الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

15 زياً أحبّته أميرات بريطانيا فارتدينه أكثر من مرة

هناك صورة نمطية شائعة تفيد بأن المشاهير لا يحبون ارتداء الزي نفسه مرتين، ولكن الحياة أثبتت لنا أن نجوم المجتمع المعاصرين يفضلون اتجاه الموضة المستدامة، وعضوات العائلة المالكة البريطانية لسن الاستثناء هنا. فقد شوهدت الأميرات وهن يرتدين بعض أثوابهن المفضلة أكثر من مرة، حيث أضفن بعض التعديلات البسيطة التي منحت أثوابهن التي ارتدينها من قبل إطلالات جديدة.

نتذكر هنا في الجانب المُشرق المرات التي ارتدت فيها كيت ميدلتون، وميغان ماركل، والأميرة ديانا أزياء كنّ قد ارتدينها من قبل أكثر من مرة واحتفظن بالجاذبية والأناقة نفسها كالمرة الأولى.

كيت ميدلتون

ارتدت كيت هذا الطقم الأحمر 3 مرات على الأقل في 2011 و2014 و2017. أضافت الدوقة بعض الإكسسوارات المختلفة لهذه الإطلالة في كل مرة.

في مارس من عام 2012، اختارت الدوقة زهوراً صفراء اللون لتزيين معطفها الرمادي الصوفي، بينما ارتدت قبعة وتألقت بإطلالة جديدة في يونيو من العام نفسه.

ارتدت كيت هذا الثوب الأرجواني لأول مرة في عام 2017 خلال زيارتها إلى ألمانيا، ثم ارتدته مرة ثانية في إحدى الفعاليات في لندن، في عام 2018.

ارتدت دوقة كامبريدج ثوباً أبيض مطبوعاً برسوم زهرة الخشخاش في عام 2014 خلال زيارتها إلى أستراليا. ثم ارتدته مرة ثانية في عام 2016 خلال فعالية في لوتن، إنجلترا.

ارتدت الدوقة هذا الثوب الفيروزي الطويل المزخرف بتفاصيل رقيقة من الدانتيل في عامي 2012 و2018. يبدو أنها حملت حقيبة اليد نفسها في المرتين، ولكنها اختارت تصفيفتي شعر مختلفتين لكل من هاتين الإطلالتين.

ارتدت كيت ثوب السهرة الطويل المكسو بطبقة علوية من الدانتيل هذا خلال افتتاح أحد الأفلام السينمائية في لندن عام 2012، ثم ارتدته مجدداً لفعالية في متحف التاريخ الطبيعي في لندن خلال العام التالي.

ارتدت كيت هذا الثوب المعطفي الذهبي المزركش مرتين، وكانت المرتان بمناسبة حفل زفاف، الأول في عام 2006، والثاني في عام 2011.

ميغان ماركل

ظهرت ميغان لأول مرة بهذا الثوب المخطط ذي الحمّالات في سيدني بأستراليا، عام 2018، ثم ارتدته مرة أخرى بعد عام واحد في كيب تاون، جنوب أفريقيا.

ارتدت الدوقة هذا الثوب الأزرق المزود بأزرار لأول مرة في عام 2018 خلال زيارتها إلى تونغا، ثم ارتدته مرة أخرى خلال جولتها في جنوب أفريقيا عام 2019.

ارتدت الدوقة هذا الثوب البنفسجي طويل الأكمام والتنورة مرتين في عام 2019. في يناير، أضافت ميغان معطفاً أحمر فاقعاً وحذاء مطابقاً.

ظهرت ميغان بهذا الثوب البيج الفاتح خلال إحدى الفعاليات في لندن، عام 2018، ثم ظهرت به مرة أخرى في عام 2019 خلال زيارتها إلى جنوب أفريقيا.

الأميرة ديانا

أبهرت الأميرة ديانا العامة بهذا الثوب الكحلي المخطط، المزود بتنورة منفوشة كالفقاعة، مرتين خلال عام 1987؛ الأولى في لشبونة، البرتغال، ثم في مدينة كان، فرنسا.

هل يمكنكِ ملاحظة الفرق بين هاتين الإطلالتين؟ الصورة الأولى من عام 1986، وفيها ترتدي الأميرة ثوباً منقّطاً بتنورة فوقية، بينما في العام التالي، ارتدت الأميرة نسخة معدّلة من الثوب بدون التنورة الفوقية.

في عام 1981، ارتدت الأميرة ديانا هذا القميص الباستيل المخطط كسترة كارديغان فوق ثوب مطابق الألوان، ثم ارتدته مرة أخرى، في عام 1983، مغلق الأزرار.

ظهرت الأميرة ديانا بهذا الطقم الصوفي المنقوش عام 1981، ثم ارتدته مجدداً في عام 1985، ولكن مع بلوزة بيضاء منحت مظهراً مختلفاً لخط العنق والأساور.

أي من بين هذه الأزياء الملكية أعجبكِ أكثر؟ ولماذا؟ أخبرينا برأيك في التعليقات!

الجانب المُشرق/مجتمع/15 زياً أحبّته أميرات بريطانيا فارتدينه أكثر من مرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك