الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

من بينها التبرّع سرّاً بالملايين للأشخاص المحتاجين... 6 حقائق لم نكن نعرفها عن الممثلة ساندرا بولوك

ربما أصبحت الممثلة البالغة من العمر 58 عاماً وجهاً مألوفاً في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض الأشياء التي قد لا يعرفها حتى أوفى معجبيها عنها. حصلت ساندرا بولوك على نصيبها من النجاحات والإخفاقات في حياتها، ومع ذلك، فإن جميع هذه التجارب ساهمت في جعلها المرأة الرائعة التي هي عليها الآن.

1. عملت ساقية في حانة

قبل أن تصبح ساندرا بولوك نجمة شهيرة تقدر قيمتها بالملايين وتحصل على جائزة الأوسكار، كانت تعمل ساقية في حانة. وقد شغلت تلك الوظيفة لتدعم نفسها مادياً خلال بداية حياتها المهنية.

2. تعلّمت الباليه وكانت مشجعة

Warner Bros/Courtesy Everett Collection/Everett Collection/East News, © Pixabay.com

في مقابلة، كشفت بولوك أنها اعتادت أن تكون مشجعة في المدرسة الثانوية. وعلى الرغم من أنها لم تكن على دراية بمصطلحات كرة السلة، إلا أنها كانت تشجّع الفرق. كذلك، تعلّمت الممثلة الباليه عندما كانت طفلة.

3. تتقن اللغة الألمانية

EAST NEWS

إليكم حقيقة ممتعة: كانت والدة ساندرا بولوك مدرّبة صوت ومغنية أوبرا ألمانية. حتى أن والديْ الممثلة تزوجا في ألمانيا. وعلى الرغم من أن بولوك ولدت في واشنطن العاصمة، فقد نشأت وهي تتحدث الألمانية.

4. إنها سيدة أعمال قوية

Stuart Hardy/ABACAPRESS.COM/Abaca/East News, Collin Xavier/Image Press Agency ABACA/Abaca/East News

تدير بولوك شركة الإنتاج فورتيس فيلمز. لقد أسّستها في أواخر التسعينيات، وأنتجت من خلالها أفلاماً شهيرة مثل Hope Floats وPractical Magic وMiss Congeniality وAll About Steve وآخرها The Lost City. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أنها لعبت دور البطولة فيها جميعاً.
ونظراً لكونها متعدّدة المواهب والاهتمامات، فإنها تدير أيضاً مطعماً ناجحاً في أوستن بولاية تكساس، يسمى “Walton’s Fancy & Staple”. إنه يقدم طعاماً مريحاً وهو المفضل لدى المحليّين!

5. طفلاها هما أولويتها الأولى

Benne/Broadimage/EAST NEWS

أعلنت ساندرا بولوك أنها أخذت استراحة من التمثيل لقضاء بعض الوقت مع طفليْها. يُذكر أن لديها ابن يدعى لويس وابنة اسمها ليلى. وقد تبنّتهما بولوك وأخذت على عاتقها مهمة تربيتهما بمفردها كوالدة عزباء.

6. دائماً ما تسعى إلى مساعدة الآخرين

AFP/EAST NEWS

من المعروف أن بولوك هي من أوائل المشاهير الذين قدموا تبرعات سخية دون الإعلان عنها، سواءً كان ذلك استجابة لكارثة طبيعية أو دعماً لجهود جمع التبرعات. وفي السنوات الأخيرة، تجاوزت مساهماتها 5 ملايين دولار، على حد علمنا.

ما هو فيلمك المفضّل لساندرا بولوك؟

مصدر صورة المعاينة Collin Xavier/Image Press Agency ABACA/Abaca/East News, AFP/EAST NEWS
الجانب المُشرق/مجتمع/من بينها التبرّع سرّاً بالملايين للأشخاص المحتاجين... 6 حقائق لم نكن نعرفها عن الممثلة ساندرا بولوك
شارك هذا المقال