الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

احتفلت سيندي كروفورد بعيد ميلادها الـ 57 بصورها الطبيعية المذهلة

تذكرنا سيندي كروفورد أننا لا نحتاج أكثر من ابتسامة جميلة على ملامح الوجه الطبيعية حتى يشع وجهنا بالجمال. نشرت عارضة الأزياء التي تبلغ من العمر 57 عاماً مقطع فيديو دون مكياج على حسابها على منصة إنستغرام، أثار المقطع إعجاب الجميع. لكن تمكّن بعض المعجبين أقوياء الملاحظة من رصد إحدى التفاصيل البسيطة التي ظلت لغزاً بالنسبة لهم.

صورت سيندي كروفورد مقطع الفيديو بنفسها دون استخدام أي مستحضرات تجميل، وكتبت: “تموجات الشعر في الساونا”.

أشاد الكثير من المعجبين بإطلالة كروفورد الرائعة، وكتب أحدهم: "أجمل امرأة على مر العصور“، بينما عبّر آخرٌ عن إعجابه قائلاً: “تزداد جمالاً كلما كبرت❤️”.

لكن تفاجأ آخرين بظهور كروفورد دون مكياج وشعرها المربوط، ولم يتعرفوا عليها في البداية. كتب أحدهم: "تبدين مختلفة 😍"، وقال آخر: “لا أصدق! لم أتعرف عليكِ في البداية 😮’’.

تفاجأ المتابعون أيضاً من عدم ظهور شامة الجمال التي تشتهر بها الممثلة فوق شفتها في الفيديو. وتساءل أحدهم: “أين تلك الشامة الشهيرة؟”

في الفيديو، ربطت كروفورد شعرها الذي بدا رطباً وانسدلت “بعض الخصل المتموجة” على وجهها.

بدا أن العارضة الشهيرة تتساءل كيف ستبدو بتلك الإطلالة، لأنها أزاحت خصل الشعر الداكنة جانباً وتأملت ملامحها من زوايا مختلفة.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتطرق فيها عارضة الأزياء الشهيرة للحديث عن شعرها. في مقابلة حديثة، قالت كروفورد مازحةً إن ابنتها، كايا جربر، التي تبلغ من العمر 21 عاماً، تشبهها كثيراً، حتى أنها “سرقت” شعرها الفاتن.

واعترفت كروفورد: “عندما أنظر لابنتي وألاحظ شعرها يبدو لامعاً وصحياً، أفكر في أنها سرقت شعري القديم، وأشعر بالرغبة في استعادته”.

تحدثت السمراء البالغة من العمر 57 عاماً بصراحة عن التحولات المفاجئة التي تحدث للشعر عندما نتقدم في السن. وقالت: “يخبرك الجميع بأن بشرتك ستشيخ، لكن لن يخبرك أحد أن شعرك سيشيخ أيضاً”.

ذكرت أيضاً عدم تحدث أحد عن تغير ملمس الشعر. وأوضحت: “أعتقد أننا نتوقع الشيب وتحول الشعر للون الرمادي، لكنني لم أدرك أن ملمسه سيتغير أيضاً. لقد أصبح أكثر هشاشة، وأصبح يتساقط بمعدل أكبر”.

بالرغم من كل ما قالته، ما زال شعر كروفورد يبدو خلاباً وجميلاً كالمعتاد، وألهمها ذلك لإطلاق منتج للعناية بالشعر ضد الشيخوخة ضمن المجموعة التي تحمل علامتها التجارية لمستحضرات التجميل.

ذكرت كروفورد أنها أصبحت “شغوفة” بذلك المشروع، وأن هدفها “لم يقتصر على معالجة شعري بسبب التقدم في السن، وإنما طرح حل في السوق لجميع النساء اللاتي يعانين مشكلات الشعر الناجمة عن التقدم في السن”.

مصدر صورة المعاينة cindycrawford / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/احتفلت سيندي كروفورد بعيد ميلادها الـ 57 بصورها الطبيعية المذهلة
شارك هذا المقال