الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+10 قصص لعلاقات غير عادية في هوليوود لم يتوقعها أحد

لم يتوقع أحد علاقة الصداقة بين كريس جينر وجينيفر لورنس، لكن قصة لقائهما مثيرة للاهتمام للغاية؛ من خلافات مضحكة إلى التمسك ببعضهما البعض. وفي هذا المقال، سيوضح لنا هؤلاء المشاهير المعنى الحقيقي للصداقة الحميمية.

1. أريانا غراندي وجينيفر كوليدج

Chris Pizzello / Invision / East News, © arianagrande / Instagram

منذ سنوات، أصدرت أريانا غراندي، بعمر الـ 29 عاماً، مقطع الفيديو الموسيقي لأغنيتها thank u, next، وظهرت فيه الممثلة الشهيرة جينيفر كوليدج، 61 عاماً. طلبت نجمة الغناء من كوليدج تكرار أحد مشاهدها في فيلمها الشهير شقراء قانونياً (Legally Blonde). وفي مقابلة عن تطور حياتها الشخصية والمهنية، قالت كوليدج لأريانا غراندي: “أعتقد أنه لولا ظهوري في أغنيتك thank u, next وتقليد ذلك المشهد، لم أكن لأصل لما أنا عليه الآن”.

2. بيدرو باسكال وبيلا رامزي

Chris Pizzello / Invision / East News

أصبحت علاقة نجميّ مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) وثيقة بعدما عملا معاً. وبدا للكثيرين أن صداقة بيدرو باسكال، 47 عاماً، وبيلا رامزي، 19 عاماً، غير عادية بسبب الفارق العمري الكبير بينهما. في مقابلة، ذكرت رامزي أنها تحدث مع باسكال في شتى الأمور، لا سيما عن الهوية الجندرية. وقالت إنه يدعمها بشدة في أثناء تصوير المسلسل.

3. كورتني كوكس وإيد شيران

تطورت صداقة كورتني كوكس، 58 عاماً، وإيد شيران، 32 عاماً، بشكل وثيق برغم الفارق العمري بينهما. التقى الاثنان في حفل بمنزل كوكس في لوس أنجلوس، ومنذ ذلك الحين، يقيم شيران، في منزلها كلما عرج على لوس أنجلوس. في عام 2014، لعب مغني Shape of You دور رسول الحب عندما قدّم كوكس لخطيبها جوني مكديد.

4. درو باريمور، وجوينيث بالترو، وكاميرون دياز، ونيكول ريتشي

منذ مدة، نشرت درو باريمور صورة على وسائل التواصل الاجتماعي تظهر فيها بعض الوجوه المألوفة مثل جوينيث بالترو، وكاميرون دياز، ونيكول ريتشي. تتمتع باريمور ودياز بواحدة من أجمل وأرق علاقات الصداقة على الإطلاق، ثم استمرت مجموعتهما في التوسع. وفقاً لباريمور، فقد جمعتها دياز بريتشي لأنهما نسيبتان.

5. سارة ميشيل غيلار وسلمى بلير

التقت سارة ميشيل غيلار بسلمى بلير أثناء مشاركتهما في تصوير فيلم نوايا قاسية (Cruel Intentions)، لم يتخيل أحد أن تتطور علاقة الصداقة بينهما رغم المصاعب. في بعض الأحيان، عندما تحدث أمور سيئة في حياتنا، قد تتفكك بعض الصداقات، لكن ليس مع هاتين النجمتين.

بعد تشخيص بلير بالتصلب المتعدد، اقتربت غيلار منها أكثر. قالت بلير عن صديقة عمرها: “كانت أكبر الداعمين لي كي أتجاوز تلك المحنة، وكانت بجانبي في أسوأ حالاتي الجسدية والعاطفية”.

6. كريس جينر وجينيفر لورنس

لم يكن ليتخيل أحد أبداً حدوث ذلك، ولا في مليون سنة. التقت كريس جينر بجينيفر لورنس في حفل عيد ميلاد لورنس. طلب فريق عمل الممثلة من جينر مفاجأة بطلة سلسلة أفلام مباريات الجوع (The Hunger Games) بالحضور بالكعكة لأنها من أشد المعجبين بعائلة كارداشيان جينر.

وقالت جينر بعض الكلمات اللطيفة عن الممثلة: “إنها بمثابة إحدى بناتي، ويسعدني كثيراً وجودها في حياتي”.

7. كيفن هارت ودوين جونسون

تعد العلاقة بين كيفن هارت ودوين جونسون من أبرز علاقات الصداقة غير العادية في هوليوود. دائماً ما يعثر الطرفان على طرق جديدة للمزاح والسخرية من بعضهما البعض، ويتسلى الجمهور كثيراً بذلك. بالرغم من مشاركتهما في العديد من الأفلام معاً، دائماً ما يكونا مميزين عن البقية بحس الدعابة وفارق طول القامة الواضح بينهما.

8. بول رود وجيفري دين مورغان

وفقاً للممثل مورغان، فقد تعرّف على رود منذ مدة لأنهما كانا جارين. قد لا تبدو صداقتهما غريبة أو غير عادية، لكن ما أثار إعجابنا ودهشتنا هو قرارهما بشراء متجرٍ للحلويات معاً.

في مقابلة، قال مورغان: “نعرف الشخص الذي افتتح المتجر منذ 25 عاماً. لقد توفي فجأة، ولم نرغب في أن يتغير نشاط المتجر إلى أي شيءٍ آخر، لذا قررنا التدخل وشراء متجر الحلوى”.

9. ريان رينولدز وديفيد بيكهام

التقى الثنائي بطريقة كوميدية بعدما سخر ريان رينولدز من ديفيد بيكهام في أحد أفلام ديدبول (Deadpool). بعد سنوات من بث الفيلم، قرر رينولدز الاعتذار من بيكهام. ظهر الممثل مع نجم كرة القدم السابق في إعلان تجاري يطلب فيه ديدبول من بيكهام مسامحته، ولم نتمالك أنفسنا من الضحك عند مشاهدته.

10. سارة جيسيكا باركر وآندي كوهين

تجمع باركر وكوهين واحدة من أجمل علاقات الصداقة في هوليوود، وكانا محظوظين كثيراً بعثورهما على بعضهما البعض. التقى الثنائي عندما كان كوهين ما زال غير مشهور في هوليوود، فقد كان منتجاً لمسلسل تلفزيوني بعيداً عن الأضواء والشهرة.

يتمتع الثنائي بصداقة وثيقة لدرجة أن كوهين أصبح الضيف الدائم لباركر في حفل ميت غالا كل عام، وتحرص نجمة مسلسل الجنس والمدينة (Sex and The City) على مساعدة كوهين عندما يحتاج إلى أي نصائح تربوية.

11. داكوتا جونسون وجوينيث بالترو

Invision / Invision / East News, Elizabeth Goodenough/Everett Collection/ East News

قد يتساءل البعض عن سبب غرابة تلك العلاقة، لا سيما وأنهما ممثلتان مشهورتان في هوليوود، لكن دائماً ما تكمن الإثارة في التفاصيل؛ تبين أن داكوتا جونسون ترتبط حالياً بزوج بالترو السابق، كريس مارتن.

انتهى زواج بالترو ومارتن بالطلاق عام 2016 لكنهما قررا أن يظلا صديقين من أجل أطفالهما. والآن، أصبح من المعتاد مشاهدتهم جميعاً يقضون الوقت معاً كعائلة كبيرة. عندما سُئلت نجمة فيلم شكسبير عاشقاً (Shakespeare In Love) عن جونسون، أجابت: “أحبها، أعرف أن هذا قد يبدو غريباً وغير معتاد نوعاً ما”.

12. ميريل ستريب وفيفتي سنت

في عام 2014، حضرت الممثلة ميريل ستريب ومغني الراب فيفتي سنت مباراة كرة سلة، وانتشر الخبر. إلا أن لقاءهما كان عشوائياً وغير مخطط إذ لم يصلا إلى المباراة معاً. في الواقع، كانت ستريب برفقة زوجها. بالرغم من ذلك، قضيا وقتاً رائعاً معاً وتوطدت علاقتهما بعد المباراة مع نجم كرة السلة الراحل كوبي براينت.

13. ماثيو ماكونهي وقاي فيري

كان الممثل ونجم هوليوود ماثيو ماكونهي من أشد المعجبين بمقدم البرامج قاي فيري. في عام 2019، حصلت فيري على نجمته في ممشى مشاهير هوليوود، وألقى صديقه ماكونهي كلمة مؤثرة حول كيفية لقائهما. قال الممثل: “شاهد حلقة من برنامج Diners, Drive-Ins and Dives بالصدفة، وسرعان ما أصبح برنامجي المفضل”.

دعا بطل فيلم كيف تخسرين رجلاً في 10 أيام (How to Lose a Guy In 10 Days) فيري إلى منزله في لوس أنجلوس لقضاء اليوم معه. قال ماكونهي عن صديقه العزيز: “وجدته شاباً شغوفاً يتلمس طريقه في عالم الشهرة وأردت إسداء بعض النصائح له للتعامل معها”.

مصدر صورة المعاينة Chris Pizzello / Invision / East News, arianagrande / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/+10 قصص لعلاقات غير عادية في هوليوود لم يتوقعها أحد
شارك هذا المقال