الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيانو ريفز يعانق مجموعة من الجراء وردة فعله لا تقدر بثمن

إذا أردت تعريفاً مصوراً لـ "الرقة والوداعة“، قد يفي مشهد كيانو ريفز وهو يلعب مع الجراء بالغرض. لعب النجم المحبوب، البالغ من العمر 58 عاماً، لعبة على التلفاز تضمنت مجموعة من الجراء من فصيلة “جولدن ريتريفر”. ولم تكن ردة فعله أقل مما هو متوقع من أحد ألطف وأحب ممثلي هوليوود.

كيانو “ملك الجراء”

في خضم الحملة الترويجية لفيلمه المقبل جون ويك 4 (John Wick: Chapter Four) في برنامج الليلة مع جيمي فالون، شارك كيانو في “اختبار الجراء”. خاض مقدم البرنامج منافسة مع الممثل للإجابة على مجموعة الأسئلة المتعلقة بالحيوانات، ومع كل إجابة صحيحة يحصل الفائز على جرو من فصيلة جولدن ريتريف.

ولأنهما كانا يتنافسان ضد بعضهما البعض، علّق فالون مازحاً بأن المنافسة "غير عادلة“، وأضاف: “يستحيل أن أحرم جون ويك من جروه”.

انتهت المسابقة بوجود الكثير من جراء جولدن ريتريف في مقعد كيانو ريفز، وقد فاز على مقدم البرنامج بفارق كبير. بدا الممثل مستمتعاً للغاية بذلك الموقف الجميل، وصاح في انتصار: “أنا ملك الجراء”.

أفسد حفل زفاف

قبل المسابقة، طرح فالون عدداً من الأسئلة على ريفز حول ما يمكن أن يتوقعه الجمهور من الجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك (John Wick).

وفي أثناء المقابلة، سأله فالون عن الحادثة التي “دمّر فيها كيانو زفافاً في لندن وأفسد الحفل” ثم احتفل بالتقاط الصور مع العريس والعروسة. عندما عرض فالون الصور، علّق كيانو مازحاً: “من الواضح جداً أنني دخيل على الصور ولا أنتمي إليها”.

يحب المقالب الجيدة

جاءت المقابلة على ذكر حب كيانو للمقالب، وذكّره فالون بالمرة التي صادفا فيها بعضهما البعض في مطعم، وجعل كيانو جميع الحضور يصدقون أنه عيد ميلاد فالون.

قال المذيع: “لقد جعلت المطعم بأكمله يأتي ليغني لي عيد ميلاد سعيد. لم يكن يوم عيد ميلادي... ومع ذلك، أطفأت الشموع”.

مصدر صورة المعاينة The Tonight Show Starring Jimmy Fallon / YouTube
الجانب المُشرق/مجتمع/كيانو ريفز يعانق مجموعة من الجراء وردة فعله لا تقدر بثمن
شارك هذا المقال