الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

كيف ستبدو 9 نساء من عالم الشهرة لو أنهن تقدمن في السن بشكل طبيعي؟

رغم أننا نعتقد أنه يحق لكل شخص اللجوء إلى العمليات الجراحية حين يجدها مناسبة له، إلا أننا نحاول أن نتخيل كيف يمكن للتقدم في العمر بشكل طبيعي أن يجعل ملامح الناس مختلفة تماماً.
فما الذي كان سيتغير في ملامح هؤلاء النجمات الشهيرات بدون تلك التدخلات الجراحية، التي تأتي في محاولة منهن لاستعادة الشباب الراحل؟ هذا ما سنرى أمثلة عنه في مقالتنا اليوم في الجانب المُشرق.

1. سيندي كروفورد

لا تخفي هذه العارضة المتميزة حقيقة أن السبب في تألق مظهرها لا يرجع فقط إلى اتباعها لنظام غذائي صحي، ولكن أيضاً إلى إجرائها لبعض العمليات التجميلية. “لن أكذب على نفسي، ففي هذا السن، تصلح الكريمات لتلميع سطح البشرة، ولكن لاستعادة مرونتها، عليك اللجوء إلى حقن الفيتامينات والبوتوكس والكولاجين. أنا أعيش حياة صحية للغاية، بسيطة ولكنها تأتي بنتائج معجزة: أشرب الكثير من الماء، وأنتبه إلى ما أتناوله، وأمارس الرياضة... لكنني مدينة بتألق بشرتي لأخصائي جراحة التجميل الذي أتعال معه”.

2. كريستي برينكلي

أقرت كريستي برينكلي بأنها في سن معينة، أدركت أن الوقت قد حان للجوء إلى حلول غير مؤذية للحفاظ على مظهر شبابي نضر. "نحتاج إلى بعض الإضافات في مرحلة معينة من عمرنا. فعندما أنظر في المرآة، أريد أن أشعر أنني في أفضل حال من الخارج والداخل. وحين يكون بإمكانك القيام بشيء ما لتعزيز شعورك بالثقة والتقدير الذاتي، فإنك تشعرين أن وجهك يتوافق مع روحك"، تقول كريستي بمنتهى الحماسة والحيوية.

3. روبن رايت

كشفت هذه الممثلة أنها تستخدم مادة البوتوكس، وتستعين بأنواع أخرى من الحلول التجميلية. “بالطبع ما زلت أقوم باستعمال البوتوكس بين الحين والآخر. بالإضافة إلى علاج يسمى Sublime، وهو تدخل جديد غير جراحي يستخدم الحرارة لتوليد الكولاجين في جسمك ودفعه إلى سطح البشرة. وأؤكد لكم أنني لاحظت باستعماله تغييراً إيجابياً على مستوى صحة بشرتي”. وتضيف روبن قائلة: “تردد صديقتي دائماً جملة مضحكة مفادها أن الشيخوخة مكلفة للغاية”! وبتعبيرها هذا، تثبت روبن رايت أنها لا تتحلى بالشجاعة فحسب، بل بالوضوح والصراحة أيضاً.

4. ليندا إيفانجليستا

ليندا إيفانجليستا نجمة أخرى لا تتردد في الحديث عن استخدام منتجات التجميل، بل هي فخورة بذلك. إذ تقول: “أنا أؤيد عمليات التجميل. أستخدم البوتوكس ولا أخشى قول ذلك. كما أستعين أيضاً بعلاج لتحفيز الكولاجين يدعى Thermage. أفعل ذلك لتحسين جسدي، بنفس الطريقة التي أغير بها لون شعري أو مكياجي، وهذا كله من أجل تحسين شعوري تجاه نفسي”.

5. جين فوندا

أعلنت الممثلة جين فوندا أنها خضعت لجراحة تجميلية، وأن هذا الأمر قد أنقص من مظهرها ما يعادل عقداً من الزمان.

6. شارون أوزبورن

شارون أوزبورن نجمة أخرى اعترفت باللجوء إلى بعض الحلول التجميلية المعقدة، وشرحت كيف أن هذا القرار جعلها تشعر بالحيوية والثقة بالنفس.

7. ميلاني غريفيث

بالرغم من صراحة ميلاني غريفيث بشأن العمليات الجراحية التي أجرتها، إلا أنها أقرت أيضاً بأنها ندمت على المبالغة في ذلك. ولهذا السبب يبدو وجهها الآن “عادياً أكثر”. ولا شك أنها سوف تستعيد مظهرها الطبيعي بالكامل، وستشعر بتحسن كبير ووئام مع نفسها.

8. شيــــر

تصف شير نفسها بأنها “فتاة إعلانات الجراحة التجميلية” وقد اعترفت بالأمر عندما صرحت بالآتي: “نعم، سبق أن أجريت عملية تجميل، ولكن من لم تفعل ذلك؟”

9. دوناتيلا فرانشيسكا فيرساتشي

خضعت مصممة الأزياء الإيطالية وسيدة الأعمال والعارضة ونائبة الرئيس في مجموعة فيرساتشي، للعديد من العمليات التجميلية. بل إنها اعترفت أن مظهرها الحالي لا علاقة له بالوراثة. فقد تغيرت ملامحها باتباع روتين تجميل يتضمن الكثير من الكريمات وعلاجات الشعر والجلد والبوتوكس.

هل تعتقدين أنه من الأفضل التقدم في العمر بشكل طبيعي أم أنه من الممكن لبعض اللمسات المكلفة أن تعزز الجمال؟

الجانب المُشرق/مجتمع/كيف ستبدو 9 نساء من عالم الشهرة لو أنهن تقدمن في السن بشكل طبيعي؟
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك