الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

20 شخصاً فقدوا وزناً هائلاً حتى أنهم لو فكروا في الطيران لطاروا

يقول المثل أن الإرادة تصنع المعجزات! لا توجد حبوب سحرية ولا طعام خارق يساعدك تلقائياً على إنقاص الوزن على مدى فترة من الزمن. إنما هي معركة تخوضها الإرادة ضد العقل والجسد، فهناك الكثير والكثير من العقبات التي ستحاول الوقوف في طريقك وإبعادك عن هدفك، ولن ينفعك أمامها سوى التحلي بإرادة صلبة وعزيمة قوية لا ترتد.

إننا متحمسون كثيراً اليوم في الجانب المشرق لمشاركتكم قصص مجموعة من الأشخاص الذين قاموا بتغيير ملهم في حياتهم. ونأمل أن تساعدك قصصهم على البقاء متحمساً، وتشق طريقك نحو هدفك حذياً حذوهم!

1. “نفس المكان. الفرق بين الصورتين 5 سنوات و114 كيلوغراماً!”

2. “غريب مقدار الوزن الزائد الذي كان ظاهراً على وجهي، تماماً كأي مكان آخر في جسدي”.

3. “أي خطوة أو دفعة إلى الأمام، مهما كانت صغيرة، فهي على الأقل خطوة في الاتجاه الصحيح!”

4. “بإمكانك أن تغير الأمور 360 درجة، إذا أردت ذلك!”

5. “بدأت الذهاب إلى النادي الرياضي قبل عام واحد بالضبط، وأنا ملتزمة في طريق تغيير مظهري”.

6. “كانت ملابسي تشبه مفارش طاولة جدتي. أما الآن، فأستطيع أن أرتدي ملابس جميلة وعصرية”.

7. “انضممت إلى برنامج خسارة الوزن في المملكة المتحدة في يوليو 2017، وهذا هو مقدار التطور الذي حققته مع حلول شهر مايو 2020”.

8. “حفلة المدرسة الثانوية قبل التخرج بسنة، ونفس الحفلة سنة التخرج. رفيقي نفسه، لكن أنا لم أعد أنا”.

9. “انظري إليّ يا أمي، لقد فعلتها”.

10. “أخيراً انخفض وزني لأقل من 68 كيلوغراماً! كنت أعاني من مشاكل نفسية مؤخراً، ومع ذلك أحاول الحفاظ على إرادتي لتجنب الأطعمة التي تخفف من حدة الاكتئاب ولكنها تزيد الوزن”.

11. “لقد استغرقت 18 شهراً لينخفض وزني من 152 كيلوغرام إلى 88 كيلوغراماً”.

12. “فقدت 72 كيلوغراماً من الوزن في ظرف 9 أشهر فقط”.

13. “لطالما كنت أعتقد أنني أمتلك وجهاً مستديراً، ولكن يبدو أنه ليس كذلك. أشعر بإحساس رائع جداً لأنني أملك عظام فك بارزة بشكل جميل!”

14. “تطور وزني”.

15. “لقد خسرت حوالي 19 كيلوغراماً خلال 8 أشهر فقط، منذ بداية السنة”.

16. “الشرفة ذاتها، لكن الإنسانة التي تجلس فيها أسعد بكثير!”

17. مثال آخر لرحلة ناجحة جداً لخسارة الوزن!

18. “أخيراً طورت علاقة جيدة ومتوازنة مع الطعام وممارسة الرياضة”.

19. “لا تفقد الأمل في نفسك أبداً!”

20. “نتيجة عمل استمر لمدة سنتين، تخللتها بعض فترات الانقطاع”.

هل ألهمك هؤلاء الأشخاص لتبدأ رحلة إنقاص الوزن أنت أيضاً؟ أي الصور السابقة تستحق المرتبة الأولى في رأيك؟ شارك رأيك وصورك المماثلة معنا في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة erikabeebee / imgur