الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

7 معجبين أنفقوا أموالاً طائلة ليتحولوا جسدياً إلى نجومهم المفضلين

لكل منّا نجمٌ مفضّل، نحاول تقليده في بعض الأحيان. لكن بينما يكتفي معظمنا بشراء بعض الملابس التي تشبه ما يرتديه المشاهير، يقطع آخرون شوطاً إضافياً ويحاولون تحويل أجسادهم، حرفياً، ليشبهوا نجومهم المفضلين. وما يزيد الأمر إثارة هو أن بعضاً من هؤلاء النجوم ليسوا شخصيات حقيقية!

1. بيكسي فوكس، الشخصية الكرتونية الحية

أنفقت عارضة الأزياء 120,000 دولار على 15 جراحة تجميل لتبدو مثل الشخصية الكرتونية. من أجل إتمام ذلك التحول، تعيّن عليها الحصول على محيط خصر 35.5 سنتيمتراً فقط. لذا، اضطرت إلى استئصال 6 ضلوع حتى تتشبه بشخصية “جيسيكا رابيت” الخيالية الشهيرة.

2. جوردان جيمس بارك، نسخة كارداشيان الذكورية

يعد هذا الشاب من أشد المعجبين بكيم كارداشيان. لقد أنفق 150,000 دولار على أكثر من 50 إجراء تجميلي ليتحول إلى نجمته المفضلة. وما زال يواصل فعل ذلك حتى يومنا هذا.

قال بارك: “أحب كل ما يتعلق بكيم. إنها أجمل امرأة على الإطلاق؛ بشرتها مثالية، وشعرها مثالي، كل ما يتعلق بها مثالي”.

عندما ننظر إلى صوره القديمة، ندرك مقدار الجهد الهائل الذي بذله حتى يشبهها. لقد لجأ للبوتوكس ونفخ الشفتين والوجنتين، ووشم حاجبيه، وأزال شعر وجهه بالليزر.

يعتقد الكثيرون أن مظهره زائفاً وبلاستيكياً، لكن بارك يسخر من طريقة تفكيرهم، فيقول: “هل يظنون أنني أسعى لمظهر طبيعي؟ لن أنفق كل هذا المال لأنني أريد مظهراً طبيعياً”.

3. رودريجو ألفيس، دمية كين الحية

Rocky / WENN.com/agefotostock/East News

أنفق ألفيس أكثر من 373 ألف جنيه إسترليني على عدد من الإجراءات التجميلية في محاولة للوصول إلى صورة جسدية “مثالية”. خضع ألفيس لأكثر من 57 جراحة، لكنه قرر التراجع عن طلب تسجيل اسمه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية باعتباره أكثر من خضع لعمليات تجميل. وقال إن محاولاته لتحسين مظهره لا ينبغي النظر لها باعتبارها منافسة.

4. جاك جونسون

كان جونسون مراهقاً عندما بدأ تعديل مظهره ليصبح أقرب شبهاً بديفيد بيكهام، وأنفق 20,000 دولار في سبيل ذلك. لجأ جونسون للبوتوكس وحقن التسمير، ونفخ الشفتين وتجميل أسنانه، ويخطط الآن للخضوع لعملية تكميم معدة للوصول إلى الهيئة الجسدية المنشودة. يعتقد جونسون أن وزنه هو ما يمنعه حالياً من أن يبدو مثل مثله الأعلى.

5. توبي شيلدون

AFP/EAST NEWS, FaceToFace/REPORTER/East News

أنفق هذا الشاب 100,000 جنيه إسترليني في 5 سنوات ليبدو مثل جاستن بيبر. يحب شيلدون كتابة الأغاني أيضاً، وخضع لعدد من جراحات التجميل حتى يشبه جاستن بيبر، مثله الأعلى، تضمنت نفخ الوجه وتصغير الذقن وجراحة لتجميل الجفون.

قال شيلدون: “عندما اشتهر جاستن بيبر، شعرت بالغيرة بسبب مظهره! كان وجهه طفولياً ويعجبني كثيراً. عندما اشتهر جاستن أصبحت أرى صورته في كل مكان، وكل ما كنت أفكر فيه عندما أرى صوره هو أنني أغرب في أن أبدو مثله”.

6. هربرت تشافيز

Warner Bros./Legendary Entertainment/Collection Christophel/East News, AFP/EAST NEWS

كان تحول كارل كينت إلى سوبرمان في غاية البساطة. أما في الواقع، فقد قضى تشافيز 16 عاماً أنفق فيها 4,400 جنيه إسترليني على عمليات التجميل لإكمال ذلك التحول. خضع تشافيز للعديد من عمليات تجميل الأنف، وتفتيح البشرة، وشفط دهون الوجه، ونحت الصدر والبطن، وتعديل الفك حتى يصبح نسخةً حيةً من البطل الخارق الشهير، أو شبيهاً له على أقل تقدير.

7. جاستن جيدليكا، دمية كين أخرى على قيد الحياة

Album Online/East News, © Shakeyjon / Alamy Stock Photo

أنفق جيدليكا 15,000 دولار على عمليات زرع وتكثيف الشعر والحصول على حاجبين وسالفين جدد. كان عمره 18 عاماً فقط عندما خضع لعملية التجميل الأولى في الأنف، وخضع من بعدها لأكثر من 630 إجراء تجميلي آخر.

بلغت تكلفة عمليات تجميل الأنف والوجنتين والذقن والفك والجبهة والشفتين والكتفين والظهر ونحت البطن وعضلات الذراعين والمؤخرة، إلى جانب عدد من عمليات التجميل الأخرى، حوالي 625,000 دولار. يقول جيدليكا: “أنا سعيد بمظهري الآن. يتحدث الجميع معي بشأنه، حتى موظف البنك أبدى إعجابه بشعري”.

مصدر صورة المعاينة Album Online/East News, Rocky / WENN.com/agefotostock/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/7 معجبين أنفقوا أموالاً طائلة ليتحولوا جسدياً إلى نجومهم المفضلين
شارك هذا المقال