الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

10 أشخاص نالوا النجومية بين ليلة وضحاها!

----
450

أصبحنا في زمن الشهرة صارت فيه أسهل من شربة ماء! كل ذلك بفضل تطور الإنترنيت وشبكات التواصل الاجتماعي. ما جعل الكثيرين يرتقون سلم الشهرة بسبب مواهبهم الفريدة تارة أو مظهرهم الفريدة أو حركاتهم الغريبة تارات أخرى!

جمع الجانب المشرق قصص 10 أشخاص مروا بتجربة الشهرة غير المتوقعة!

10. نيكي ليبرت

نشرت طالبة لندنية صورة لعامل بناء شاب يدعى نيكي ليبرت، على صفحتها في إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، حينما التقت به في نزهة بمدينة أمستردام. وقد أطرى مستخدمو تويتر على جمال نيكي بشكل كبير، مما جعله في نهاية الأمر يوقع عقداً مع وكالة “إليت” Elite لعرض الأزياء!

9. بادي وينكل

إحتلت هذه الجدة قلوب المدونين عندما نشرت حفيدتها صورتها على إنستغرام. وقد أصبح لديها أكثر من 3 ملايين متابع، وتستمتع بنمط حياة نشط: ترقص وتمرح وتغير شكلها باستمرار، كما تشارك في البرامج الحوارية!

8. إيمانويل فازانو

ذات يوم تأخر هذا الموسيقي الإيطالي الشاب عن قطاره، لم يجد ما يفعله لملء وقت الانتظار سوى العزف على البيانو الموجود في المحطة. ولحسن الحظ، لاحظ منتج موسيقى كان بالأرجاء، أداء إيمانويل وقام بتسجيله بكاميرا هاتفه وبته على الإنترنيت. وقد منح هذا الفيديو الشاب الموهوب شعبية كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وحقق له عقداً مربحاً في النهاية!

7. نصرت غوكتشه

أصبح هذا الطباخ التركي مشهوراً بفضل المقاطع التي تظهر شغفه الفريد بطهي اللحم. ولديه ما يزيد عن 9 ملايين متابع لحسابه على شبكة إنستغرام لوحدها. كما أن شهرته الواسعة تجلب العديد من النجوم المشاهير من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة أسلوبه المميز في تقديم الأطباق، فضلا عن طعمها اللذيذ، وعلى رأسهم ليوناردو دي كابريو!

6. أرشد خان

أصبح بائع الشاي البالغ من العمر 18 عاماً، الذي يعمل بائع شاي في أحد أسواق إسلام أباد، مشهوراً بين ليلة وضحاها. وحدث ذلك عندما نشرت مصورة صورة للشاب أزرق العينين على إنستغرام. وقد حصدت الصورة على الفور آلاف الإعجابات، ما دفع وكالة عرض أزياء معروفة للتعاقد مع أرشد، الذي يحلم بأن يصبح من نجوم السينما في المستقبل!

5. فيليب دوما

قرر فيليب مشاركة صوره على موقع ريديت الشهير بعد أن تقاعد من عمله. وسأل المستخدمين على ذات الموقع إن كان ما زال بمقدوره دخول عالم الأزياء والموضة رغم تقدمه في السن. وقد حظى شكله بإعجاب مستخدمي الشبكة الاجتماعية، بل ودور عرض الأزياء المختلفة التي انهالت عليه بالعديد من عقود العمل المغرية، ليتحقق بذلك حلمه في أن يصبح واحداً من مشاهير عرض الأزياء!

4. مايك فارشافسكي

أصبح د. مايك من نيو جيرزي الأمريكية معروفاً بفضل حسابه على إنستغرام حيث دأب على نشر صور من حياته اليومية. وقد نال على إثر ذلك لقب “الطبيب الأكثر جاذبية في العالم” من مجلة بيبول People. ورغم العروض الهائلة التي انهالت عليه بأن يصبح عارض أزياء، إلا أنه فضل أن يكون طبيباً. الدكتور مايك الآن، شخصية عامة يروج لنمط الحياة الصحية ويدعم المنظمات الخيرية.

3. سيندي كيمبرلي

أصبحت هذه الفتاة مشهورة عندما نشر جاستين بيبر صورتها على صفحته وسأل: “يا إلهي من هذه؟!!!” وجد أحد معجبيه الفتاة التي تبين أنها طالبة في الـ 17 من عمرها من كوستا بلانكا، إسبانيا. وكانت تعمل في وقت فراغها كمربية بدوام جزئي، وقد صارت الآن تملك عقوداً مع كبريات وكالات عروض الأزياء، بالإضافة إلى عقود تصوير للعديد من المجلات المرموقة!

2. سفين أوتين

بعد أن نشر هذا الشاب هذا المقطع لرقصته المشتعلة على يوتيوب، شاهد المقطع أكثر من 43 مليون شخص حول العالم. وأصبح هذا الراقص المثابر من ألمانيا، الوجه الإعلامي للعديد من حملات الإعلانية، كما يملك أكاديمية للرقص!

1. جيريمي ميكس

حُكم على جيريمي ميكس في فبراير 2015 بالسجن لمدة عامين، لانتهاكه قوانين الأسلحة. وبعد أن نشرت إدارة شرطة ستوكتون صورته على فيسبوك، أطلق عليه المستخدمون لقب “المجرم الوسيم”. وعند إطلاق سراحه تلقى عددا بسيطا من عروض العمل في عالم الأزياء، أما الآن فقد أصبح يقضي معظم وقته مع المشاهير من مختلف الميادين، الذين لا ينفكون يتهافتون عليه!

مصدر صورة المعاينة Ihtisham ul Haq/twitter, Arshad Khan/facebook
----
450