الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف أدت الكيمياء بين ميشيل رودريغيز وفين ديزل على الشاشة إلى تكوين ارتباط عميق بينهما للأبد؟

لا مجال لإنكار أن ميشيل رودريغيز وفين ديزل يتمتعان بكيمياء قوية على الشاشة. إذ كان ارتباطهما واضحاً منذ ظهورهما الأول في فيلم السريع والغاضب (Fast & Furious)، قبل أن تصبح شراكتهما عنصراً أساسياً في سلسلة الأفلام الشهيرة. لكن العديد من المعجبين لا يدركون أن علاقتهما على الشاشة قد امتدت إلى الحياة الواقعية، مما أسفر عن صداقة عميقة وراسخة دامت لأكثر من عقدين.

ليست الكيمياء على الشاشة هي الشيء الوحيد الذي دام لأكثر من 20 عاماً

قد تتعرض شخصيات الأفلام لتحولات متطرفة بدايةً من السيناريو ووصولاً إلى الشاشة. وهذا هو ما حدث مع شخصية ميشيل رودريغيز بالضبط. إذ مرت بمرحلة تحوُّل في أول أفلام سريع وغاضب (Fast & Furious). وأسفرت التغييرات في شخصيتها عن ظهور كيمياء قوية بين شخصية ليتي التي نعرفها ونحبها جميعاً اليوم، وبين شخصية دومينيك توريتو التي يجسدها فين ديزل.

ويمارس فين ديزل لعبة سجون وتنانين (Dungeons & Dragons) منذ 40 عاماً. ويحمل شغفاً كبيراً تجاه اللعبة لدرجة أنه كتب مقدمة رواية العودة بعنوان 30 عاماً من المغامرات: احتفال بتاريخ سجون وتنانين (30 Years of Adventure: A Celebration of Dungeons & Dragons). لكن المفارقة الساخرة تتمثل في أن ميشيل رودريغيز هي التي حصلت على دور في عالم سجون وتنانين الخيالي، وسنتمكن من مشاهدتها عند صدور الفيلم الملحمي (Dungeons & Dragons: Honor Among Thieves) في دور السينما العام المقبل.

يتمتعان بواحدة من أكثر الصداقات المحبوبة في هوليوود

تنتشر الشائعات حول علاقة ميشيل رودريغيز وفين ديزل منذ مطلع العقد الأول في القرن الـ21. وأكّد ديزل أنهما كانا يتواعدان في وقتٍ من الأوقات، لكن ميشيل أوضحت أن تلك العلاقة قد تبخرت منذ ذلك الحين. ورغم عدم وجود علاقة عاطفية بين النجمين الآن، لكن ميشيل ما تزال تحمل الكثير من التقدير لديزل، وتثني على خصاله الجيدة التي جذبتها إليه.

يدعم كلاهما الآخر عند الحاجة

تُجسّد ميشيل رودريغيز شخصية ليتي التي يحبها الجمهور في سلسلة أفلام سريع وغاضب (Fast and Furious)، وقد فتحت قلبها للحديث عن تصوير النساء في السلسلة. إذ هددت الممثلة البالغة من العمر 44 عاماً بالتخلي عن دورها، وذلك في حال عدم تقديم النساء بصورةٍ أكثر بروزاً خلال الجزء الجديد من السلسلة. لكنها نشرت صوراً على إنستغرام مع زميلها في البطولة فين ديزل، وأثنت عليه لدعمه.

وقالت ميشيل في مقطع فيديو: “فين، لقد كنت أكبر داعم للنساء القويات لسنوات عديدة”. وأردفت: “لطالما كنت أقدر ذلك فيك طوال هذه السنوات، ويجب أن تعلم أنني لا أعنيك مطلقاً عندما أنشر أي شيء في هذا الصدد”.

ويُمكن القول باختصار إن الكيمياء بين ميشيل رودريغيز وفين ديزل على الشاشة، بشخصيتي دوم وليتي، قد لعبت دوراً بارزاً في ارتباطهما القوي وراء الشاشة بلا شك. فضلاً عن أن تجاربهما وشغفهما المشترك للمغامرة لم يزد صداقتهما سوى قوة على مر السنين، ليتشكّل بينهما هذا الرابط الذي يدوم للأبد.

الجانب المُشرق/مجتمع/كيف أدت الكيمياء بين ميشيل رودريغيز وفين ديزل على الشاشة إلى تكوين ارتباط عميق بينهما للأبد؟
شارك هذا المقال