الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أديل تثير الشائعات حول خطبتها قبل أن تحول انتباه الجميع إلى خططها الإنجابية

أصبح ظهور أديل في برنامج غراهام نورتن الحواري حديث الجميع، وذلك لسبب وجيه. ظهرت الممثلة وكاتبة الأغاني ترتدي خاتماً جميلاً من الألماس أبهر الجميع. لكن لم تكن المجوهرات فقط هي ما جذبت انتباه الجميع، فقد أثارت تعليقات أديل خلال البرنامج شائعات حول خططها لإنجاب طفلٍ آخر.

بدأ الأمر عندما سألها غراهام نورتن عن المواعيد الجديدة لحفلات نهاية الأسبوع في لوس أنجلوس

خلال ظهورها في برنامج غراهام نورتن، ناقشت أديل مسألة تأجيل حفلات نهاية الأسبوع في لوس أنجلوس. وطمأنت جمهورها بأنها ستعود بكل تأكيد. لكن المثير للاهتمام هو أنها ألمحت أيضاً عن خططها المستقبلية ورغبتها في إنجاب طفل آخر خلال العام المقبل.

تحدثت بصراحة عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال

أنجبت أديل ابنها أنجيلو أدكنز من زوجها السابق سايمون كونيكي. وأوضحت: “سوف أختفي فيما يتعلق بالموسيقى، لكن قد تجدون خبراً عني بين الحين والآخر، لن أختفي تماماً. لقد احتجت إلى الوقت لأستعيد طاقتي، وأود إنجاب المزيد من الأطفال. أشعر بأنني أفضل حالاً مما كنت عليه منذ 9 سنوات عندما أنجبت ابني”.

أضافت أديل: “لديّ خطط للعام المقبل. تخيل أنني قد أضطر لإلغائها في حال إنجاب طفل!”

تهربت من الحديث عن شائعات خطبتها

خلال حلقة البرنامج، ارتدت أديل خاتماً كبيراً من الألماس، لتثير الشائعات حول خطبتها من خليلها ريتش باول، الوكيل الرياضي. خلال الحوار، سألها غراهام نورتن عن تلك الشائعات. لكن عند سؤالها بشكل مباشر عن حالتها العاطفية الحالية، رفضت أديل تأكيد أو نفي حدوث أي تقدم في علاقتها بباول.

عندما سألها نورتن عمّا إذا كانا خُطبا لبعضهما البعض، أجابت أديل: "كما لو أنني سأخبر أي شخص بحقيقة الأمر“، ثم عرضت خاتمها أمام الكاميرا، وأضافت: “لكنه جميل، أليس كذلك؟”.

تحافظ أديل على خصوصية حياتها العائلية

لم تظهر أديل علناً بصحبة ريتش باول إلا في يوليو 2021. قبل ذلك، كانت تحافظ على خصوصية علاقتها بباول، لكن لم يمنع ذلك من تداول الشائعات والتكهنات عن علاقتهما.

عندما وُلد ابنها، أنجيلو، عام 2012، كانت تبقيه دائماً بعيداً عن الأضواء قدر استطاعتها. وعندما تحدثت عن تجربتها مع الأمومة في عدد من المقابلات لم تكشف تفاصيل كثيرةً عن حياة ابنها أو نشأته. وذكرت أن تجربة الأمومة كان لها تأثير كبير على حياتها وموسيقاها، وأنها كثيراً ما تهدي أعمالها وجوائزها لابنها أنجيلو.

بالرغم من ذلك، شاركت المطربة خلال السنوات الأخيرة بعض المنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي تعرض لمحات من حياتها الشخصية. لكنها ما زالت تحافظ على مستوى معين من الخصوصية بانتقاء ما يمكن لها مشاركته والموعد المناسب لذلك.

الجانب المُشرق/مجتمع/أديل تثير الشائعات حول خطبتها قبل أن تحول انتباه الجميع إلى خططها الإنجابية
شارك هذا المقال