الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

11 صورة من حياة النجوم حصدت أكثر الإعجابات على إنستغرام مؤخراً!

شهد العام الماضي عدة أحداث سعيدة على المستوى الشخصي لبعض النجوم: بعضهم عاشوا الحب مجدداً، وبعضهم تزوجوا أو أنجبوا أول أطفالهم، وبعضهم نجحوا في استعادة لياقتهم البدنية من جديد أو حققوا النجاح بشكل عام. وبينما يفضل بعض المشاهير عدم التحدث عن تفاصيل حياتهم الخاصة، يسعد بعضهم الآخر بمشاركة أخبارهم مع الجماهير والمعجبين.

ونحن في الجانب المُشرق قمنا بجولة سريعة على صفحات إنستغرام النجوم والمشاهير، واخترنا الصور التي حازت على أكبر كم من الإعجاب خلال الشهور القليلة الماضية. ورغم أننا لا نعرف بريتني سبيرز أو آنا كورنيكوفا شخصياً إلا أننا سعداء من أجلهما.

بريتني سبيرز تستعيد رشاقتها.

لقد بذلت بريتني سبيرز الكثير من الجهد لتصل إلى هذه النتيجة. ولعلك توافقنا الرأي بأنها تبدو اليوم أكثر شباباً ورشاقة مما كانت عليه منذ 10 سنوات مضت. والأهم أنها تبدو أسعد حالاً.

ويساعدها مدربها وحبيبها سام في الحفاظ على رشاقتها، وهو الأكثر وسامة من بين كل الرجال الذين ارتبطت بهم بريتني.

إيفا لونغوريا صارت أمًا لأول مرة.

في 19 يونيو 2019 أنجبت إيفا لونغوريا بعمر 43 عاماً طفلها الأول، واتفقت مع زوجها على تسميته إنريكي سانتياغو. وقد نشرت الممثلة صورتها مع طفلها حديث الولادة على صفحتها في إنستغرام.

ناتاليا فوديانوفا وعدت بالتبرع بمليون روبل لتطوير كرة القدم.

وعدت العارضة الجميلة بالتبرع بمبلغ كبير لصالح تطوير كرة القدم في روسيا إذا تمكن منتخب روسيا لكرة القدم من الفوز على نظيره الأسباني، وهو ما حدث بالفعل.

كايلي جينر نشرت أول صورة لابنتها ستورمي.

فضلت كايلي عدم الإعلان عن حملها لوسائل الإعلام إلى أن ولدت ابنتها ستورمي. وقد نشرت صورة لطيفة لطفلتها لتشارك معجبيها فرحتها بها.

كريسي تيغن تثبت مجدداً أن الأم يجب أن تسعى للسعادة، لا للمثالية.

العارضة كريسي تيغن معروفة بسرعة بديهتها وسخريتها اللاذعة في الرد على تعليقات منتقديها على الإنترنت؛ فهم لا يكفون عن انتقاد أي شيء تفعله تقريباً، حتى الطريقة التي تحمل بها ابنها الرضيع. لا شك أن هذا يعود إلى الغيرة فحسب، والسبب واضح.

جينفر لوبيز سعيدة مع خطيبها.

يبدو أن الثنائي يعيشان حياة سعيدة ويربيان أطفالهما معاً.

كالي كوكو تزوجت.

نجمة المسلسل الشهير “The Big Bang Theory” تزوجت للمرة الثانية ونشرت صورة لحفل زفافها. وقد تخلت عن التصاميم التقليدية لفساتين الزفاف، وارتدت تصميماً من الدانتيل. ما رأيكم بالفكرة؟

ويل سميث يهنئ ابنه جايدن بعيد ميلاده.

عندما بلغ جايدن ويل سميث عامه العشرين، هنأه والده بطريقته الخاصة، إذ نشر صورة لابنه وهو طفل يرتدي زي سبايدرمان ويبدو سعيداً مع صديقته التي تظهر في الصورة. وهي العارضة جوردين وودز وكانت أقرب صديقة لكايلي جينر في فترة سابقة.

ريهانا تواصل إصدار المزيد من مستحضرات التجميل الناجحة واحداً تلو الآخر.

لا خلاف على أن ريهانا تتمتع بمواهب عظيمة، تمكنها من تحقيق النجاح في أي شيء تفعله. علاوة على كونها مغنية شهيرة، تمتلك أيضاً شركة ناجحة لمستحضرات التجميل، ولن تجد أجمل منها لتمثل الوجه الدعائي لمنتجاتها.

آنا كورنيكوفا أنجبت توأماً.

بعد علاقتهما المستمرة منذ 16 عاماً، رزقت آنا كورنيكوفا وإنريكي إغلاسياس بطفلين توأمين أسمياهما نيكولاس ولوسي.

مثل العديد من النجمات فضلت آنا عدم الإعلان عن حملها لوسائل الإعلام، لكنها بعد الولادة نشرت صورها خلال فترة الحمل على حسابها في إنستغرام.

أميركا فيريرا أصبحت أماً لأول مرة.

الممثلة أمريكا فيريرا بطلة مسلسل “Ugly Betty” صارت أماً لأول مرة بعدما أنجبت طفلها الأول. وقد نشرت صورة مؤثرة لقدم ابنها، وأعلنت أنها اتفقت مع والده على تسمية ابنهما سباستيان بيرز ويليامز أو باز.

دواين جونسون “الصخرة” يطعم زوجته بينما ترضع ابنتهما.

وفور ولادة ابنتهما تيا، نشر دواين هذه الصورة مصحوبة بتعليق طويل منه يعبر فيه عن حبه واحترامه وإعجابه بزوجته، وبكل الأمهات في العالم. كما نصح النجم الشهير جميع الرجال بحضور ولادة أطفالهم مع زوجاتهم، ليدعموهن بكل السبل الممكنة خلال تلك المهمة الصعبة.

وختاماً أي من هذه الصور والمناسبات أثارت اهتمامك أو تعاطفك؟