الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

8 نجمات أعلن عن حملهن بطريقةٍ لن تُمحى من الذاكرة

تحتل النجمات عناوين الأخبار بإعلاناتهن الكبيرة عن حملهن عادةً، ويعثرن على طرق فريدة وبارزة لمشاركة أخبارهن المثيرة مع العالم. إذ توصلن إلى طرق مبتكرة لتحويل إلى إعلاناتهن إلى لحظاتٍ لا تُنسى في تاريخ الثقافة الشعبية، بدايةً بالظهور العلني ووصولاً إلى الشبكات الاجتماعية. وقد حظيت بعض تلك الإعلانات بانتشارٍ كبير، وحققت ضجةً وإثارةً كبيرتين بين المعجبين ووسائل الإعلام. فدعونا نلقي نظرةً على ما لدينا اليوم.

1. ريهانا

© UPI / Alamy Stock Photo, ANGELA WEISS/AFP/East News

قدّمت ريهانا عرض ما بين الشوطين في مباراة السوبر بول بفينيكس عام 2023، وكانت تنتظر طفلها الثاني وهي تبلغ من العمر 34 عاماً. وقد ارتدت اللون الأحمر الكامل في ذلك العرض. حيث تألقت بالسالوبيت، مع بذلة جسم ضيقة، وحمالة صدر (باندو) مجسمة لتكشف عن بطن الحمل. وأعلنت ريهانا حملها بطريقةٍ درامية في بداية العرض، عندما فركت معدتها ثم تركت سحاب سترتها مفتوحاً ليُظهر بطنها. يُذكر أن ريهانا هي أول امرأة حبلى تشارك في عرض ما بين الشوطين.

2. كايلي جينر

في عام 2018، أعلنت كايلي جينر عن حملها في ابنتها ستورمي عبر مقطع فيديو يلخص رحلتها مع الحمل. وحمل الفيديو عنوان "إلى ابنتنا"، وبدأ بلقطات منذ 20 عاماً عندما أنجبت كريس جينر ابنتها كايلي. وسرعان ما حقق الفيديو انتشاراً واسعاً بمجرد صدوره على الشبكات الاجتماعية. ويا له من أمرٍ لطيفٍ للغاية.

3. سيرينا ويليامز

face to face/FaceToFace/REPORTER/East News

في عام 2017، أعلنت ملكة التنس سيرينا ويليامز عن حملها بنشر صورة لبطن الحمل على سناب شات. وحملت الصورة تعليقاً يقول: "20 أسبوعاً"، مما أثار جنون مستخدمي الإنترنت. وقد أكدت حملها على الرغم من أنها حذفت الصورة لاحقاً.

4. بينك

في عام 2016، أعلنت بينك عن حملها بنشر صورةٍ على إنستغرام تُظهرها وهي تضم ابنتها ويلو، بينما تمسكان معاً ببطن بينك المنفوخ. وحملت الصورة التعليق التالي: "مفاجأة!"، وقد استقبلها جمهورها بحماسٍ كبير.

5. كيت هدسون

في عام 2018، أعلنت كيت هدسون عن حملها بنشر فيديو على إنستغرام تظهر فيه مع عائلتها أثناء فرقعة البالونات، من أجل الكشف عن جنس المولود. وكان مقطع الفيديو مليئاً بالحماس والفرح، بينما ابتهج الجمهور لمشاركتهم بالأنباء السارة. إذ كانت حبلى في فتاة.

6. كريسي تيغن

أعلنت كريسي تيغن حملها في ابنتها لونا عام 2015 عبر منشور مرحٍ على إنستغرام. إذ نشرت صورةً لنفسها مع زوجها جون ليجند، وأرفقتها بالتعليق التالي: “أنا وجون في أوج سعادتنا بالإعلان عن حملنا”.

7. جاسمين توكس

في 22 نوفمبر عام 2022، أبلغت عارضة الأزياء 6.7 مليون من جمهورها على إنستغرام بأنها تنتظر طفلها الأول من زوجها ألفريدو بوريرو بكل سعادة. حيث نشرت عدة صور بالأبيض والأسود لها وهي تحتضن بطنها الآخذ في الانتفاخ، وتبدو غارقةً في حب بوريرو.

8. كالي كوكو

كشفت كالي كوكو وشريكها الممثل توم بيلفري عن انتظارهما لطفلتهما الأولى في أكتوبر عام 2022. إذ استخدمت قصص إنستغرام لنشر صور بطنها المنفوخ، ووصفت ابنتها بأنها “طفلة الحصانين” مع ملصق يقول: “سأعود بعد قليل، ذاهبة لأبكي”.

كما نشرت عدداً من الصور الجميلة لها ولبيلفري على صفحتها في إنستغرام، ومن بينها صورة يمسك فيها نجم مسلسل أوزارك (Ozark) بسالوبيت أطفال يحمل العبارة التالية: “أحب أبي”. بالإضافة إلى صورةٍ أخرى يمسكان فيها بأكواب تحمل نقشاً بجملتي “الدب الأب” و"الدبة الأم".

مصدر صورة المعاينة UPI / Alamy Stock Photo, face to face/FaceToFace/REPORTER/East News
شارك هذا المقال