الجانب المُشرق
الجانب المُشرق

9 مشاهير يؤدون أدوارهم الأبوية على أكمل وجه

في النهار يتلقون حب الملايين من المعجبين، وفي الليل يصبحون آباء محبين. وجد بعض المشاهير التوازن المثالي أمام عدسات التصوير وبعيداً عنها. وعلى الرغم من جداول أعمالهم المزدحمة، يحرص هؤلاء الآباء على قضاء وقت كافٍ مع أطفالهم الصغار وغمرهم بمشاعر الحب والعطف.

جمعنا لكم اليوم في الجانب المشرق قائمة من نجوم معروفين، لا يقل أداؤهم تجاه أبنائهم جودة عمّا قدموه في مختلف أعمالهم.

1. دواين جونسون

يتميز المصارع المتقاعد والممثل المحترف، الذي يصل طول قامته إلى حوالي مترين، بحبه ولطفه الشديد تجاه بناته سيمون وجاسمين ليا وتيانا، وغالبًا ما نشاهده يقضي أوقاته معهم. وقد قررت ابنته الكبرى السير على خطاه، بولوج عالم المصارعة الحرة، وهو من أشد داعميها.

2. جيسون موموا

بطل فيلم أكوامان Aquaman هو أب محب لولده ناكوا وولف ماناكوابو ناماكايها موموا، وابنته لولا إيولاني موموا، ولابنة زوجته زوي كرافيتز. وعلى الرغم من كثرة مشاغله، إلا أن موموا يقول إنه يسهر على تدريب أطفاله على ممارسة الرياضة، وكثيراً ما يأخذهم للتزلج على المنحدرات، وتسلق الجدران، والرماية بالفؤوس والسهام. وهو يبذل جهداً كبيراً دائماً ليكون أباً أفضل.

3. جيف غولدبلوم

ربما يكون جيف غولدبلوم قد حصل على عضوية نادي الآباء متأخراً، لكنه فنان محترف في وضع الأطفال في الفراش في الساعة 7 مساءً، قبل الانطلاق لحفلات توزيع الجوائز. لديه ولدان هما تشارلي أوشن وريفر جو.

4. جون ليجند

نجم الغناء الأمريكي المعروف بحبه للأعمال الخيرية، أب لطفلة اسمها لونا وصبي يدعى مايلز. وهو لا يكتفي بمشاركة صور له مع طفليه باستمرار في أوقات اللعب اللطيفة فحسب، بل إنه لا يمانع أيضاً في اصطحابهم إلى العمل.

5. ريكي مارتين

ملك موسيقى البوب اللاتينية ريكي مارتن له أربعة أطفال: ابنة وثلاثة أبناء. أطفاله هم منتقدوه المفضلين، وتأتي الأبوة بالنسبة له قبل أي شيء آخر.

6. جاريد باداليكي

أنجب باداليكي ثلاثة أطفال: توماس 8 أعوام، وأوستن 7 أعوام، وابنته أوديت التي تبلغ من العمر 3 سنوات. ورغم انشغاله بمسلسل Supernatural على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، وبدء التصوير في مسلسل جديد مؤخراً، لا يزال باداليكي يجد وقتاً لأطفاله مهما تعددت أعماله المهنية.

7. ريان فيليب

على الرغم من انفصال ريان فيليب وريس ويذرسبون منذ سنوات، إلا أنه ما زال شديد التعلق بابنيه منها آفا و ديكون. يعتمد الطليقان نظام الحضانة المشتركة ويتقاسمان رعاية ابنيهما خلال العطلات.

8. ويل سميث

اكتسب أبناء ويل سميث، تراي و جيدن و ويلو قاعدة جماهيرية كبيرة حقيقية، تماماً مثل والدهم. لكن هذا لا يعني أنهم يتلقون أي معاملة خاصة. يعتقد النجم السنيمائي أن الحصول على درجات جيدة في الدراسة ليس كل شيء في الحياة، وهو يدعم أطفاله بالكامل على المستوى المهني.

9. جينسن أكليس

هذا الممثل البالغ من العمر 42 عاماً لديه 3 أطفال: جاستيس جاي أكليس، وزيبلين برام أكليس، وأرو رودس أكليس. وهو يخصص وقتاً لتعليم أطفاله، ويقوم بالأعمال المنزلية معهم، وبالطبع يلعب ويغني معهم كما يجب على كل أب أن يفعل!

من من المشاهير تعتقد أنه يستحق جائزة الأب المثالي لهذا العام؟ أخبرنا برأيك في قسم التعليقات أدناه!

مصدر صورة المعاينة therock / Instagram
الجانب المُشرق/مجتمع/9 مشاهير يؤدون أدوارهم الأبوية على أكمل وجه
شارك هذا المقال
مقالات أخرى قد تعجبك