الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

19 شخصاً مسّهم سحر الجمال في سن الثلاثين

قد يكون الانتقال من سن الطفولة إلى سن البلوغ طريقاً محفوفاً بالمخاطر. يمر الكثير من الناس بتغييرات هائلة في مظهرهم أثناء عملية البلوغ، كما نعرف جميعاً، وذلك لأن معظمنا مر بشيء مشابه إلى حد ما، لكن بعض الأشخاص على وجه الخصوص مرّوا بطور بلوغ صعب ومجهد، مثل عملية تحول اليرقة إلى فراشة. وقدموا لنا في هذه القائمة أدلة من الصور الفوتوغرافية على تلك الرحلة الصعبة لنفهم جميعاً ما عانوه.

جمعنا لكم اليوم في الجانب المُشرق العديد من الأمثلة لأشحاص انتهوا إلى مظهر رائع ببلوغهم سن الثلاثين، الذي تكون فيه ذروة جمال البشر. يمكنكم المقارنة بين صورهم قبل وبعد هذا التغيير الكبير.

1. “الصورة الأولى في سن 13 عاماً أثناء حضوري مهرجان عصر النهضة، والثانية في سن 30 عاماً بدون مكياج، حتى لا أغش في هذا التحدي. لم أعد أكتب في مذكراتي أنني قبيحة بسبب ملامحي الصهباء الطبيعية”

2. “الصورة الأولى في سن21 عاماً والثانية في سن الثلاثين. قبل 8 سنوات، التقيت بفتاة في حفل بالجامعة، وستصبح رفيقتي بعد أن عاودنا التواصل على تطبيق إنستغرام قبل 6 أشهر. الصورة الأولى هي الدليل الوحيد الذي لدينا على مقابلتنا في تلك الليلة. أما الثانية، فالتقطت في حفل زفاف أحد الأصدقاء في شهر سبتمبر الماضي. وهي دليل أيضاً على اختيارنا لتصفيفات شعر أفضل!”

3. “11 عاماً في الصورة الأولى وثلاثون في الثانية. لقد ساعدني تقويم الأسنان كثيراً”

4. “الصورة الأولى في أوائل العشرينيات، حيث أبدو كوحش عابث لا يعتني بمظهره، فيما أبدو اليوم كرجل عادي تماماً في الثلاثينيات”

5. “الصورة الأولى في سن 12 عاماً، والثانية في الثلاثين. لقد حفزني الألم الذي شعرت به بسبب السخرية إلى تغيير حياتي. أتمنى إجراء عملية جراحية لتعديل مظهر جبهتي.😣😢😂”

6. “من سن العشرين إلى سن الثلاثين. لا زلت فتاة خرقاء كما كنت، لكن لدي الآن ثقة أكبر في النفس!”

7. “من سن المراهقة (16 أو 17 عاماً) إلى النضوج (29 أو 30 عاماً)”

8. “أشعر بكم أني متألقة”

9. “من 8 أعوام إلى 30 عاماً. شكراً لك يا أمي على تصفيفة الشعر”

10. “استغرق الأمر 30 عاماً حتى أصبحت متألقة أخيراً. الصور في سن 13 و23 و33 عاماً”

11. “الصورة الأولى لجواز سفري الأول في سن 18 عاماً، والثانية لإحدى أولى جلسات التصوير أثناء عملي كعارض أزياء في الثلاثينيات من عمري”

12. “لقد تغير جسدي وذوقي كثيراً من سن 12 عاماً إلى سن الثلاثين، لكني لا زلت أستمع إلى الكثير من موسيقى فريق Brand New”

13. “من سن 17 إلى 28 عاماً. بعضنا لا يكتمل بلوغه حتى يقترب من سن الثلاثين”

14. “من سن 13 عاماً إلى سن الثلاثين. كانت المدرسة الإعدادية مرحلة صعبة للغاية”

15. “عندما تخرجت من الجامعة كان وزني 113 كيلوغراماً وكان عمري 29 عاماً. بدأت في ممارسة المشي، والانتباه لما أتناوله، وممارسة الرياضة البدنية. عمري الآن 35 عاماً، وقد خسرت 13 كيلوغراماً، ووجدت ذوقي الذي أستريح له، وعالجت البثور في بشرتي. باتت صحتي أفضل مما كانت أثناء فترة العشرينيات. لا يفوت أوان تحسين نفسك أبداً مهما كبرت”

16. “من سن العاشرة إلى سن الثلاثين. تتمحور حكايتي حول ارتداء العدسات اللاصقة وارتداء ملابس مناسبة لقياسي”

17. “من سن العشرين إلى سن الثلاثين. تُحدث 10 سنوات فرقاً كبيراً. ما زلت لا أخصص الكثير من الوقت للعناية بالشعر، لكني اكتشفت أخيراً تصفيفة شعر تناسبني”

18. “من السابعة إلى الثلاثين... استغرق الأمر 18 عاماً لأتخلص من تصفيفة الشعر تلك”

19. “من 13 عاماً إلى 30. قال لي حبيب سابق يوماً ما أني لست جميلة بما يكفي لأصبح عارضة أزياء، فقررت أن أثبت خطأه. والآن، تنشر صوري كعارضة على مستوى عالمي. أيتها السيدات، لا تدعن أي شخص يخبركن أنكن لا تستطعن فعل شيء، لأنكن تستطعن!”

ماذا عنك أنت؟ كيف تغيرت من الطفولة والمراهقة إلى الشباب؟ شاركنا صورك وقصتك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة PunkyJ88 / Reddit
الجانب المُشرق/مجتمع/19 شخصاً مسّهم سحر الجمال في سن الثلاثين
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك