الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

برندان فريزر أب أعزب لـ3 أولاد... وهم أولويته الأولى دائماً

لا خلاف على صعوبة مهمة الأب الأعزب، لكن الممثل برندان فريزر لديه بعض النصائح لمشاركتها بعد قضائه أكثر من عقدٍ ونصف في تربية أولاده الثلاثة. وفي مقابلات أجراها مؤخراً، فتح قلبه للحديث عن طريقة تعامله مع الحياة كأب أعزب والتحديات التي واجهها، والدروس القيمة التي تعلمها بطول الطريق.

تزوّج برندان فريزر من أفتون سميث وأنجبا 3 أطفال

ASSOCIATED PRESS/East News

التقى برندان فريزر بأفتون سميث عام 1993 أثناء حفل شواء في منزل وينونا رايدر. وعقد الثنائي قرانهما بعدها بـ5 سنوات. ثم استقبلا 3 أبناء خلال السنوات التالية وهم غريفين آرثر فريزر عام 2002، وهولدن فليتشر فريزر عام 2004، وليلاند فرانسيس فريزر عام 2006.

أصبح فريزر من الآباء العزاب بعد أن قرر هو وأفتون الانفصال وإنهاء زواجهما عام 2007

EVERETT COLLECTION/EAST NEWS

قرر الثنائي الطلاق وبيع منزلهما في كاليفورنيا، بعد عامٍ واحدٍ فقط من ميلاد ابنهما الثالث. وفي ذلك الوقت، كشف وكيله الإعلاني أن الممثل وأفتون يحافظان على علاقة صداقتهما الوثيقة والعطوفة. وأنهى الثنائي إجراءات الطلاق عام 2009، ثم استمر الطليقان في تقاسم حضانة أبنائهما الثلاثة.

لعب أطفاله دوراً كبيراً في انسحابه من الحياة الفنية مؤقتاً

Evan Agostini/Invision/East News

في مقابلةٍ حديثة مع درو باريمور، الأم العزباء لفتاتين، كشف فريزر أنه أخذ استراحةً من التمثيل لأنه أراد كأب أن يفعل ما هو أفضل لأطفاله فحسب.

يؤمن بأن الأولوية القصوى يجب أن تتمثل في وضع مصلحة الأطفال أولاً... دائماً

Vianney Le Caer/Invision/East News

شارك نجم أفلام المومياء (The Mummy) بعض النصائح الحكيمة مع الآباء العزاب. فعندما سألته درو كيف يتعامل مع حياته كأب عازب لثلاثة أبناء، شدّد فريزر على أهمية الاحتفاظ برابطٍ جيد مع شريك العلاقة حتى بعد الانفصال أو الطلاق. وأردف: “يجب أن تتمتعوا بعلاقةٍ رائعة مع الطرف الآخر، وبهذا ستضعون مصلحة أطفالكم في المقدمة دائماً”.

Marechal Aurore/ABACA/Abaca/East News

يعي فريزر جيداً مدى صعوبة وضع مصلحة الأطفال أولاً أثناء تلبية متطلبات الحياة اليومية. واعترفت درو بأنها تكافح من أجل توفير مساحةٍ لأي شخص بخلاف أطفالها.

وأوضح فريزر أنه يشعر بأنه أصبح فعالاً للغاية في دوره كأب، بالتزامن مع اقترابه من منتصف الخمسينات في العمر، ويرجع الفضل جزئياً إلى التجارب والأخطاء التي عايشها على مر السنين. ويؤمن كذلك بأن الأخطاء التي نرتكبها كآباء ستساعدنا على النمو في النهاية لنتحسن كمقدمي رعاية.

وتساعد نصائح فريزر القوية على تذكير الآباء العزاب في كل مكان أنهم ليسوا بمفردهم، وأن حبهم والتزامهم تجاه أطفالهم يمكن أن يساعد على توجيههم حتى في أحلك الأوقات.

تؤثر الأبوة على طريقة اتخاذه للقرارات

Charles Sykes/Invision/East News

وكشف خلال مقابلةٍ صريحة: “لدي أطفال الآن. مما يضمن طريقة اتخاذي للقرارات، وما سأفعله -أياً كانت طبيعته، وطريقة شعوري حيال ما أفعله. وترتفع المخاطر هنا لدرجة أن الأشياء التي تبدو مخاطرها مألوفة، أو ’عادية’، ستبدأ في اكتساب أهميةٍ أكبر بكثير”.

وأعرب عن أن إنجاب الأطفال منحه منظوراً جديداً لمسيرته الفنية، مشيراً إلى أنه قضى الجزء المبكر من تلك المسيرة في استمداد الإلهام من شخصياته وسيناريوهاته. ومع ذلك، جاءت الأبوة لتضيف طبقة أصالة جديدة إلى أعماله.

مصدر صورة المعاينة EVERETT COLLECTION/EAST NEWS, Charles Sykes/Invision/East News
الجانب المُشرق/مجتمع/برندان فريزر أب أعزب لـ3 أولاد... وهم أولويته الأولى دائماً
شارك هذا المقال