الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

+15 حيلة تستخدمها كيت ميدلتون لتكرر ارتداء نفس الملابس

على الرغم من أن كيت ميدلتون لديها القدرة والموارد المالية لتغيير ملابسها كل يوم، إلا أنها لا تزال تتبع نهجاً عقلانياً تجاه الأشياء، وغالباً ما تظهر في نفس الفساتين، وتكملها بإكسسوارات مختلفة.

قررنا في الجانب المشرق أنه إذا كان لا بأس في حضور الأميرات للأحداث المهمة بملابس اخترنها لمناسبات سابقة، فيمكننا فعل الشيء نفسه بسهولة. ولهذا السبب، قررنا أن نوضح لك في مقالتنا هذه بعض الحيل الرائعة التي تعتمدها الدوقة من أجل الحفاظ على أناقتها أينما حلت وارتحلت.

16.

بدا الفستان ذو النقشة المرقعة رائعاَ على كيت في مدرسة سانت أندرو في بانغبورن، إنجلترا (2012)، ومجدداً في اسكتلندا عند حضورها الافتتاح الرسمي لمتحف فيكتوريا وألبرت في داندي عام 2019.

15.

ارتدت الدوقة فستاناً أحمر اللون ورائعاً للاحتفال باليوبيل الماسي للملكة في عام 2012، وزارت بعد عدة سنوات مؤسسة آنا فرويد الخيرية وهي ترتديه هو نفسه (2015).

14.

اختارت الدوقة نفس المعطف في حفل تسمية سفينة الرحلات البحرية الملكية The Royal Princess في ساوثهامبتون، إنجلترا (2013) ومجدداً عند زيارتها لمعرض فني في مارجيت (2015).

13.

خلال زيارة العائلة المالكة إلى ليستر (2012)، ارتدت كيت نفس الزي الذي ارتدته في اليوم الخيري السنوي لـ (ICAP) مع إضافة حزام وإكسسوارات جديدة (2015).

12.

ارتدت الدوقة فستاناً بلون عاجي لحضور حفل عشاء أقامه نادي الثلاثين عام (2012)، وارتدت نفس الفستان في العرض الأول لفيلم مانديلا: طريق طويل إلى الحرية (2013)Mandela: Long Walk to Freedom، وقد غيرت القلادة مظهرها تماماً.

11.

ارتدت كيت ميدلتون فستاناً باللون الأزرق الفاتح عند زيارة معرض الصور الوطني في لندن (2012)، والفستان ذاته عند وصولها إلى مؤسسة الدفاع فيربيرن في كانبيرا (2014)

10.

وهنا نرى كيت سنة 2011 في فستان وردي متلألئ لحضور حفل العشاء السنوي الخيري العاشر لجمعية الأطفال (ARK) ومرة أخرى لدعم مؤسسة أخرى تعنى بالأطفال في إيست أنجليا في قاعة هوتون عام (2016). لاحظي كيف أن تغييرها لتسريحة شعرها وإكسسواراتها غيّر إطلالتها بالكامل.

9.

أما هنا، فاختارت فستاناً من الدانتيل لحضور احتفال الملكة إليزابيث باليوبيل الماسي (2012)، وارتدته مجدداً بدون الحزام في حفلة أقيمت في قصر باكنغهام عام 2014.

8.

زارت دوقة كامبريدج إلسويك بارك في نيوكاسل بإنجلترا (2012)، مرتدية نفس المعطف الذي ارتدته في قداس أعياد الميلاد بكنيسة القديسة ماري ماغدالين عام (2011).

7.

ارتدت الدوقة هذا الزي عام 2011 خلال موكب الفرسان في كنيسة سانت جورج بقلعة وندسور. ولاحظ الناس أنها ارتدت الفستان ذاته، لكن بدون السترة لحضور فعاليات تحدي البولو في نفس السنة. وفي وقت لاحق، ظهرت مرة أخرى مرتدية الفستان نفسه، في حفل زفاف إيميلي مكوركوديل وجيمس هت، في كنيسة سانت أندرو وسانت ماري عام (2012).

6.

ارتدت كيت هذا الفستان أثناء زيارتها إلى لوس أنجلوس في عام 2011، ثم ظهرت ترتديه في السنة الموالية، أثناء حفل استقبال الصناعات الإبداعية في المملكة المتحدة، بمقر الأكاديمية الملكية للفنون بلندن.

5.

خلال زيارتها لأستراليا في عام 2014، ظهرت كيت في هذا الفستان الرمادي والأبيض، الذي سبق لها ارتداؤه قبلها بعامين أثناء زيارتها لكلية بيكون في لندن.

4.

ها هي دوقة كامبريدج المتألقة ترتدي بدلة رسمية أثناء زيارتها لغابة السحاب في حدائق الخليج في سنغافورة (2012)، وقد ارتدتها لاحقاً لدى مغادرتها لمملكة بوتان بعد زيارة ملكية قادتها إلى الهند (2016).

3.

ارتدت الدوقة فستان سهرة مذهل أثناء حضورها حفل عشاء الذكرى الـ 600 لسانت أندروز (2014)، ومرة أخرى في شهر فبراير من نفس السنة بمناسبة حفل (Portrait Gala).

2.

في اليوم التالي لحفل زفافها، ظهرت دوقة كامبريدج مرتدية فستاناً أزرق اللون، وشوهدت فيه لاحقاً، ولكن مع إضافة سترة هذه المرة، في قداس الكنيسة للاحتفال بعيد ميلاد الأمير فيليب التسعين.

1.

ظهر هذا الفستان الأزرق في حفل خيري مستوحى من بوليوود في فندق تاج محل بالاس في مومباي سنة 2016، وفي حفل العشاء الذي أقيم للاحتفال بالذكرى الخامسة و العشرين لتأسيس جمعية (Place2Be) في قصر باكنغهام في لندن 2020. ظهر الفستان بصورة أكثر أناقة عندما أضافت إليه شال الشيفون.

الجانب المُشرق/مجتمع/+15 حيلة تستخدمها كيت ميدلتون لتكرر ارتداء نفس الملابس
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك