الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

11 حيلة ملكية تتقنها كيت وميغان للظهور بإطلالات رائعة في الصور

تتمتع كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون بالسحر والجاذبية بأناقتهما ومعرفتهما بآداب السلوك. لكن أهم ما يميزهما هو قدرتهما على الظهور بمظهر أنيق دائماً في الصور، فمن الصعب حقاً العثور على صورة سيئة لهما. لكننا نعلم أن السحر ليس ما يمنحهما هذا المظهر المثالي، بل اتباعهما لبعض الحيل الذكية.

تأملنا في الجانب المُشرق عادات هاتين السيدتين بتمعن، وخلصنا إلى 11 نصيحة ستساعدك على الظهور بمظهر جميل في كل صورك.

11. المظهر الطبيعي

بغض النظر عن التوقيت أو المناسبة، سواء كانتا تشاركان في اجتماع رسمي أو تقضيان الوقت برفقة العائلة، تفضل ميغان وكيت دوماً وضع المكياج الطبيعي والبسيط. تساعد الألوان الخفيفة والألوان الطبيعية لأحمر الشفاه، والقليل من ظلال العيون، الدوقتين في الظهور بمظهر طبيعي جذاب.

10. تجنب التواصل البصري

عادةً، تتجنب كيت ميدلتون النظر إلى الكاميرا مباشرة. فتجدها تنظر جانباً في معظم الصور. وبالتالي، تبدو كل صورها مثالية، خاصة إن التُقطت أثناء حركتها.

9. إمالة الرأس قليلاً

عندما يتعلق الأمر بالتقاط صور جيدة، فإن ميغان ماركل تعرف جيداً ما عليها فعله، فتجدها تميل رأسها قليلاً في معظم الصور. جربي حيلة ميغان للعثور على الزاوية المثالية الخاصة بك.

8. وضعية الجسد الصحيحة

الظهر المستقيم والذقن الموازي للأرض، هي تفاصيل بسيطة، لكنها بالغة الأهمية لظهور المرأة بشكل أنيق. من الصعب جداً الوقوف بوضعية معتدلة أثناء ارتداء الكعب العالي، لكن تمكنت كيت من تجاوز هذه المشكلة بطريقة مثالية، من خلال إبقاء ساقيها ووركيها للأمام والحفاظ على استقامة جذعها.

7. توجيه الكتفين نحو الكاميرا

عند فرد كتفيك وتدوريهما بالضبط نحو الكاميرا، تمنحين الخصر والساقين بشكل طبيعي مظهراً أطول وأنحف.

6. إبراز زوايا الجسم

ربما لاحظت أن عارضات الأزياء غالباً ما يقمن بإمالة فخذ الساق التي يرتكزن عليها ويوجهن أصابع قدم الساق الأخرى نحو الأرض، أمام الساق الارتكاز بالضبط. هذه الوضعية رائعة وتجعل جسمك يبدو أنحف أمام الكاميرا. يمكنك أيضاً ثني ركبتيك قليلاً وضمهما معاً للحصول على وضعية مثالية. أتقنت ميغان ماركل هذه الحيل وظهرت دائماً على نحو عفوي.

5. ألوان وخامات الملابس

هناك قاعدة تفرض على الدوقات تجنب ارتداء مزيج من عدة ألوان. لكن لا تخشى كيت أو ميغان الجمع بين الألوان الزاهية والكلاسيكية. وهما تحبان كذلك إبراز منطقة الخصر بارتداء الأحزمة.

4. الجلوس برشاقة

هل سبق أن لاحظت الطريقة التي تجلس بها كيت عادةً؟ إنها تجلس دائماً بأناقة ورشاقة. تُعرف وضعية جلوسها باسم “ميَلان الدوقة”.

الميزة الرئيسية لهذه الوضعية هي أنك لا تضعين أحد ساقيك على الآخر، بل تضمين ركبتيك وقدميك معاً مع إمالة الكاحلين جانباً. هذه الوضعية مستوحاة على الأرجح من طريقة جلوس الأميرة ديانا.

الوضعية الأخرى الشهيرة التي تحبها كيت هي مقاطعة الساقين معاً فيما يُعرف بـ “Cambridge cross”.

3. الابتسامة

لا شك أن ابتسامة ميغان ساحرة. إنها ليست مملة ولا استفزازية. بالكاد يمكنك العثور على صورة لا تبدو فيها دوقة ساسكس لطيفة وبشوشة، رغم أن المصورين يتبعونها في كل مكان.

2. اليدان

هل سبق أن واجهت مشكلة في عدم معرفة الوضعية الصحيحة ليديك في الصور؟ تعرف دوقة كامبريدج حلاً أنيقاً. نجدها تحمل دائماً حقيبة صغيرة، أو تمسك إحدى يديها بيدها الأخرى وتضعهما أمامها.

انظري إلى يديها جيداً: إنهما مسترخيتان. تغطي راحة إحدى يديها معصم اليد الأخرى فقط، أو تضم أصابعها معاً.

1. إظهار الإكسسوارات

لا نعرف ما إذا كانت ميغان تظهر لنا خاتمها الرائع عن قصد أم لا، لكن نعتقد أنه لا بأس بذلك إذا كان الإكسسوار الذي ترتدينه مناسباً لك وتودين إظهاره. فلن تفسد نيتك الصورة.

هل تستخدمين أياً من هذه الحيل الملكية أثناء وقوفك أمام الكاميرا؟ أخبرينا بأسرارك في التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة Eastnews, Eastnews
الجانب المُشرق/مجتمع/11 حيلة ملكية تتقنها كيت وميغان للظهور بإطلالات رائعة في الصور
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك