الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

20 شخصاً لم يدركوا أنهم على علاقة بنجوم من المشاهير

عندما ننظر إلى المشاهير، نكاد نتصور أنهم ولدوا بهذه الهالة من النجومية، ولكن في الواقع، القليل جداً من الناس يترعرعون منذ طفولتهم في أجواء الشهرة هذه (باستثناء أفراد العائلة الحاكمة). أما معظم مشاهير الحياة من حولنا، فقد كانوا أناساً عاديين، يقضون الوقت مع زملائهم في فصول الدراسة، ويتسكعون في المقاهي المحلية، ويذهبون إلى الحفلات الصاخبة، كما كان لديهم العديد من الأصحاب المحظوظين بما يكفي لمرافقتهم في مواعيد خاصة، والذين يعضّون أصابعهم من الندم الآن لأنهم ضيعوا فرصاً جيدة يصعب أن تتكرر في الحياة، لكن على الأقل بقيت لديهم قصص رائعة لمشاركتها معنا.

عثرنا في الجانب المشرق على قصص مثيرة عن أشخاص اعتادوا قضاء وقتهم مع نجوم مشهورين في العالم. ونستطيع من خلالها أن نلقي نظرة على جوانب من صفاتهم قبل الشهرة، وكيف كانوا يتصرفون في حياتهم اليومية.

ـ في طفولتها، عاشت عمتي في نفس الشارع الذي يعيش فيه ليوناردو دي كابريو، وقد كان أول صبي قبّـلته على الإطلاق. حدث ذلك في صالة الألعاب الرياضية بالمدرسة عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً وكان دي كابريو في الثالثة عشرة. وحسب ما اختلطت به، فقد كان فتى لطيفاً جداً، ولكنها فقدت الاتصال به عندما بدأ يقدم بعض الأدوار المهمة في أفلامه © andyjams / Reddit .

ـ خرجتُ في موعدين مع إميليا كلارك قبل حوالي 5-6 سنوات. كانت حقاً رائعة ولطيفة. لكن (من الواضح) أن الأمور لم تسر بيننا على ما يرام. كنت أتمنى لو أن علاقتنا نجحت © throwawaySPB / Reddit .

ـ أمي قابلت براد بيت في إحدى المقاهي في إيرلندا. كان قد حصل للتو على دوره في فيلم Thelma & Louise كما كان وجهاً معروفاً في إعلانات شركة ملابس Levi’s. غير أن أمي لم تكن تملك أي فكرة عنه، لذا فقد صدّته حينما اقترح أن يشتري لها شراباً، ورفضت عرضه بمساعدتها لتصبح عارضة أزياء في الشركة التي يعمل لصالحها. من المؤكد أنها الآن تشعر بالأسف بسبب ذلك. © juno-f / Reddit .

ـ قابل صديقي في عدد من المواعيد ناتالي بورتمان عندما كانا معاً في جامعة هارفارد عام 2002. قال إنها كانت واقعية ومتواضعة بشكل استثنائي وجذابة للغاية. © ICanhearyou4444 / Reddit .

ـ تلقت أمي دعوة للعشاء مع جورج كلوني في التسعينات. لم تقل الكثير عنه سوى أنه رجل جذاب ومثير للاهتمام. ولم تعتقد بصراحة أنه سيصبح مشهوراً ذات يوم © NardClump / Reddit .

ـ ذهب رفيقي في موعد مع روزاريو داوسون بعد أن التقيا بوساطة صديق مشترك بينهما. الآن وكلما دخلتُ معه في جدال، أو شعرت أنني لستُ جذابة بما يكفي أصرخ في وجهه: “لماذا لا تعود إلى روزاريو؟!” © Unknown author / Reddit .

ـ إحدى صديقات العائلة كانت على علاقة بدانيال رادكليف. كنتُ في السابعة من العمر آنذاك وكنت معجبة بسلسلة هاري بوتر. لا أتذكر الكثير عنه، سوى أنه كان شخصاً لطيفاً جداً. في عيد ميلادي الثامن، طلبت قريبتي من دانيال أن يكتب لي رسالة تهنئة شخصية، وقد فعل! وعلى الرغم من أنه لم يأت لمقابلتي، إلا أنه جعل تلك المناسبة أفضل أعياد ميلادي على الإطلاق. © eveisannoying / Reddit .

ـ اصطحب والدي كايلي مينوغ لتناول مشروب عدة مرات في لندن. لكن يبدو أنهما لم يتمكنا من إنجاح علاقتهما بسبب الفجوة الكبيرة في العمر بينهما © Unknown author / Reddit .

ـ كانت أخت صديقي تخرج راكضة وسعيدة كلما جاء ذلك الشاب المتأنق لاصطحابها. كانا يتكلمان عن مواضيع مختلفة، كالحديث عن فيلم يتم تصويره في مكان قريب مثلاً. وقد قال لي ذات مرة: “أوه! بالمناسبة، آمل أن يعجبكِ الفيلم”. كان يشارك في تصوير أحد أفلام حرب النجوم: Star Wars: The Force Awakens ولم تدرك الفتاة أنه هاريسون فورد إلا بعد فوات الأوان © s-exorcism / Reddit .

ـ كان ابن عمي يواعد جيمي لي كيرتس في الكلية، وقد قال إنها كانت لطيفة للغاية. أمضيا معاً بعض الوقت، ولكن بمجرد انتهاء مرحلة الدراسة في الكلية، حتى سارت بهما الحياة في اتجاهات مختلفة © TipToeThruLife / Reddit .

ـ كانت أمي في علاقة مع كيانو ريفز خلال دراستها في الثانوية، لكنها انفصلت عنه لأنه كان شديد التركيز على فرقته وأصدقائه في ذلك الوقت. ربما تقول الآن في نفسها ليتها لم تفعل.. © takedownhisshield / Reddit .

ـ ذهبت أختي في موعدين مع فينس فون عندما كان يصور فيلم The Break-Up في شيكاغو. قالت إنه طيب ولطيف، لكن أخباره انقطعت عنها حين بدأ في مواعدة جنيفر أنيستون © Bilfres43 / Reddit .

ـ صديقي قال “لا” لجينيفر كونيلي! في منتصف الثمانينيات، كانت تقضي الصيف في بلدة صغيرة في لونغ آيلاند، في فترة فراغ ما بين تصويرها لفيلمي The Labyrinth و The Rocketeer. كان والداهما بمثابة صديقين، لذا كانت تتسكع مع مجموعة محلية من الأصحاب. ذات مساء طلبت منه أن يرافقها في جولة لكنه رفض. وحتى اليوم، ما زال يتذكر ذلك بندم وسخرية من نفسه © DarcizzleOffshore / Reddit .

ـ إحدى صديقاتي كانت تعرف براد بيت في الكلية. خرجا في موعدين أو ثلاثة، إن لم تخنّي الذاكرة. صحيح أنني انتقلت إلى مدرسة مختلفة، لكنني أتذكر لقائي به عندما عدت مرة لزيارة صديقتي © Bluegirl1965 / Reddit .

ـ كانت والدة إحدى صديقاتي طالبة في كلية بوسطن في أواخر الثمانينيات أو أوائل التسعينيات. وقد ذهبت هي وصديقة لها في موعد مزدوج مع رجلين في مثل عمرهما. طوال الوقت كان الشابان يتحدثان عن سيناريو فيلم تشاركا في تأليفه، ويتوقعان أن يجعلهما مشهورين. لكن الفتاتين ابتعدتا عنهما جازمتين أنهما من النوع المزعج وغير الواقعي. لقد كان الفيلم الذي دار حوله الحديث هو Good Will Hunting !! أما الشابان الطموحان فهما بين أفليك ومات دايمون © WellNobodyToldMe / Reddit .

ـ خرجت مديرتي السابقة في موعد مع فريدي ميركوري عندما كانا في السابعة عشرة من عمرهما. قالت إنه كان لطيفاً جداً، لكن لم تكن تجمع بينهما الكثير من الصفات © twistlock / Reddit .

ـ قابلتُ جينيفر لورانس عام 2008، التقيتها في حصة يوغا في سانتا مونيكا، دون أن تكون لدي أدنى فكرة عن هويتها. رأيتُ فقط أنها فتاة لطيفة وبدأت أتحدث معها. نصحتني ألا أشاهد التلفزيون كثيراً، قائلة إنها كانت تشارك في تصوير برنامج سخيف على قناة TBS. أوصلتني إلى البيت بعد نهاية الحصة الرياضية، وأخذتُ رقمها الهاتفي ثم التقينا في مواعيد أخرى بعد ذلك. كانت في السابعة عشرة من عمرها، لكن كان من الرائع التعرف إليها على كل حال. وبعد عدة أشهر من انشغالها بحياتها المهنية التي تطورت نحو الأفضل، انقطع التواصل بيننا. غير أني ما زلت أشعر بنوع من الحنين لتلك الأيام كلما رأيتها على التلفزيون © supabass18 / Reddit .

هل سبق أن التقيت أحد نجوم المشاهير في حياتك؟ حدثنا عن الأمر في قسم التعليقات!

مصدر صورة المعاينة Vittorio Zunino Celotto / Staff / Getty Images