الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

بول ووكر كان سيتخلى عن التمثيل لتربية ابنته بسبب رفضه الاعتماد على المربيات

سواء كنت من محبي سلسلة أفلام فاست اند فوريوس (The Fast and Furious) أو تحب متابعة حياة المشاهير، لابد أنك تأثرت مثلنا جميعاً بمأساة وفاة بول ووكر. كانت وفاة هذا الممثل الموهوب خسارة كبيرة لصناعة السينما. كان ممثلاً رائعاً، لكنه كان أباً محباً لابنته ميدو أيضاً، أكثر من عمله وحياته.

لم تُتح لبول ووكر الفرصة ليكون بجوار ميدو في سنواتها الأولى

وُلدت ميدو عام 1988. لم تكن العلاقة بين بول ووالدة ميدو، ريبيكا سوتيروس، في أفضل أحوالها، ولم يتزوج الثنائي. انتقلت ريبيكا إلى هاواي بعد ولادة ميدو مباشرةً، وانفصل بول عن ابنته طوال سنوات طفولتها ومراهقتها، وكان يشعر بالقلق الدائم عليها.

قال بول في مقابلة: “كان قلبي محطماً لسنوات عدّة بسبب ابتعادي عن ابنتي”.

لكن ظل يحاول أن يكون جزءاً من حياتها

في المناسبات النادرة التي يُتاح لبول فيها لقاء ابنته، كان يحرص على قضاء وقت ممتع معها. يقول مدير أعمال الممثل، الذي شهد معاناة بول بين انشغاله الشديد في عمله ورغبته في أن يكون أباً جيداً: “أراد بول أن يحقق أقصى استفادة من كل لحظة يقضيها بصحبة ميدو”.

ذهب بول وميدو في رحلات تخييم معاً عندما كانت طفلة، ذكر بول أنه كان مهماً بالنسبة له “أن تختبر ابنته هذه الأشياء وتنمو وهي تفعل ذلك”. كان هدف بول هو أن يظهر لميدو الجانب الحقيقي للأشياء، وأن يكون “الهواء الطلق جزءاً أساسياً من حياتها” على حد قوله.

أراد بول التخلّي عن مسيرته الفنية في أوجها من أجل ابنته

بعد الحادث المأسوي الذي أودى بحياة بول، كشف والده، بول ووكر سينيور، أن ابنه كان مستعداً للتخلي عن مسيرته في الفنية في هوليوود وشغفه بالسيارات كي يكرّس حياته من أجل ابنته. قال بول ووكر سينيور إن بول كان فخوراً بها للغاية وإنه “أراد أن يكون موجوداً لأجلها وهي تكبر. في الواقع، كان سيفضل التخلي عن شهرته في هوليوود مقابل حياة هادئة مع ميدو. لم يكن بول محباً للشهرة، وكان مثالاً حقيقياً للتواضع”.

كشف بول عن خططه لأبيه قبل أسابيع من وفاته. وللأسف الشديد، لم يُتح له الوقت لتحقيق أحلامه.

مرّت ميدو بفترة عصيبة بعد وفاته

صُدمت ميدو وكل أقاربها بما حدث. حاول أصدقاؤها وأفراد عائلتها مساعدتها ودعمها لتتجاوز خسارتها، لكن لم يكن ذلك سهلاً. يقول بول ووكر سينيور: “تتأقلم ميدو مع خسارتها، لكن لا يعني ذلك أنها سهلة الاستيعاب”.

هل تعتقد أن بول كان سيتخلى عن مسيرته المهنية الحافلة من أجل عائلته؟

مصدر صورة المعاينة meadowwalker / Instagram, meadowwalker / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/بول ووكر كان سيتخلى عن التمثيل لتربية ابنته بسبب رفضه الاعتماد على المربيات
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك