الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

12 نجم مشهور لم نكن نتوقع أن يكون لديهم إخوة توائم

21--
11k

عالم الترفيه مليء بالتوائم المشهورين، من ديلان وكول سبراوس إلى ماري كيت وأشلي أوسلين. يبدو أن التوائم يتمتعون بميزة النجومية. في الحقيقة، هناك العديد من المشاهير الذين لم يخطر ببالك أن لديهم إخوة توائم.

وهنا على الجانب المشرق، سنسلط الضوء على المشاهير الذين لم تكن تعرف من قبل أن لديهم أشقاء توائم؛ سواء كانوا توائم متطابقة أو متآخية.

12. سكارليت وهنتر جوهانسن

ليس بالضرورة أن يبدو التوائم متطابقين. سكارليت جوهانسن وأخوها هنتر توأمان غير متطابقين. عادةً ما يظهر هنتر عادة برفقة شقيقته في أفلامها القديمة، ولكنه يعمل في معظم الأحيان في الحملات السياسية. رغم أنهما شقيقان، لكنهما لا يتشابهان كثيراً، حتى أن فارق الطول بينهما واضح.

11. فان ديزل وبول فينسنت

فان ديزيل وبول فينسنت توأمان لا يبدوان متشابهين كثيراً، لكن يمكنك أن تلاحظ صلة القرابة بينهما. واستند اسم الشهرة لديزل ’فان’ من اسم شقيقه. واسمه الحقيقي ’مارك سانكلار’. ترعرع الاثنان مع زوج أمهما، ولديهما شقيقان آخران.

10. جيزيل وباتريسيا بوندشين

جيزيل بوندشين عارضة أزياء برازيلية وزوجة لاعب كرة القدم في نيوإنغلاند ’توم برادي’. مظهرها ليس فريداً من نوعه مثلما كنا نعتقد: فلديها أخت توأم: باتريسيا! وتنحدر الاثنتان من عائلة مكونة من 6 أخوات!

9. مايكل وأشتون كوتشر

مايكل. وأشتون كوتشر توأمان، لكن اعتقدت والدتهما أنها ستنجب طفلاً واحداً بسبب فارق الوزن. عند الولادة، كان أشتون يفوق أخاه وزناً ب 5 كيلوغرمات تقريباً، بينما لم يتجاوز وزن مايكل الكيلوغرامين، ويعاني من مستويات عالية من الأكسجين. على مر السنين، شُخِّصَ مايكل بالشلل الدماغي وخضع لعملية زرع القلب في سن المراهقة. والآن يقضي مايكل جميع وقته كمتحدث تحفيزي، وينشر الوعي بخصوص التبرع بالأعضاء.

8. ويلو وأوتم شيلدز

رغم أنهما أختان توأمان غير متطابقتين، لكن ويلو وأوتم تبدوان متشابهتين كثيراً. فكلتاهما تمثّل. ربما تُعرف ويلو بدورها ’بريمروز إيفردين’ في فيلم ’The Hunger Games’. وتظهر أوتم في أفلام من النوع المستقل. وشقيقهما، ريفر شيلدز، ممثل أيضاً.

7. جيوفاني وماريسا ريبيسي

الممثل جيوفاني ريبيسي الذي ظهر في السلسلة التلفزيونية الشهيرة ’Sneaky Pete’ والممثلة ماريسا ريبيسي هم أخ وأخت توأم. ويجري العالم الاستعراضي في دمهما: فأمهما مديرة أعمال، ووالدهما موسيقيّ، وأختهما جينا ممثلة أيضاً.

6. تاشا وسيدرا سميث

تنحدر الممثلة تاشا سميث وأختها التوأم سيدرا من مدينة كامدن في نيوجيرسي. سيدرا عارضة أزياء سابقة كانت تعمل في الغالب كمنتجة للأفلام. كما أنشأت شركة مختصة في الأعمال التجارية للتخطيط للمناسبات لنيويورك، ’Gate Pass Entertainment’. تظهر تاشا وسيدرا معاً في فيلم ’Twin Sitters’، وهذا أول دور لهما في عالم السينما.

5. خوسيه وأوزي كانسيكو

لدى لاعب البيسبول المحترف السابق خوسيه كانسيكو أخ توأم يدعى أوزي. وبحسب ما ورد، فغالباً ما يوقع أوزي مكان شقيقه، لكن لدى تبادل الأدوار آثار سلبية في الكثير من الأحيان. في سنة 2011، كان أوزي على وشك أن يحل مكان شقيقه أثناء عرض للملاكمة بين النجوم. لسوء الحظ، لاحظ المعجبون اليقظون أن لدى الرجلين وشم مختلف، مما تسبب في إلغاء المباراة.

4. ليندا هاملتون وليزلي هاملتون غيرِين

لدى الممثلة ليندا هاملتون أخت توأم تدعى ليزلي هاملتون غيرين. تعمل ليزلي في الغالب ممرضة في الحياة الواقعية. لكن، عندما تحتاج ليندا إلى بديل في بعض المشاهد في فيلم ’Terminator 2: Judgment Day’، لم تتهاون ليزلي في مد يد المساعدة. والطريف في الأمر، توأمان آخران؛ دون ستانتون ودان ستانتون، لعب أحدهما بديلاً للآخر في الفيلم نفسه.

3. باركر وكريستوفر بوزي

باركر بوزي ممثلة حائزة على عديد الجوائز، واشتهرت بشكل خاص بفضل ظهورها في أفلام وثائقية ساخرة وأفلام مستقلة. كما لديها أيضاً أخ توأم يدعى كريستوفر الذي يعمل محامياً.

2. شاون وآرون أشمور

شاون وآرون شقيقان توأمان متطابقان؛ وكلاهما ممثل. اشتهر شاون بدوره ’رجل الثلج’ في سلسلة الأفلام X-Men وفي البرنامج التلفزيوني ’Animorphs’. اشتهر آرون بأدواره في برامج مثل ’Killjoys’ و’Smallville’ و ’Warehouse 13’. يظهر الشقيقان عادة في أفلام بعضهما البعض عندما يحتاج أحدهما إلى ممثل بديل لشخصيته.

1. رامي وسامي مالك

رامي مالك وشقيقه التوأم، توأمان متطابقان، وفارق السن بينهما لا يتعدى بضع دقائق. بينما رامي حائز على جائزة إيمي، يعمل سامي مدرّساً في لوس أنجلوس. وكما هو الحال في المسرحيات الهزلية، يدعي رامي أنهما تبادلا الأدوار عندما كانا في سن صغيرة، وفي إحدى المرات، فعلا ذلك في المدرسة حتى.

هل يمكنك تصديق أن بعض نجومك المفضلين لديهم أشقاء توائم؟ هل تعتقد أنه يجدر بهؤلاء إيجاد طرق ما ليظهروا سوياً في الأفلام؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات!

21--
11k