الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

17 حذاءً غير تقليدي ارتدته النجمات كما لو كان قطعة للاستعمال اليومي

هناك العديد من المجالات التي يتفوق فيها المشاهير على عامة الناس، والموضة هي واحدة منها. ففي العديد من المناسبات، يتم تصوير المشاهير وهم يرتدون أزهى وأغرب الملابس على الإطلاق، ونحن نحب رؤية هذه الصور. إذ أنها تُلهمنا ببعض الأفكار في تنسيق الأزياء وتمنحنا الشجاعة الكافية للخروج من منطقة الراحة الخاصة بنا عن طريق اختيار ملابس مميزة وأحذية غير اعتيادية.

1. ريهانا

PacificCoastNews / EAST NEWS

ريهانا هي نجمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهي دائماً ما تسرق الأضواء بأزيائها المميزة. وقد حلّت بمهرجان كوتشيلا سنة 2016 مرتدية معطفاً أرجوانياً طويلاً من الفرو. لكن قطعة الملابس هذه لم تكن أبرز ما في إطلالتها، بل كان الحذاء البلاستيكي الوردي المزيّن بزهور برتقالية صغيرة. كان من المستحيل ألا يحدّق الجميع في هذا الحذاء.

2. كيم كارداشيان

كيم كارداشيان هي شخصية مشهورة أخرى في هوليوود تحب التباهي بالملابس الجريئة. ففي واحدة من رحلاتها العديدة إلى نيويورك، تجوّلت كيم في أرجاء المدينة بحذاء شفاف تماماً يصل طوله إلى الركبة؛ حتى أنه يمكننا رؤية طلاء أظافر قدميها المثالي من خلاله.

3. نيكي ميناج

FaceToFace/REPORTER/East News

لا يمكن للمغنية نيكي ميناج أن تظهر علناً دون أن تجذب جميع الأنظار إليها، حتى لو كانت ترتدي لوناً محايداً مثل الأسود. ولجعل إطلالتها أكثر تميّزاً، ارتدت حذاءً ذا كعب عالٍ من تصميم بالينسياغا. حتى أنها كشفت أنه لا يوجد سوى 15 زوجاً من هذه الأحذية في مقاسها.

4. روزاليا

اختارت المغنية الإسبانية حضور حفل ميت غالا لعام 2021 بحذاء أحمر له قاعدة كبيرة وكعب شفاف. وقد كان الحذاء الذي يصل إلى الركبة مثالياً مع فستانها ذي الشراشيب الحمراء.

5. مايلي سايروس

لقد تعوّدنا على رؤية مايلي سايروس في أزياء فريدة ومبالغٍ فيها. فهي لا تتردد إطلاقاً في تجربة ملابس وإكسسوارات لا يجرؤ المشاهير الآخرون على إعطائها فرصة. وفي حفل توزيع جوائز إم تي في الموسيقية الأوروبية لعام 2013، ارتدت المغنية حذاءً طويلاً منقوشاً باللونين الأبيض والأسود وفستاناً من القماش المطبوع جعلها تتألّق تحت الأضواء.

6. ميغان فوكس

B4859 / Avalon/Photoshot/East News

تبدو ميغان فوكس مذهلة في كل شيء، حتى في أحذية التنس. وفي هذه المناسبة، قررت ارتداء حذاء طويل أسود اللون، بالإضافة إلى قميص قصير وتنورة زرقاء من الكوبالت. وقد سلّطت هذه الإطلالة الضوء على شخصيتها المذهلة والمميزة.

7. كايلي جينر

Everett Collection/East News, gilbertflores@broadimage/Broad Image/East News

ليس من الممكن تجاهل أفراد عائلة كارداشيان ـ جينر في أي حدث، حتى لو كانوا يرتدون فستاناً طويلاً يبدو عادياً على معظم الناس، مثل هذا الفستان الذي لبسته كايلي جينر. لكنها أقرنته بكعب عالٍ ذهبي فريد من نوعه لفت الأنظار إلى قدميها وجعل إطلالتها بالكامل ساحرة.

8. ليديا هيرست

Matt Baron / BEImages/EAST NEWS, Paul Marks/Broadimage/EAST NEWS

حضرت عارضة الأزياء ليديا هيرست حفل “قوّة النساء” السنوي الخاص بمجلّة فارايتي مرتدية حذاءً بدرجتين مختلفتين من اللون الوردي، والذي كان يشبه مصاصة سكاكر.

9. نواه سايروس

Frederick Taylor / Broadimage / EAST NEWS

ظهرت أخت مايلي سايروس، نواه، على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز آي هارت راديو الموسيقية وهي ترتدي حذاءً فضياً ذا قاعدة طويلة وعريضة. حتى أنها كانت تتبختر برشاقة في ذلك الحذاء وكأنه جُعل للاستعمال اليومي.

10. تيسا طومسون

Gilbert Flores /Broadimage/Broad Image/East News

لبست تيسا طومسون طقماً وردياً وأسود رائعاً لحفل ميت غالا لعام 2019. وفي تلك المناسبة، كانت ترتدي حذاءً جلدياً أسود ضخماً بكعب رفيع للغاية جعلها تبدو أطول بحوالي 18 سنتيمتراً.

11. كات فون دي

Krista Kennell/Sipa Press//jackassthreedpremierekk.035/1010140648/EAST NEWS

في العرض الأول لفيلم جاك آس ثلاثي الأبعاد، ارتدت فنانة الوشم كات فون دي حذاءً ذهبياً لامعاً يعلوه شريط يتناسب تماماً مع طقمها الأسود.

12. فيكتوريا بيكهام

في عام 2008، طرحت فيكتوريا بيكهام مجموعتها الجديدة من سراويل الجينز. وفي هذه المناسبة، ظهرت بحذاء عالٍ ذي قاعدة عادية وكعب رقيق للغاية.

13. ويلو سميث

Emiley Schweich/Everett Collection/EAST NEWS

سارت ويلو سميث، ابنة الممثل ويل سميث، على السجادة الحمراء للحفل الموسيقي الخاص براديو كيس إف إم، “Jingle Ball” في حذاء أبيض مغطى باللآلئ والفراء. وقد كانت إطلالتها بالكامل متماشية مع موضوع الحدث، وهو الأعياد.

14. ليدي غاغا

Briquet Nicolas/ABACA/EAST NEWS, Briquet Nicolas/ABACA/EAST NEWS

حضرت ليدي غاغا حفل إطلاق عطرها الخاص “Fame” في باريس مرتدية معطفاً أبيض منفوشاً يتناقض بشكل جذاب مع الحذاء ذي الكعب المستوحى من زجاجة العطر.

15. كاتي بيري

كاتي بيري هي واحدة من الفنانين الذين جربوا إطلالات عديدة وإكسسوارات مختلفة، حتى بعيداً عن خشبة المسرح. ويُذكر أنها حضرت أسبوع الموضة في باريس عام 2012 مرتدية حذاء مفتوحاً عالي الكعب ومزيّناً بشعلة نارية ثنائية الأبعاد، قد لفت انتباه العديد من المصورين المتواجدين في الحدث.

16. مادونا

B4859 / Avalon/Photoshot/East News, B4859 / Avalon/Photoshot/East News

كانت مادونا واحدة من أبرز الشخصيات التي حضرت زفاف بريتني سبيرز. واختارت ملكة البوب لهذا الحدث فستاناً ملوناً وأتبعته بحذاء فضّي ذي كعب عالٍ وقاعدة جميلة.

17. سارا بولسون

Invision/Invision/East News

تنظّم مجلة إيل ELLE كلّ عام حفلاً بعنوان "النساء في هوليوود"، والذي يسلط الضوء على أعمال أبرز النساء في هوليوود. وفي عام 2018، حضرت الممثلة سارة بولسون هذا الحدث مرتدية حذاء أبيض وأسود ذا طيّات على ظهره، أضفى جماله لمسة فريدة على إطلالتها ككل.

ما هو زوج الأحذية المفضّل لديك؟ ما نوع الأحذية الغريبة التي تجرئين على ارتدائها؟

الجانب المُشرق/مجتمع/17 حذاءً غير تقليدي ارتدته النجمات كما لو كان قطعة للاستعمال اليومي
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك