الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

12 صورة مبهرة للمشاهير وأطفالهم تم التقاطها لهم في نفس العمر

1---
22k

كثيراً ما يقارن الآباء والأمهات هذه الأيام صور طفولتهم بصور أطفالهم. وأحياناً يشاركون هذه الصور على الإنترنت لمعرفة آراء الآخرين عن درجة التشابه بينهم وأطفالهم. والمشاهير ليسوا استثناء، لأن الجينات قادرة دوماً على إدهاشنا!

بحثنا في الجانب المشرق عن صور للمشاهير عندما كانوا في أعمار أطفالهم الآن. انظروا لهذه المقارنات المثيرة للاهتمام- كأنها فولة وانقسمت لنصفين!

1. ميلا جوفوفيتش وإيفر غابو أندرسون

الممثلة وعارضة الأزياء ميلا جوفوفيتش لديها ابنتين مع زوجها المخرج بول أندرسون. ابنتهما الأصغر، داشيل إدان في الرابعة من العمر، والابنة الأكبر إيفر غابو في الـ12 من عمرها. ومع كل عام يمر، يتضح أكثر الشبه بينها وبين أمها المشهورة.

2. أنجلينا جولي وشيلوه جولي-بيت

شيلوه هي أول طفل بيولوجي للممثلين براد بيت وأنجيلينا جولي. وقد بلغت تقريباً عمر الرابعة عشرة. ورغم شعرها القصير وطريقة لبسها الميالة لمظهر الأولاد، إلا أنها تشبه أمها إلى درجة كبيرة. خلال علاقتهما قبل الانفصال، قام الزوجان بتربية أطفالهما الآخرين من التبني، مادوكس وزاهارا، وباكس، وأطفالهما البيولوجيين شيلوه والتوأمان نوكس ليون وفيفيان.

3. بيونسيه وبلو آيفي

الابنة الكبرى لمغني الراب جاي زي والمغنية بيونسيه هي فتاة محبوبة جداً. كثيراً ما تذهب مع والديها إلى الحفلات والفعاليات الأخرى. تبلغ بلو آيفي من العمر 8 سنوات ولديها أيضاً توأم اخ وأخت.

4. فيكتوريا وهاربر بيكهام

هاربر البالغة من العمر 8 سنوات هي الابنة الصغرى للاعب كرة القدم ديفيد بيكهام ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام. لم يخفيها الوالدين عن الكاميرات منذ ولادتها، وكثيراً ما تظهر هذه الفتاة الصغيرة هذه الأيام على وسائل الإعلام.

5. ديفيد وكروز بيكهام

كروز هو أصغر أولاد بيكهام، وقد سمي نسبة الممثل توم كروز الصديق المقرب للعائلة. يبلغ كروز 15 عاماً من العمر، ويحب الموسيقى لدرجة أنه أصدر أول أغنية له في عمر الـ11 عاماً.

6. درو باريمور وأوليف باريمور-كوبلمان

لدى الممثلة درو باريمور ومستشار الفنون ويل كوبلمان ابنتان: أوليف في الثامنة، وفرانكي في الخامسة. بدأت درو باريمور في الظهور على الشاشات عندما كانت في عمر 11 شهراً فقط. ولكنها قالت في إحدى المقابلات التي أجرتها مؤخراً أن بناتها لا يشاهدن الأفلام التي مثلت فيها- على الأقل في هذه المرحلة من عمرهن.

7. كيم كارداشيان ونورث ويست

نورث البالغة من العمر 6 سنوات، الابنة الكبرى لمغني الراب كانيي ويست ونجمة برامج الواقع كيم كارداشيان، فتاة عصرية تجذب انتباه وسائل الإعلام. ولديها ثلاثة أشقاء: سانت وشبكاغو وسالم.

8. جينيفر لوبيز وإيمي ماريبيل مونيز

في 2008، أنجبت جينيفر لوبيز مع الموسيقي مارك أنتوني (ماركو أنطونيو مونيز) التوأم ماكسيميليان ديفيد وإيمي ماريبيل. كثيراُ ما تشارك الأم صور أطفالها على وسائل التواصل الاجتماعي، والمثير أن التوائم شائعة في عائلة لوبيز.

9. جيسيكا سيمبسون وماكسويل درو جونسون

ماكسويل الشقراء البالغة من العمر 8 سنوات هي الابنة الكبرى للاعب كرة القدم إريك جونسون والمغنية جيسيكا سيمبسون. وقد أنجب الثنائي أيضاً ابناً سمياه إيس وهو في السابعة، وابنة أخرى قبل حوالي عام. تحب جيسيكا مشاركة صور أطفالها وفترة حملها.

10. جينيفر غارنر وفيوليت أفليك

أكبر بنات الممثلين بن أفليك وجينيفر غارنر تبلغ من العمر 15 عاماً. ويحاول الوالدان عدم مشاركة صور للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن الصور القليلة التي التقطها مصورو الباباراتزي تظهر مدى التشابه الكبير جينيفر وفيوليت. عدا عن ذلك، يتشارك الممثلان رعاية طفلان آخران هما سيرافينا وصامويل.

11. جوش دوهامل وأكسل جاك دوهامل

قبل 6 سنوات وبعد ولادته مباشرة، أصبح ابن الممثل جوش دوهاميل والمغنية فيرغي مشهوراُ بفضل اسمه غير العادي. لقد تمت تسميته أكسل روز نسبة لمغني فرقة Guns N ’Roses

12. أولاندو وفلين بلوم

يبذل أورلاندو بلوم وميراندا كير كل ما بوسعهما لحماية طفلهما البالغ من العمر 9 سنوات من أعين المتطفلين. لا تقوم الأم عارضة الأزياء بنشر صور لأطفالها على وسائل التواصل الاجتماعي ويخفي الأب الممثل وجوههم بالملصقات. لكن فلين موضع اهتمام للمصورين، وقد تمكنوا من التقاط الكثير من الصور له.

هل تبدو مثل والديك أو هناك شبه بينك وبين أطفالك؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

مصدر صورة المعاينة Coleman-Rayner / EastNews, Snorlax / MEGA / EastNews
1---
22k