الجانب المُشرق
جديدرائج
أفكار
إبداعات
عجائب

كيف يبدو أطفال أنجلينا جولي وبراد بيت الآن؟

تفضل أنجلينا جولي وبراد بيت إبقاء جميع أطفالهما بعيداً عن العيون، فقد اختارا لهم التعليم المنزلي، ولا يوجد لدى أي طفل منهم حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي. لكن هذه السرية كلها لا تثير لدينا إلا المزيد من الأسئلة حول طبيعة حياتهم وأنشطتهم اليومية.

ونحن أيضاً في الجانب المشرق أصبحنا فضوليين بشأن أطفال جولي بيت ونود الآن مشاركة بعض المعلومات عنهم معكم.

1. مادوكس شيفان

تبنت جولي طفلها الأول من دار للأيتام في باتامبانغ بكمبوديا، وذلك عام 2002 عندما كان عمره 7 أشهر فقط. بعد 4 سنوات، تكلف براد بيت بتبنيه أيضاً وغيّر لقبه الإضافي من “جولي” إلى “جولي بيت”. يبلغ الشاب من العمر الآن 18 عاماً وهو يدرس في جامعة يونسي في سيول بكوريا الجنوبية منذ العام الماضي.

2. باكس ثيان

تبنت أنجلينا الطفل باكس البالغ من العمر 3 سنوات في عام 2007 من دار للأيتام في مدينة هوتشيمنه الفيتنامية. وفي العام التالي، تبنى بيت الصبي أيضاً. وهو اليوم يبلغ من العمر 16 عاماً، ويهتم بالتصوير الفوتوغرافي كما لعب دوراً صغيراً في فيلم جولي الأخير Maleficent.

3. زهارا مارلي

تم تبني الطفلة زهارا من دار للأيتام في أديس أبابا بإثيوبيا في عام 2005 وكانت تبلغ من العمر 6 أشهر في ذلك الوقت. تكلف براد بيت بالطفلة بدوره في العام التالي. وهي تبلغ في الوقت الحالي من العمر 15 عاماً، ولديها بالفعل رصيد في تمثيل الأفلام، لكن حلمها هو أن تصبح عارضة أزياء متألقة.

4. شيلو نوفيل

من أجل الترحيب بأول طفل بيولوجي لهما، سافرت جولي وبراد إلى ناميبيا، حيث أنجبت أنجلينا مولودها في مدينة تسمى سواكوبموند. شيلو اليوم في الـ 14 من العمر ويعتبر بالفعل من المشاهير في بعض الأوساط.

5. نوكس ليون ـ فيفيان مارشلاين

في عام 2008 أنجبت جولي توأمين، ابن سمي نوكس، وابنة حملت اسم فيفيان. وقد حدث ذلك في مستشفى ساحلي في مدينة نيس الفرنسية. يبلغ عمرهما الآن 11 عاماً ولديهما رصيد في عالم التمثيل، تماماً مثل أشقائهما.

هل لديك استعداد لتربية أكبر عدد ممكن من الأطفال مثل أنجلينا وبراد؟ هل تعتقد أنهما اتخذا الخيار الصحيح عندما قررا تبني الأطفال؟ سنكون سعداء بالاطلاع على وجهة نظرك في قسم التعليقات.