الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف أصبح بيدرو باسكال من أكثر النجوم المطلوبين في هوليوود على الرغم من طفولته القاسية

يفترض معظمنا أن المشاهير يعيشون حياة سهلة، بل ونعتقد حقاً أنه في مرحلة معينة، طرقت النجومية بابهم ووهبتهم الثروة والنجاح. لكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لبيدرو باسكال الذي كان عليه أن يعيش الفقر وانعدام الأمن والكثير من النضالات قبل أن يحقّق أهدافه ويصبح الممثل اللامع الذي نعرفه اليوم.

اضطرت عائلة بيدرو باسكال إلى مغادرة تشيلي

اضطرت عائلة باسكال إلى القدوم إلى الولايات المتحدة عندما كان يبلغ من العمر 9 أشهر. لكن أولاً، كان عليهم الذهاب إلى السفارة الفنزويلية وطلب اللجوء هناك. بعد ذلك، انتقلوا إلى الدنمارك ثم إلى الولايات المتحدة، حيث تمكنوا من الاستقرار أخيراً.

نشأ باسكال في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو ما جعله الشخص الذي هو عليه اليوم. إنه ممتن لكل شيء ولا يمكنه أن يتخيل خسارة تلك النعم التي مُنيت بها عائلته. ومع ذلك، لا زالت حقيقة كونه لاجئاً تمثّل ضغطاً كبيراً عليه وعلى والديه أيضاً.

ويقول الممثل في هذا الشأن: “أنا لاجئ. وكان والداي قادرين على الحظاء ببداية جديدة وبناء حياة مختلفة في الولايات المتحدة”.

لقد مرّ بأوقات صعبة في المدرسة

نشأ باسكال في بلده الجديد باعتباره ابناً لمهاجرين، وبالطبع، نظر إليه جميع الأطفال الآخرين على أنه شخص مختلف. في الواقع، لم يكن باسكال الصغير ليلاحظ أياً من هذه الاختلافات لو لم يُشر إليها الجميع من حوله كل يوم. وقد بدأ الأمر بالتشكيك في لهجة والديه “الغريبة” ثم تواصل إلى أبعد من ذلك.

في الأثناء، لم يمنحه التنقل المستمر وتغيير المدارس فرصة للتعامل مع كل شيء. لكن بطريقة ما، تمكن من العثور على شيء يشتت ذهنه عما يفعله الطلاب الآخرون به، وهو الوقوع في حب الأفلام والمسرحيات.

لقد فقد والدته قبل أن تتمكن من رؤية نجاحه الكبير في عالم التمثيل

فقد باسكال والدته قبل سنوات من نجاحه في مجال التمثيل، وقد كانت تلك الحادثة مأساة كبيرة للممثل الشاب. ويقول باسكال: “كانت دائماً داعمة لي بشكل لا يصدق. لطالما شعرت أنها تعرف شيئاً لم أعرفه. لن يكون أي من نجاحي حقيقياً لولاها”.

لتكريمها، قام بيدرو بتغيير لقبه إلى لقب والدته. إلى جانب ذلك، كان الأمريكيون يجدون صعوبة في نطق لقب والده، بلماسيدا، وكان الأمر مرهقاً حرفياً. الآن، وبعد أن تبنّى لقبها، يبدو أنه تمكّن من التغلّب على ألم خسارتها، بل وأصبح رجلاً كانت لتفتخر به والدته.

لماذا يحظى باسكال بشعبية كبيرة اليوم؟

Invision/Invision/East News

لا أحد ينكر أن باسكال هو شخص موهوب للغاية. لقد سحر الجماهير في مسلسل الماندلوري على الرغم من حقيقة أن شخصيته كانت ترتدي قناعاً في أغلب الحلقات. لكن ما يجعله يحظى بشعبية كبيرة خارج الشاشة هو شخصيته المتواضعة والمنتقدة للذات.

كذلك، يبدو أنه يلهم معجبيه ويستمدّ الإلهام منهم أيضاً. بشكل عام، إنه يحب التفاعل مع الناس.

غالباً ما يشارك باسكال مقاطع الفيديو الخاصة بمعجبيه على صفحاته، ويردّ على نكاتهم على تطبيق تيك توك، بل ويعيد نشر أعمالهم الفنية. ويبدو أنه يجد دائماً طريقة جديدة لإذابة قلوبنا. في النهاية، يوضح لنا باسكال ما يمكن أن يحدث إذا اخترنا السعي وراء أحلامنا وقدّرنا علاقاتنا مع الأشخاص الذين يحبوننا ويدعموننا.

مصدر صورة المعاينة pascalispunk / Instagram, pascalispunk / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/كيف أصبح بيدرو باسكال من أكثر النجوم المطلوبين في هوليوود على الرغم من طفولته القاسية
شارك هذا المقال