الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

22 صورة توضح صداقات جميلة (وغير متوقعة) بين النجوم

من أجمل الأشياء المرتبطة بالصداقة أنها لا تبالي بالشكل أو الحجم، كما أنها تتجاوز فارق السن وكل أنواع العوائق. ينطبق الأمر نفسه على النجوم. سواء تعرفوا على بعضهم منذ سنوات طويلة أم من فترة قصيرة، لذا أحببنا بشدة لحظات التقارب بينهم التي يشاركونها مع الجماهير. بعض هذه الصداقات قد تبدو غريبة أو عشوائية في حين تبدو صداقات أخرى متوقعة، لكنها تتساوى في الجاذبية والصدق.

يقدم لكم الجانب المُشرق 22 صورة مبهجة تعبر عن الصداقات القوية بين النجوم التي ربما لم تعلموا عنها من قبل.

1. أديل ونيكول ريتشي

عقدت المطربة البريطانية الشهيرة أديل بعض الصداقات مع مشاهير النجوم في هوليوود منذ انتقلت إلى لوس أنجلوس عام 2016، ومن ضمنهم نيكول ريتشي، التي أصبحت من أقرب أصدقائها.

2. شير وميريل ستريب

تعود بداية الصداقة الرائعة بين هاتين النجمتين الأسطوريتين إلى الثمانينيات حين عملتا معاً في أحد الأفلام وترشحتا للفوز بجائزة الأوسكار.

3. ديان كيتون وجاستن بيبر

امتدحت ديان كيتون جاسين بيبر بشدة بعد أن عملت معه في فيديو موسيقي وقالت: “إنه رجل رائع ومذهل وكريم”. بغض النظر عن فارق العمر بين ديان وجاستن، ظل هذان الشخصان صديقين مقربين منذ التقيا مصادفة لأول مرة في برنامج ألين دي جينيريس عام 2015.

4. ديفيد بيكهام وإيميليا كلارك

كان ديفيد بيكهام متحمساً للغاية حين قابل إيميليا كلارك شخصياً بعد حقل فليتوود ماك، لأنه من كبار محبي مسلسل صراع العروش. وقد كتب التعليق التالي أسفل هذه الصورة الجميلة التي جمعت بينهما حين نشرها على إنستغرام: “أشعر بالإعجاب والمحبة لمقابلة أم التنانين مرة أخرى. من الرائع رؤية إيميليا كلارك في سان فرانسيسكو”.

5. ميغان ماركل وسيرينا ويليامز

لا يمكننا الجزم إذا كانت هاتان السيدتان صديقتين أم معارف، لكن منذ تقابلا لأول مرة في 2010 في نهائي السوبر بول، شوهدتا وهما تتحدثان وتمزحان وتقضيان الوقت معاً بضعة مرات بعدها.

6. ليلي روز ديب وناتالي بورتمان

لم يكن فارق العمر عائقاً في صداقة ناتالي بورتمان وابنة جوني ديب حين التقيتا في 2016 أثناء تصوير فيلم Planetarium، حيث جسدتا دوري شقيقتين.

7. أنيا تايلور جوي وكارا ديليفين

قابلت كارا ديليفين نجمة مسلسل The Queen’s Gambit أنيا تايلور جوي لأول مرة في 2020، ويبدو أنهما لا تفترقان منذ ذلك الحين.

8. جون ترافولتا وجيمي لي كرتيس

شعرت جيمي لي كرتيس بحماس شديد حين أعلنت عن إعادة لم الشمل مع صديقها القديم جون ترافولتا عبر إنستغرام.

9. ميريل ستريب وفيفتي سنت

انتشرت صور أول مقابلة بين هذا الثنائي في 2014 بشدة في إحدى مباريات كرة السلة. أبدى الموسيقي الشهير ونجمة هوليوود الأسطورية إعجابهما ببعضهما حين التقيا، وظلا صديقين منذ ذلك الحين.

10. وينونا رايدر وكيانو ريفز

يرتبط هذان النجمان بعلاقة صداقة منذ 30 عاماً مما يثبت بوضوح أن صداقتهما لم تتأثر بمرور الزمن، ولا يسعنا إلا الابتسام حين نراهما يقضيان الوقت معاً.

11. براد بيت وبرادلي كوبر

لا نرى كثيراً مثل هذه الصورة التي يتعانق فيها هذان النجمان ويتبادلان الابتسام مثل الأطفال. وهذا ما يجعل تلك المشاهد مبهجة للغاية. يرتبط برادلي وبيت بعلاقة صداقة منذ سنوات، حتى أن براد امتدح برادلي للوقوف بجانبه ودعمه أثناء مروره بفترات صعبة في حياته الشخصية.

12. جنيفر أنيستون وإيميلي بلانت

برغم أن هاتين الممثلتين الرائعتين لم تمثلا معاً أي فيلم حتى الآن، لكنهما ترتبطان في علاقة صداقة قوية على أرض الواقع منذ سنوات. حتى أنهما خرجتا معاً في مواعيد غرامية بصحبة زوج أو رفيق كل منهما، وهي طريقة رائعة لتعميق الصداقة بالتأكيد.

13. إيفا لونغوريا وفيكتوريا بيكهام

DIGITAL/EROTEME.CO.UK/East News

أصبحت فيكتوريا وإيفا صديقتان مقربتان بعد أن انتقلت فيكتوريا من المملكة المتحدة إلى لوس أنجلوس في 2007. نمت هذه الصداقة منذ ذلك الحين وصارت الرابطة بينهما أقوى مع مرور الزمن، خاضت الصديقان رحلات عائلية وقضيتا عدة إجازات معاً.

14. راسل براند وهيلين ميرين

بغض النظر عن فارق السن بين راسل وميريل، لكنهما انسجما معاً على الفور حين التقيا لأول مرة في 2009، ثم أصبحت صداقتهما أقوى حين عملا معاً في فيلم Arthur عام 2011.

15. ريس ويذرسبون وصوفيا فيرغارا

أوضحت هاتان السيدتان كيف يمكن أن تنشأ صداقة حقيقية، ثم تزدهر بين شخصين متنافسين منذ شاركتا معاً في فيلم Hot Pursuit عام 2015. فهما تدعمان وتحبان بعضهما وتتشاركان حس المرح والكوميديا، ما يحافظ على قوة صداقتهما.

16. جوليا روبرتس وجورج كلوني

AP/East News

قد لا تبدو هذه الصداقة مفاجئة، لكنها بالقطع أسطورية. يرتبط هذان النجمان الشهيران في علاقة صداقة قوية منذ شاركا معاً في فيلم Ocean’s Eleven عام 2001، ودائماً ما نشعر بالبهجة حين نراهما يمرحان ويقضيان الوقت معاً.

17. بليك ليفلي وبيونسيه

0000001/Reporter/East News

التقت بليك ببيونسيه لأول مرة في 2010، ثم ارتبطتا بعلاقة صداقة وهما تستمتعان بقضاء الوقت معاً بشدة لدرجة أن بليك ظهرت في أحد مقاطع الفيديو الغنائية لبيونسيه في 2014.

18. كيت موس وجادي جاغر

جادي وكيت صديقتان منذ عقود. وقد عاشتا مختلف أنواع اللحظات المرحة والسعيدة معاً، بدءاً من الذهاب للحفلات الصاخبة طوال الليل وصولاً إلى قضاء الإجازات العائلية الهادئة معاً.

19. جوينيث بالترو وروبرت داوني جونيور

يبدو أن روبرت وجوينيث صديقان مقربان سواء على الشاشة أو في الواقع، وقد أكدت جوينيث ذلك بقولها إنها شعرت بأنها “وجدت رفيقاً ملهماً ومذهلاً ودائماً” حين عملت مع روبرت في سلسلتي أفلام The Avengers وIron Man. علاوة على ذلك، ترتبط جوينيث بعلاقة صداقة قوية مع سوزان زوجة روبرت.

20. زاك إيفرون وجيمي لي كرتيس

نجم فيلم Baywatch زاك إيفرون ليس من محبي عيد الهالوين فحسب، لكنه أيضاً صديق للممثلة الأسطورية جيمي لي كرتيس.

21. ريس ويذرسبون وناعومي واتس

bauergriffin.com/East News

هاتان الممثلتان الموهوبتان صارتا صديقتان مقربتان بعد أن أرسلت ريس خطاباً إلى ناعومي تشيد فيه بقدراتها التمثيلية. منذ ذلك الحين، رصدت الكاميرات الفنانتين وهما تقضيان الوقت معاً في عدة مناسبات: سواء على السجادة الحمراء أو أثناء ممارسة اليوغا.

22. إيما ستون وجنيفر لورنس

AFP /East News

ترتبط النجمتان الفائزان بالأوسكار في علاقة صداقة قوية دائماً ما تظهر آثارها حينما تظهران معاً في مكان عام. يبدو أنهما تشتركان في العديد من الصفات وأن لديهما حس مرح متشابه كذلك، وهاتان هما أهم صفتان في الصداقة.

هل عقدت أي صداقات حديثاً؟ وما هو الشيء الذي يجعل شخصين ينسجمان ويصبحان صديقين بسرعة من وجهة نظرك؟

مصدر صورة المعاينة curtisleejamie / Instagram, emilia_clarke / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/22 صورة توضح صداقات جميلة (وغير متوقعة) بين النجوم
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك