الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 من ثنائيات الممثلين المفضلين لدينا اجتمعوا مجدداً في أعمال جديدة

في بعض الأحيان، يكون هناك تناغم وانسجام رائع بين اثنين من الممثلين على الشاشة لدرجة أن يحب الجمهور رؤيتهما معاً في أعمال جديدة. وهذا ما حدث بالفعل مع بعض الثنائيات الذين اجتمعوا مؤخراً في أعمال جديدة بعدما عملوا معاً في السابق. غالباً ما نتحمس للفيلم الجديد إذا عرفنا أنه يجمع ثنائياً نحب رؤيتهما معاً على الشاشة.

نحب في الجانب المُشرق ذلك التناغم والانسجام بين الممثلين على الشاشة، لذا جمعنا لكم قائمة بأبرز الثنائيات الذين اجتمعوا معاً في أعمال جديدة.

1. بن أفليك وجايسون موموا

عمل هذا الثنائي المرح معاً في فيلم فرقة العدالة (Justice League) عام 2017، وتم الإعلان مؤخراً أن بن أفليك سينضم إلى جايسون موموا في فيلم أكوا مان 2 (Aquaman 2)، المقرر عرضه عام 2023.

2. سكارليت جوهانسون وكريس إيفانز

عمل كريس إيفانز وسكارليت جوهانسون معاً 8 مرات! كان المرة الأولى عام 2007، في الفيلم الرومانسي يوميات مربية (The Nanny Diaries)، واجتمعا من جديد مؤخراً بانضمام كليهما إلى عالم مارفل، إذ يجسد إيفانز شخصية "كابتن أمريكا“، بينما تجسد جوهانسون شخصية “الأرملة السوداء” في أفلام مارفل مثل المنتقمون: نهاية اللعبة (Avengers: Endgame).

3. جينيفر لورنس وبرادلي كوبر

تعرّف الجمهور على هذا الثنائي معاً عندما جسدا دوريّ البطولة في فيلم المعالجة بالسعادة (Silver Linings Playbook)، ثم عملا معاً 3 مرات أخرى من بعدها. تضمنت الأفلام الأخرى التي شاركوا فيها معاً فيلم جوي (Joy) وفيلم احتيال أمريكي (American Hustle).

4. إيما ستون ورايان غوسلينغ

كان أول لقاء بين إيما ستون ورايان غوسلينغ عندما عملا معاً في فيلم حب مجنون، أحمق (Crazy, Stupid, Love). ثم عملا معاً مرتين بعدها، من بينهما الفيلم الموسيقي الرومانسي الذي حاز على الجوائز وإشادة النقاد والجمهور، لا لا لاند (La La Land).

5. دوين جونسون “ّذا روك” وكيفن هارت

شارك هذا الثنائي الكوميدي في العديد من الأفلام معاً. ومؤخراً، عملا معاً في فيلم جومانجي: المستوى التالي (Jumanji: The Next Level).

6. جوليا روبرتس وجورج كلوني

شارك نجما هوليوود البارزان جوليا روبرتس وجورج كلوني معاً في 6 أفلام! كان الأول هو فيلم أوشن 11 (Ocean’s Eleven) عام 2001. ومن المقرر عرض أحدث أفلامهما، تذكرة إلى الجنة (Ticket to Paradise)، هذا العام، وهو فيلم رومانسي كوميدي يؤديان فيه دوريّ البطولة معاً من جديد.

7. درو باريمور وآدم ساندلر

درو باريمور وآدم ساندلر يجمعهما تاريخ طويل، فقد كان أول ظهور لهما معاً في فيلم مطرب حفل الزفاف (The Wedding Singer) عام 1998. ثم اجتمعا من جديد بعد 15 عاماً في الفيلم الكوميدي مزيج (Blended).

8. ليوناردو دي كابريو ومارجو روبي

التقى ليوناردو دي كابريو ومارجو روبي لأول مرة في فيلم ذئب وول ستريت (The Wolf of Wall Street) عام 2013، ثم اجتمعا مجدداً في أحدث أفلام المخرج كوينتن تارانتينو، حدث ذات مرة في هوليوود (Once Upon a Time...in Hollywood).

9. ناتالي بورتمان وتيسا طومبسون

NPA/The Grosby Group/EAST NEWS, © natalieportman/Instagram

عملت ناتالي بورتمان وتيسا طومبسون معاً في فيلم الرعب والمغامرات إبادة (Annihilation). والآن، سيجتمعان معاً من جديد في فيلم مارفل الجديد، ثور: الحب والرعد (Thor: Love and Thunder).

10. ريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون

بعدما جسدتا دور الشقيقتين في المسلسل الكوميدي فريندز (Friends)، اجتمعتا ريس ويذرسبون وجينيفر أنيستون من جديد في مسلسل البرنامج الصباحي (The Morning Show) من إنتاج أبل تي في، ويعرض منذ عام 2019.

ما الأفلام التي شاهدتها من هذه القائمة؟ وهل تحب أي من تلك الثنائيات؟ أخبرنا في التعليقات!

شارك هذا المقال