الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

8 نجمات أثبتن أنه لا مانع من ارتداء الأزياء الأنيقة ذاتها أكثر من مرة

يفرض عالم الموضة والجمال في وقتنا الحالي قواعد صارمة، فلا ينبغي في رأي البعض مثلاً ارتداء الفستان ذاته مرتين، ويعتقد أنه يجب تحديث تشكيلة الأزياء كل موسم واتباع صيحات الموضة الجديدة. وبينما يتبع معظم النجوم هذه المتطلبات المرهقة، تجرؤ البقية على خرقها.

اخترنا لكم في الجانب المُشرق 8 نجمات لم يبدين أي اهتمام بقواعد الأزياء هذه، ولم يخشين الظهور على بساط الشهرة الأحمر مرتديات الزي ذاته مرتين أو أكثر.

1. كيت بلانشيت

يمكن لنجمة هوليوود هذه ارتداء الأزياء ذاتها بكل أريحية على السجادة الحمراء. فقد أطلت بهذا الفستان من إمضاء أرماني في حفل “غولدن غلوب” في سنة 2014، وعاودت الظهور به في مهرجان “كان” بعد مضي أربع سنوات.

2. آنا ونتر

من المثير للدهشة، أن محررة مجلة فوغ، وإحدى أكثر الشخصيات تأثيراً في عالم الموضة والأزياء، ترتدي الفساتين ذاتها مرتين في معظم الأحيان. ففي سنة 2012، في حفل استقبال رئيس الوزراء البريطاني، ارتدت هذا الزي الذي أطلت به قبل ثلاث سنوات في مناسبة “ميت غالا”.

3. هيلينا بونهام كارتر

هذه الممثلة تتمتع بذوق فريد من نوعه، فكل زي ترتديه يترك انطباعاً مميزاً لدى الجميع، لكن هيلينا رغم ذلك لا تمانع ارتداء الزي ذاته مرتين. لذا أطلت في سنة 2012 في احتفال "لندن فيلم"، بالفستان نفسه الذي ظهرت به قبل سنة، ولم تغير سوى تسريحة شعرها والملحقات.

4. فيكتوريا بيكهام

تبدو هذه السيدة رائعة على الدوام، سواء كانت في مناسبة عادية أم هامة، لكنها لا تمانع قط في ارتداء الملابس نفسها مرتين وتعرف كيف تعيد استعمالها بكل كفاءة. وعلى حسابها على الإنستغرام، تنشر صوراً بالفستان نفسه، التقطت لها بفارق عدة سنوات.

5. هيلين ميرن

تتمتع هيلين بمستوى عال من النجومية والخبرة، ما يجعلها قادرة على فعل ما تشاء: فقد ارتدت الفستان ذاته بفارق شهرين فقط. لا بد أنها أعجبت كثيراً بفستان “دولتشي أند غابانا” المزين بصور رسمها الأطفال.

6. كيت ميدلتون

أثبتت دوقة كامبريدج للعالم ولبريطانيا أنها سيدة براغماتية ومقتصدة. وتحب الملابس من علامات تجارية عادية وترتدي الأزياء نفسها مرتين أو أكثر، حتى أنها ارتدت فساتينها مرات عدة، مع تغيير ملحقاتها وتسريحة شعرها فقط.

ظهرت كيت بالفستان الشبيه بالمعطف من إمضاء أليكساندر مكوين، قبل أن تعاود الظهور به في حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

7. ميغان ماركل

تحاول دوقة ساسكس مجاراة هؤلاء النجمات وارتداء الملابس ذاتها مرات عديدة. فقد ظهرت بالفستان البنفسجي من أريتسيا الذي كلفها أقل من 100 جنيه إسترليني وارتدته مع معطفها الأحمر، ما أثار ضجة كبيرة في عالم الموضة. وعاودت مؤخراً الظهور في العلن مرتدية الفستان نفسه.

ارتدت ميغان ماركل هذا الفستان بأشرطة واسعة لدى زيارتها سيدني في أواخر سنة 2018. وبعد سنة من ذلك، عاودت الظهور به في جنوب أفريقيا.

8. ميريل ستريب

في سنة 2009، تصدرت ميريل ستريب عناوين الصحف والمجلات لدى ظهورها في حفل “بافتا” مرتدية الفستان الذي ارتدته في حفل الأوسكار في سنة 1979. ومنذ ذلك الحين، ذاع صيت ميريل في كامل أنحاء العالم، وحازت العديد من الجوائز. ولديها اليوم 4 أطفال، لكن فستانها يبدو أفضل حتى من المرة الأولى رغم مضي 30 سنة.

مكافأة إضافية: كيم كارداشيان وكريس جينر

في بعض الأحيان، تتشارك الأمهات وبناتهن بعض الفساتين. وحتى الأسر الثرية والأنيقة مثل آل كارداشيان وجينر لا يرون مانعاً في ذلك.

هل أعجبتك موضة ارتداء الشيء ذاته مرات عديدة؟ إن كنت من المشاهير، هل ستساندين هذه الموضة أم ستفضلين اقتناء ملابس جديدة في كل مرة؟ بطبيعة الحال، نحن نقصد فقط ارتداء الأزياء في المناسبات العامة.

الجانب المُشرق/مجتمع/8 نجمات أثبتن أنه لا مانع من ارتداء الأزياء الأنيقة ذاتها أكثر من مرة
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك