الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

10 نجوم كانوا أصدقاء مقربين قبل أن تطرق الشهرة على أبوابهم

أظهرت دراسة بحثية أن من لديهم أصدقاء في مرحلة مبكرة في حياتهم يصبحون أقل عرضة للاكتئاب في مرحلة البلوغ. ومع ذلك، نادراً ما تستمر تلك الصداقات المبكرة إلى ما بعد البلوغ والمراهقة. وهذا ما يجعلنا نتساءل إن كانت هناك وصفة سرية تجعل الصداقات ناجحة على المدى الطويل، أم ربما القدر والحظ فقط هما ما يسمحان بلقاء شخصين في مرحلة مبكرة في حياة كل منهما، ويظلان معاً إلى النهاية.

نحب في الجانب المُشرق متابعة أخبار صداقات الأشخاص المشاهير، إذ يخبرنا ذلك بالكثير عن نجومنا المفضلين. وفيما يلي 10 ثنائيات من المشاهير أصبحوا أصدقاء مقربين في عمر صغير جداً، وظل بعضهم كذلك حتى بعد الوصول إلى أعلى مراتب الشهرة في هوليوود.

1. مايكل دوغلاس وداني ديفيتو

إنهما بلا شك من أيقونات هوليوود، لكن ما لا يعرفه الكثيرون أن صداقتهما بدأت قبل أن يبدأ أي منهما مسيرته الفنية. في الواقع، التقى الثنائي منذ 55 عاماً، وتحديداً في عام 1967، على الشاطئ عندما كان عمر كل منهما 23 عاماً - وصف دوغلاس لقاءه بديفيتو بأنه “بداية صداقة طويلة جداً”.

2. كيم كارداشيان ونيكول ريتشي

جمعت الصداقة بينهما قبل أن تتمتع أي منهما بالأضواء والشهرة. حتى أن كارداشيان نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة لها مع ريتشي عندما كانت كل منهما بعمر الـ 13 عاماً. كما جلست صديقتا الطفولة معاً في حفل استقبال زفاف صديقتهما، المشهورة أيضاً، باريس هيلتون، ونشرا صوراً لهما أثناء أسبوع باريس للموضة، بعد 20 عام من من صورتهما في مرحلة المراهقة.

3. نيكول كيدمان ونعومي واتس

التقت الممثلتان في إحدى المدارس الثانوية للفتيات في سيدني وأصبحتا صديقتين مقربتين منذ ذلك الوقت. شاركتا معاً في فيلم عام 1991 وعبّرتا عن رغبتهما في الاجتماع معاً في مشروع سينمائي جديد. كشفت واتس أنها وكيدمان “تتحدثان عن ذلك الأمر لوقت طويل، وتصرّان على تنفيذه”. وأضافت: “سوف نستمر في بحثنا عن المشروع المناسب”.

4. إليجاه وود وماكولي كولكين

حظي النجمان بشهرة كبيرة في طفولتهما والتقيا معاً في التسعينيات وشاركا معاً في فيلم الابن الصالح (The Good Son) عام 1993، وكان عمر كل منهما 12 عاماً. وعند سؤاله عما إذا ما زالا صديقين، أجاب كولكين على صفحته بإحدى منصات التواصل الاجتماعي: "بكل تأكيد، نحن أصدقاء"، في إشارة طريفة لجملة مقتبسة من فيلمهما.

5. كيت هدسون وليف تايلر

وُلدت كلتا النجمتين لعائلة من المشاهير: تايلر هي ابنة نجم الروك ستيفن تيلور، وهدسون هي ابنة الممثلة غولدي هاون والموسيقي بيل هدسون. كانت كلتاهما صديقتين من الطفولة، وكانتا معاً في المدرسة الثانوية، وما زالتا صديقتين حتى اليوم ويتشاركان التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

6. توبي ماغواير وليوناردو دي كابريو

اعتاد النجوم الذين بدأوا مسيرتهم الفنية في الطفولة على الاصطدام ببعضهم البعض في اختبارات الأداء. أوضح دي كابريو أن هناك العديد من الأمور المشتركة بينه وبين ماغواير، مثل أن كليهما من مواليد لوس أنجلوس، ونشأ كلاهما دون أب. ظهر الثنائي معاً في فيلم حياة هذا الفتى (A Boy’s Life) عام 1993 عندما كانا مراهقين. تقارب الممثلان أكثر بمرور السنوات وكثيراً ما يراهم آخرون برفقة بعضهما البعض.

7. بريتني سبيرز وكريستينا أغيليرا

التقت النجمتان في مرحلة المراهقة في بداية التسعينيات، عندما كانتا ضمن طاقم برنامج المنوعات All New Mickey Mouse Club. ثم واصلت كلتاهما المضي قدماً وحققتا مسيرة فنية ناجحة، إذ أصدرت سبيرز أول أغنية لها عام 1998، ثم تلتها أغيليرا بعد عام واحد.

8. لورا ليني وبروك شيلدز

نشرت شيلدز صورة قديمة على حسابها على إنستغرام بعد يوم واحد من احتفال ليني بعيد ميلادها السادس والخمسين، وكشفت الصورة عن أنهما صديقتان من الطفولة. وكتبت على الصورة: “عدت إلى ملفاتي القديمة للعثور على تلك الصورة”.

9. ديمي لوفاتو وسيلينا غوميز

شاركت غوميز ولوفاتو في أعمال فنية في طفولتهما، وعملا معاً في برنامج الأطفال بارني والأصدقاء (Barney & Friends). وأصبحتا صديقتين مقربتين في سنوات المراهقة عندما عملتا معاً في برامج قناة ديزني. لكن مرت علاقتهما بالكثير من التقلبات على مر السنوات، وأفادت بعض الأنباء بأنهما لم تعودا مقربتين في الوقت الراهن.

10. رايان غوسلينغ وجاستن تمبرليك

التقى كلا الممثلين عام 1993 في سنوات مراهقتهما بفضل برنامج المنوعات The Mickey Mouse Club. وأصبحت أم تمبرليك هي الوصية القانونية لغوسلينغ خلال آخر 6 شهور من تصوير البرنامج بسبب اضطرار والدة الممثل الكندي إلى العودة لعملها. وكشف المغني: “ربما كنا أقرب لبعضنا من بقية الأطفال في البرنامج لأننا كنا نتشارك نفس غرفة النوم”.

هل ما زلت مقرباً من أصدقاء الطفولة؟ في رأيك، ما السبب الرئيسي الذي يحافظ على علاقة الصداقة لسنوات طويلة؟

الجانب المُشرق/مجتمع/10 نجوم كانوا أصدقاء مقربين قبل أن تطرق الشهرة على أبوابهم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك