الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

امرأة عثرت على فستان زفاف أحلامها بسعر 50 دولاراً فقط... لتثبت أن السعادة في متناول الجميع

عندما تتخيل العروس شكل فستان زفاف أحلامها، فمن المرجح أن المتاجر الخيرية هي آخر مكان سيخطر ببالها. ومن السهل أن ننجرف مع فكرة الثوب الجديد وباهظ الثمن. لكن الواقع يُثبت إمكانية العثور على الجمال في أماكن غير متوقعة. وقد أثبتت لنا أوفيليا نيكولاس، التي تشتهر باسم Mama Tot على تيك توك وophelianichols على إنستغرام، أننا نستطيع العثور على كنوز داخل المتاجر الخيرية وبتكلفة أقل بكثير من ميزانيتنا الأصلية.

إذ كشفت أوفيليا، المعروفة بتقديم صورة أمومية أمام متابعيها، أنها اشترت مؤخراً فستان زفاف لمصمم أحلامها من متجر خيري -وبسعر زهيد لدرجةٍ لا تُصدّق.

ووفقاً لأوفيليا، فقد اشترت الفستان المذهل بسعر زهيد لدرجة أنها شعرت بالذنب حيال الأمر. وحاولت أن تشرح لموظفة المتجر قيمة هذا الفستان الحقيقية، لكن الموظفة أصرت على بيعه لها مقابل 50 دولاراً فقط.

وأوضحت كيف شعرت عندما اشترت الفستان أخيراً في مقطع الفيديو على تيك توك، وقالت “بكيت عندما وضعته في شاحنتي لأنني كنت مستعدةً للتضحية بأي شيء للحصول عليه أثناء زواجي قبل سنوات، وأعلم أنه سيعني الكثير لواحدة منكن”.

وذكرت أوفيليا أن السعر الأصلي الخاص بالفستان يصل إلى 4,819 دولاراً. ووفقاً لمجلة برايدز الأمريكية، تبدأ أسعار التشكيلة الحالية لفساتين زفاف رومونا كيفيزا من 3,500 دولار تقريباً. وعندما أدركت القيمة الحقيقية لهذا الفستان في الواقع، قالت لنفسها: “من المؤكد أن بإمكاني تنظيفه وبيعه على إيباي لأي شخص، لكن لا، فأنا أريد أن يحظى شخص آخر بالتجربة التي لم تسنح لي فرصة عيشها”.

وجاءت ردود أفعال الجمهور لتثلج الصدر بحق. وبدلاً من المسارعة لدخول مسابقة تقديم الفستان كهدية، أعربت العديدات من جمهور أوفيليا عن قناعتهن بأن صانعة المحتوى يجب أن تحتفظ بالفستان. إذ أحببن شكل الفستان عليها، وتعاطفن مع قصتها بعد أن تحدثت عن مدى عشقها للفستان. بل وأوصاها البعض بارتداء الفستان ثانيةً لإقامة حفل تجديد عهود الزواج مع زوجها.

لكن القصة لم تنته هنا. إذ قدمت أوفيليا رداً رائعاً على تلك التعليقات. حيث قالت رداً على اقتراح أحد المتابعين لتلك الفكرة: “لا، لا، أريد أن تستمتع بهذا الثوب الجميل امرأة أخرى لم تكن ستحظى بالفرصة لتجربته”.

ليست قصة أوفيليا الجميلة هي القصة الوحيدة. وإذا نجحت القصة في لفت أنظارك، فلا تتردد في إلقاء نظرةٍ على المقالات التالية، التي تستعرض كافة جوانب حفلات الزفاف بدايةً بالجانب المرح ووصولاً إلى الجانب العاطفي.

مصدر صورة المعاينة shoelover99 / Tiktok
الجانب المُشرق/مجتمع/امرأة عثرت على فستان زفاف أحلامها بسعر 50 دولاراً فقط... لتثبت أن السعادة في متناول الجميع
شارك هذا المقال