الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 آباء مشهورين رزقوا بأطفال في سن متقدّمة وشعروا بسعادة لا توصف

في المتوسط، يصبح الرجل أباً لأوّل مرة في عمر 27.5 عاماً، ومع ذلك، يختار بعض الأفراد تأخير الأبوة والاستمتاع بحياة العزوبية لفترة أطول. لا يوجد عمر مثالي ليصبح شخص ما أباً، لكن هؤلاء الآباء المشهورين واثقون من أن التوقيت كان مناسباً لهم. وفي هذه المقالة، سنخبرك عن 10 رجال من النجوم تحدثوا عن تأثير الأبوّة في سن متقدّمة على حياتهم.

1. جيف غولدبلوم

كشف الممثل جيف غولدبلوم البالغ من العمر 70 عاماً أنه لم يفكر أبداً في إنجاب الأطفال حتى التقى بزوجته، إميلي ليفينغستون، لاعبة الجمباز الكندية التي شاركت في الألعاب الأولمبية. في اليوم السابق لحفل زفافهما، اكتشفت ليفينغستون أنها كانت حاملاً، وفي سن الـ 62، أصبح غولدبلوم أباً لأول مرة.

2. بروس ويليس

لدى بروس ويليس، المعروف بأدواره الرائعة التي حاز بفضلها على عدّة جوائز، ثلاث بنات من زواجه الأول من الممثلة ديمي مور. وبحلول الوقت الذي رُزق فيه بابنته الرابعة في سن الـ 57، كانت بناته الأخريات قد كبرن بشكل كامل. وقد قال الممثل: “أنا أكثر سعادة مما كنت عليه في أي وقت مضى. أنا أغير الحفاضات مثل البطل. عندما لا أعمل، أخصص أيامي للفتيات في حياتي”.

3. أليك بولدوين

اعترف بالدوين البالغ من العمر الآن 64 عاماً والأب الفخور لسبعة أطفال أن إنجاب طفل آخر في سن الـ 50 كان تجربة صعبة. وكشف الممثل: “أقول لنفسي ’أتعلم ماذا؟ أتمنى لو كان لدي المزيد من الوقت’”. لدى نجم هوليوود الشهير ابنة واحدة من الممثلة كيم باسنجر، وقد رُزق بستة أطفال مع زوجته الحالية، وهي مدربة يوغا تدعى هيلاريا توماس.

4. ستيف مارتن

MEGA/Mega Agency/East News

أصبح ستيف مارتن، الذي مثل في العديد من الأفلام العائلية مثل Cheaper by the Dozen وFather of the Bride، أباً في سن الـ 67 ويعتقد أنه كان القرار الصائب بالنسبة له لأنه لم يكن ليكون قادراً على إيلاء اهتمامه الكامل لطفله لو أنه أصبح أباً في وقت سابق.

5. هيو غرانت

كان هيو غرانت يبلغ من العمر 51 عاماً عندما اكتشف أنه سيُرزق بطفل. لقد أصبح أباً للمرة الثانية بعد عام وقال إن إنجاب الأطفال غيّر حياته وأنه يتمنى لو كان قد أسس أسرة في وقت سابق. وكشف الممثل أن الأبوّة في سنّه تمثّل تحدّياً، حيث قال: “أحاول أن أكون أباً يافعاً في جسد رجل عجوز وهذا صعب، لكن الأمر يستحق العناء تماماً”.

6. سايمون كويل

أصبح حكم برنامج X Factor، سيمون كويل أباً لأوّل مرة في سن الـ 53. في البداية، صُدم بالخبر ولكنه يرى الآن أنه بارع في مهمّة الأبوّة بشكل طبيعي. وقال النجم إنه لا يستبعد إنجاب المزيد من الأطفال ويحب فكرة إنجاب طفلين أو ثلاثة، وذلك لأنه كان لديه أخ عندما كان أصغر سناً.

7. أندرسون كوبر

أصبح أندرسون كوبر، المذيع التلفزيوني، أباً لأول مرة في سن الـ 53. وقد قال إن كونه أباً سمح له بالتواصل مع والديه وشقيقه بطريقة لم يتوقعها أبداً. وقد لاحظ أيضاً أنه قادر الآن على تذكّر ذكريات عن والده كان قد نسيها، وذلك بفضل تجربة الأبوّة.

8. كريس نوث

عاش كريس نوث، المعروف بأدواره العديدة في التمثيل، حياة العزوبة لفترة حتى التقى بالممثلة الكندية تارا لين ويلسون. تزوج الثنائي وأصبح نوث أباً لأوّل مرة في سن الـ 54. وقد قال إن ابنه يجلب الضحك إلى حياته كل يوم وأن تصرّفات طفله الخرقاء تذكّره بنفسه.

9. غاي بيرس

AFP/EAST NEWS

اعتقد غاي بيرس، نجم مسلسل Jack Irish، أنه وصل إلى مرحلة في حياته لم يشعر فيها بالحاجة إلى إنجاب الأطفال. ومع ذلك، فقد أصبح أباً لأول مرّة في سن الـ 48. قال بيرس إن تجربة الأبوّة في سن متقدّمة علمته الصبر ومنحته فهماً أعمق لنفسه.

10. هيل هاربر

لطالما رغب هيل هاربر، الذي لعب دور البطولة في فيلم All Eyez on Me، في الزواج وتكوين عائلة كبيرة. ومع ذلك، يظل الممثل غير متزوج في سن الـ 49. لكن صديقاً مقرّباً منه شجعه على التفكير في أن يصبح أباً حتى لو لم يكن متزوجاً، وقد عمل الممثل بالنصيحة.

تواصل هاربر مع وكالة للتبني، وبعد بضعة أشهر، أُبلغ أنه يمكنه تبني طفل رضيع. كان الممثل حاضراً عند الولادة وحتى أنه قطع الحبل السرّي. وقد قال عن تلك اللحظة: “أنا فخور جداً لأن بيرس اختارني لأكون والده”.

شارك هذا المقال