الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

بدا التأثر على سيلينا غوميز وهي تكشف عن أكبر أخطائها حتى الآن

بدأت سيلينا غوميز رحلتها في عالم الترفيه في العاشرة من عمرها، عندما شاركت في برنامج الأطفال بارني والأصدقاء (Barney & Friends). لذا، حرصت الممثلة والمغنية على استقطاع جزء من وقتها لتتأمل رحلتها ومسيرتها التي امتدت لأكثر من عقدين في مقابلة مع زميليها السابقين. وعند سؤالها عن ندمها الأكبر خلال مسيرتها، لم تتمالك غوميز مشاعرها، وبدا أنها لم تكن مستعدة للإجابة.

جاءت لحظة الصراحة عند تسجيل حلقة لمدونة صوتية خاصة

كانت سيلينا غوميز ضيفة بالمدونة الصوتية الخاصة بمسلسل ويزردز أوف ويفرلي بليس (Wizards of Waverly Place)، من تقديم جينيفر ستون وديفيد ديلويز، اللذان شاركاها بطولة مسلسل ديزني الذي عُرض ما بين عامي 2007 و2012. شهد لم الشمل، حتى لو كان حضور غوميز افتراضياً، كثيراً من اللحظات المؤثرة، إذ عبرت الممثلة عن أن وقت تصويرها للمسلسل كان “الأسعد” في حياتها وكانت تجمعهم “ثقة غير مشروطة”. لكن شهدت الحلقة لحظة مؤثرة خاصة مميزة عن غيرها.

بعد سؤالها عن أكبر الأخطاء التي ارتكبتها حتى الآن، صمتت النجمة ذات الثلاثين عاماً قليلاً قبل أن تجيب بصراحة، واعترفت: “ربما أندم على عدم التواصل معكما أكثر يا رفاق”. عندئذ، لم يتمالك ديلويز، الذي جسد شخصية والد غوميز في المسلسل، دموعه.

وواصلت غوميز تفسير سبب خفوت صداقتهم. وقالت: “شعرت بالخجل من القرارات التي اتخذتها، لم أود أن ترياني في تلك الحالة التي كنت عليها لأنكم كنتما ستخبراني بالحقيقة، وهي تخيفني كثيراً، كما أنّي لم أرغب في خذلانكما”.

رداً على اعتراف غوميز الصادق، عبّر ديلويز عن دعمه لها، وقال: “هذا لطف منك حقاً، وأشكرك على تلك الكلمات. أفتقدك كثيراً بدوري، ويسعدني أنك تبلين بلاءً حسناً الآن”.

أما ستون، التي جسدت شخصية “هاربر فينكل” في المسلسل، فقد اعترفت أنها ظلت تتساءل عمّا جعل صداقتهم تتلاشى بمرور الوقت، وأضافت ستون: “أقدّر صراحتك كثيراً. ولأكون صريحة أيضاً، فقد تساءلت كثيراً بيني وبين نفسي إن كان سبب انتهاء صداقتنا هو أنني لم أخبرك بما تودين سماعه. تسعدني كلماتك ووجودك معنا اليوم كثيراً يا سيلينا”.

مكافأة نهاية المقال: يمكنكم مشاهدة المحادثة المؤثرة على يوتيوب!

مصدر صورة المعاينة Wizards of Waverly Pod / YouTube
شارك هذا المقال