الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

أصبح بيدرو باسكال الآن أشهر شخصية في العالم متفوقاً على برندان فريزر

بالإضافة إلى تصدر مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us) قوائم البث حول العالم، أصبح "جويل ميلر"، الشخصية التي يجسدها الممثل بيدرو باسكال، محور حديث الجميع. في الواقع، لقد أصبح النجم الأكثر شعبية في العالم، ويتابع الجميع أخباره كل يوم، ونحن أيضاً!

ينشط في مجال التمثيل منذ عقود

Invision/Invision/East News, © pascalispunk / Instagram

بدأ باسكال مسيرته الفنية بأدوار صغيرة منذ عام 1996، فظهر في عدد من الأعمال مثل مسلسل Downtown، ومسلسل بافي قاتلة مصاصي الدماء (Buffy the Vampire Slayer)، ومسلسل قانون ونظام (Law & Order)، ومسلسل الممرضة جاكي (Nurse Jackie)، ومسلسل أرض الوطن (Homeland)، ومسلسل سي إس آي (CSI)، حتى حصل أخيراً على فرصته في دور كبير عندما جسّد شخصية “أوبرين مارتل” في الموسم الرابع من مسلسل صراع العروش (Game of Thrones).

لم تصل شهرته للعالمية سوى مؤخراً

لم يمر وقت طويل قبل أن يلاحظ الجميع مهاراته الهائلة في التمثيل، وحصل بيدرو على أدوار كبيرة في مسلسلات شهيرة مثل ناركوس (Narcos) والماندلوري (The Mandalorian). لكن من الواضح أن مسلسل الدراما ذا لاست أوف أس (The Last of Us) الذي أنتجته HBO عام 2023، هو ما جعل الجميع يبحث عن الممثل. وفقاً لمقياس النجوم على موقع IMDb، يبدو أن النجم الأمريكي - التشيلي المولد - هو الأكثر شعبية على مستوى العالم مؤخراً.

يستخدم منصته للدفاع عمّا يؤمن به

تزداد المسؤولية مع تزايد الشعبية، ويدرك بيدرو ذلك جيداً. لذا، يستخدم الممثل حساباته على منصات التواصل الاجتماعي للدفاع عن مواقفه من القضايا الاجتماعية المختلفة، فهو من أبرز الداعمين لمجتمع الميم وحقوق الإنسان. ويُذكر أنه دعم شقيقته لوكس عندما أعلنت تحولها الجنسي عام 2021.

ممثلون آخرون في قائمة أشهر 10

#2 طوم سيزمور

#4 ستورم ريد

#5 مادلين كلاين

#10 إليزابيث بانكس

مصدر صورة المعاينة Invision/Invision/East News, pascalispunk / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/أصبح بيدرو باسكال الآن أشهر شخصية في العالم متفوقاً على برندان فريزر
شارك هذا المقال