الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف بدا 16 من المشاهير عندما بدؤوا مسيرتهم في البرامج التلفزيونية

لا يخفى على أحد أن الطريق نحو الشهرة طويل ومليء بالصعاب. بدأ بعض المشاهير رحلتهم بأدوار ثانوية في الأفلام، بينما سعى البعض إلى تجربة حظوظهم على الشاشة الصغيرة، وكان بعضهم محظوظين بما يكفي للظهور في برامج تلفزيون الواقع. سنتعرف في هذا المقال كيف بدا هؤلاء المشاهير في شبابهم عند ظهورهم في البرامج التلفزيونية للمرة الأولى، وكيف تغيروا ليصيروا إلى ما صاروا إليه اليوم.

1. كاردي بي

بينما كانت المغنية كاردي بي تحاول خطو خطواتها الأولى في عالم الموسيقى، كانت ضمن طاقم عمل برنامج Love & Hip Hop: New York عام 2015. وفي عام 2016، اعتذرت عن استمرار عملها في البرنامج لتكرس نفسها لمسيرتها الموسيقية.

2. ميغان ماركل

عندما لم تكن ميغان ماركل تتخيل أن تغدو دوقة وتنضم إلى العائلة الملكية البريطانية، أرادت أن تدخل عالم الأعمال الاستعراضية. أدّت ماركل بعض الأدوار في مسلسلات مثل سي اس آي: نيويورك (CSI: New York) وCentury City، لكن يظل ظهورها الأبرز في برنامج Deal or No Deal، إذ كانت الفتاة التي تحمل الحقيبة بين عامي 2006 و2007.

3. جيجي وبيلا حديد

ظهرت الشقيقتان للمرة الأولى معاً في الموسم الثالث من مسلسل ربات بيوت حقيقيات من بيفرلي هيلز (The Real Housewives of Beverly Hills)، الذي عُرض بين عامي 2012 و2013. ظهرت الشقيقتان بشكل متقطع في العديد من الحلقات حتى الموسم السادس، الذي عُرض عام 2016. وفي الوقت الحالي، قررت الشقيقتان تركيز جهودهما على عرض الأزياء.

4. كاميلا كابيو

في عيد ميلادها الخامس عشر، طلبت المغنية كاميلا كابيو التسجيل في اختبارات الالتحاق ببرنامج إكس فاكتور (The X Factor)، وفي عام 2013، تمكنت من تجاوز الاختبارات الأولية لتظهر في تجربة أداء أمام لجنة التحكيم. وفي وقت لاحق، انضمت إلى المجموعة الموسيقية النسائية فيفث هارموني، وظلت بها حتى عام 2016 عندما قررت العمل بشكل منفرد.

5. إيما ستون

كانت تجربتها الأولى في صناعة الترفيه عام 2004 عندما ظهرت في برنامج In Search of the New Partridge Family. ولاحقاً، بدأت الظهور في عدد من أعمال كوميديا المراهقين مثل Zombieland وEasy A، وحازت بفضل الأخير على جائزة غولدن غلوب لأفضل أداء.

6. ليدي غاغا

7. كيشا

كانت ليدي غاغا شغوفة بالموسيقى منذ صغرها. لكنها جربت التمثيل أيضاً وشاركت بدور صغير في المسلسل التلفزيوني Boling Points عام 2005، عندما جسدت شخصية زبونة مشتتة الانتباه في مطعم.

في سنوات المراهقة، شاهدت المغنية كيشا إعلاناً للمشاركة في برنامج ذا سيمبل لايف (The Simple Life)، فشاركت باستعراض بسيط عُرض على التلفاز عام 2005. في ذلك الوقت، تخلت كيشا عن دراستها المدرسية للتركيز على الموسيقى، مما ساعدها على تحقيق شهرةٍ كبيرة.

8. ألانيس موريسيت

في عام 1986، ظهرت المغنية في برنامج بعنوان لا يمكنك أن تفعل ذلك على شاشة التلفاز (You Can’t Do That on Television). في ذلك الوقت، كانت في المدرسة الثانوية ولديها تجارب فعلية مع الغناء والرقص لأنها بدأت ممارستهما وهي صغيرة جداً.

9. بيونسيه

اتخذت المغنية خطواتها الأولى في عالم الغناء مع الفرقة النسائية دستنيز تشايلد، وقدمت الفرقة عرضاً في برنامج المواهب Star Search في عام 1990. لكنهم لم يفوزوا بالمسابقة، وأرجعت بيونسيه سبب ذلك إلى الأغنية نفسها، وقالت إنها لم تكن جيدة.

10. جون هام

كان ظهوره الأول في برنامج المسابقات The Big Date، وظهر فيه بشخصيته الحقيقية عام 1996. كان البرنامج يجمع بين شخصين أعزبين من أماكن مختلفة بالمدينة لموعد غرامي أول بينهما. لفعل ذلك، يتعين على كل متسابق اختيار ثلاثة أفراد من الجنس الآخر ليطرح عليهم عدداً من الأسئلة.

11. لوسي هيل

برزت شهرة لوسي هيل، الممثلة والمغنية، عام 2003 عندما كانت ضمن الفائزين ببرنامج American Juniors، الإصدار المخصص للأطفال من البرنامج الشهير أمريكان آيدول (American Idol). ثم أسست فرقة موسيقية، لكنها تفككت عام 2005 بسبب عدم نجاح الألبوم.

12. آرون بول

اشتهر بظهوره وأدائه في مسلسل اختلال ضال (Breaking Bad). كان وجه آرون مألوفاً للجمهور لأنه ظهر في حلقة من برنامج المسابقات The Price Is Right عُرضت عام 2000. وبالرغم من خسارته للمسابقة، واصل آرون مساره في عالم التمثيل.

13. هاري ستايلز

في عام 2010، اقترحت أم هاري ستايلز عليه الاشتراك في مسابقة الغناء الفردي ببرنامج إكس فاكتور (The X Factor). للأسف، لم يتأهل ستايلز من التصفيات، لكنه اجتمع بفتية آخرين لتشكيل فرقة وان دايركشن، وحاولوا مجدداً.

14. كريس هيمسوورث

ظهر كريس هيمسوورث لأول مرة على التلفزيون الأسترالي، عندما ظهر في عدد من المسلسلات المحلية. ثم أتيحت له الفرصة للتألق عام 2006 عندما نافس في مسابقة الرقص بالبرنامج الشهير الرقص مع النجوم (Dancing with the Stars)، وحلّ في المركز الخامس. كاد يتسبب ذلك في فقدانه فرصة تجسيد شخصية “ثور” بسبب خوف المسؤولين التنفيذيين في مارفل من التعليقات السلبية للجمهور.

15. باريس هيلتون

بدأت مسيرتها في عرض الأزياء من سنٍ صغير، وذلك بفضل اشتراكها في مسلسل ذا سيمبل لايف (The Simple Life) الذي منحها شهرة عالمية عام 2003. عاشت هيلتون مع صديقتها نيكول ريتشي في منزل العائلة لشهر كامل مع تصويرهما طوال الوقت، حتى يُتاح للجمهور فهم تجربة الحياة الريفية.

الجانب المُشرق/مجتمع/كيف بدا 16 من المشاهير عندما بدؤوا مسيرتهم في البرامج التلفزيونية
شارك هذا المقال