الجيد أن هذا بات من الماضي، وبالكاد يمكننا رؤية تلك الندبة الصغيرة التي تذكرها بتلك الفترة العصيبة من حياتها.

جيريمي رينر

لاحظ المعجبون بالممثل جيمي رينز مؤخراً، أن أظافره منتفخة شيئا ما. ورغم كون هذا مجرد تفصيل صغير، إلى أنه سيصبح من الصعب عليك أن تشيح بنظرك بعيداً عن يديه، بعد أن وصلتك هذه المعلومة.

هل تعرف مشاهير آخرين بعيوب جسدية تجد أنها تضفي عليهم لمسة ساحرة؟ يسعدنا التفاعل مع مشاركاتك في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة East News
----
10k